al dana
al dana
عمره الصناعي ما يصير مثل الطبيعي <<< كلام صحيح ميتين بالمية لكن أنا مركبة تلبيسة لواحد من أنيابي صحيح بالأول حسيت بفرق من ناحية الإحساس لكن مع الوقت خلاص بتتعودين الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه خير ومرضاته
عمره الصناعي ما يصير مثل الطبيعي <<< كلام صحيح ميتين بالمية لكن أنا مركبة تلبيسة...
هاذا تقصدين تلبيس الاسنان يعني نحتهم وتغطيتهم بسن تركيبة فانا كل اسناني تلبيس:22: وعاادي مااحس بشي بالعكس كانهم طبيعية

لكن انا ماسويتهم تجميل سويتهم بدل لاسنان سحب عصب

توكلي على الله
قماش جنز
قماش جنز
عادي حبوبه انا مركبه بس فالاسنان الخلفيه
اول شي كنت احس بفرق بعدين صار عادي
مسالة وقت بس
كريسلي
كريسلي
ياقلبي انتي نفس معاناتي سابقا ولكن يوم سويته الامر جدا طبيعي
توكلي على الله
افكادو
افكادو
سبحان الله انا زيك بظبط اسناني الأماميه واحد طالع قدام واحد راجع وراوكنت لما اضحك احط ايدي على فمي ولحين رحت الدكتوره وقالت مافيه الاتجميل ونحتتهم ليه من يومين ولحين منتظره التلبيسه ولحمدلله مبسوطه الأني ماراح احط ايدي علي فمى ؟؟؟؟؟بسألك لما نحتتهم لك شالت لعصب حق السن الأنها ماشالتهم ليه وحده من صاحباتي تقول مايصلح لازم تشيلك لعصب ولا يزعجك بعدين من الأام ؟؟؟؟؟
rema66
rema66
سبحان الله انا زيك بظبط اسناني الأماميه واحد طالع قدام واحد راجع وراوكنت لما اضحك احط ايدي على فمي ولحين رحت الدكتوره وقالت مافيه الاتجميل ونحتتهم ليه من يومين ولحين منتظره التلبيسه ولحمدلله مبسوطه الأني ماراح احط ايدي علي فمى ؟؟؟؟؟بسألك لما نحتتهم لك شالت لعصب حق السن الأنها ماشالتهم ليه وحده من صاحباتي تقول مايصلح لازم تشيلك لعصب ولا يزعجك بعدين من الأام ؟؟؟؟؟
سبحان الله انا زيك بظبط اسناني الأماميه واحد طالع قدام واحد راجع وراوكنت لما اضحك احط ايدي على...
بنات فهوني وش يعني تلبيس
يعني الاسنان كلها تتلبس

وهل لها فتره محدده او على طول
وبكم سعره ضروري السعر