FAFOORH
FAFOORH
حياك الله غاليتى ... معلش فهمينى كيف يعنى تنتفيها ..!! مثل نتف الابط ..!! بايدك ولا بالحلاوة ولا بايه ..!! ؟؟ طيب ياقلبي عموما بعد ما تخلصي شيل .. حطي ماء بارد حتى تهدا المنطقة من اثار النزع والشد وبراحة شوية وانتى بتنتفي الله يكرمك
حياك الله غاليتى ... معلش فهمينى كيف يعنى تنتفيها ..!! مثل نتف الابط ..!! بايدك ولا بالحلاوة...
الله يسعدك حبيبتـــي..اي انتفهـا بالحلاوهـ والله حتى على اقل من مهلـــي وبراحهـ انتفهـا

يعني مااقســـــى عليها لاني اعرف انها منطقهـ الجلد فيها حســـاس..ع طول يتأثر..

الله يجزاكِ خير حبوبهـ..عالنصيحهـ...(تصدقين مافكرت احط مويهـ باردهـ,,بس اروح احط الخلطهـ بسرررعهـ..

:26:
@نسيم الحب@
@نسيم الحب@
أهلا بداية جديدة

كنت بسألكـ عن حلاوة نعومة اللي بتوقيعكـ انتي اللي مسويتها بنفسكـ؟؟

وايش افضل حلاوة برايكـ ؟؟

الاخت اللي بتسال عن شمع فيت انا جربته سهل وحلو لكن يسبب اسمرار
بنت الجود ام مشور
أهلا بداية جديدة كنت بسألكـ عن حلاوة نعومة اللي بتوقيعكـ انتي اللي مسويتها بنفسكـ؟؟ وايش افضل حلاوة برايكـ ؟؟ الاخت اللي بتسال عن شمع فيت انا جربته سهل وحلو لكن يسبب اسمرار
أهلا بداية جديدة كنت بسألكـ عن حلاوة نعومة اللي بتوقيعكـ انتي اللي مسويتها بنفسكـ؟؟ وايش...
مشكوره على المساعده
واتمنى تفيديني انا بعد
انا لما اشيل باطي اشياه بالحلاوه بس يومين بس ويطلع الظاهر ان الشعر ما ينشال ينقطع معى انه مرات لما اشيل بالحلاوه ارجع عليه بالبراون عشان الشعر اللي ماينشال بس برضو يطلع بعد يومين.

ثاني سؤال لما احط المعجون واشيله امسح بمناديل او اغسله بالمويه وبعدين ابدأ اشيل؟
دوسرية دت كم
دوسرية دت كم
شكرا لك وجزاك الله الف خير
نبات السعد ياليت تعلميني كيف طريقته وهل هو بعد النتف بالحلاوه ؟
وهل فعلا ياخر نمو الشعر
انا مستعده استمر عليه بس كم المده ؟
اتنمى تفيديني ولك مني جزيل الشكر
رومنسية نجد
رومنسية نجد
مشكوره ياعزيزتي .... حبيت أعرف ليش الحلاوه تميع معي .... ياليتك تقولين لي وش الحل !!!!:44: