علاج الضعف الحركة والعدد والتشهوة السائل المنوي عند الرجل

تأخر الحمل

السلام عليكم يا أغلى أخوات
أنا صار لي متزوجه 7سنوات ولم يحدث حمل المشكلة عند زوجي قبل الادوية تحليلة
العدد 3مليون
الحركة 20%
الطبيعية 60% المشوهة 40%
وراح لدكتور مسالك في المستشفى العسكري وقال له مالك علاج تخيلو هذا أسلوب دكتور ؟ المهم تحطم الرجال وبعد الموت أقتنع يجرب ألاعشاب وأخذ خلطات عسل معروفة وصار العدد 14مليون لكن الحركة نفس الشي ماتغيرت طبعا جربنا طفل ألانابيب مرتين في العسكري وفشلت الله المستعان
المهم قبل شهرين رحنا مركز سمير عباس في الخبر عند دكتور وائل الزهدي وقال لزوجي ****الله فيه علاج بس يبغا وقت طبعا زوجي مسوي عملية دوالي قبل 5سنوات وشاف الدكتور نتائج العملية ونتائج التحاليل إللي سواها زوجي في العسكري وقال ببدأ معك بعلاج لدوالي أستمر عليه شهرين بعد كذا باعطيك علاج لهرمون الذكورة أستمر عليه 3شهور
بعد كذا تعال وحلل ..صار لزوجي ألحين شهرين وهو على الادوية قلت ايش رايك نسوي تلقيخ صناعي نجرب حظنا فا سوينا التلقيح الصناعي وكانت العينة زوجي قبل الغسيل 8مليون والحركة 20% الممتازة صفر الضعيفة 20% المتوسطة 25% بعد الغسيل الحركة 90% ,الضعيفة صفر ,الممتازة 10% الجيدة 70% والعدد 2مليون فقط ولكن فشل التلقيح يعني طلعت النتيجة مافي حمل ..عرضت عليكم حالة زوجي بتقصيل مادري يكمل الادوية ونأخر عملية طفل الانابيب شوي الان ناوين نعملها في نفس المركز زوجي يقول أنتظري خلينا نتظر نتائج الادوية معاي بس يابنات ماعد عندي صبر تعبت الله يعين بنات مين زوجها عنده ضعف شديد نفس زوجي وجابت الادوية معاه نتيجة خاصة الحركة
ولكم مني كل التقدير والاحترام
معليش طولت عليكم يارب ترزقني وترزق جميع أخواتي بالذرية الطيبة عاجلا وليس أجلا يارحيم
38
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق غير
شوق غير
ياختي زوجي كان عندها ضعف بعدها سوا تحليل قال سليم وغيرنا دكتور لس ماعمل تحليل
اوصيك بلاستغفار لليل نهار ودعاء والله يرزقنا جميعا
ام يــــارا
ام يــــارا
ياحبيبتي **** يشفي زوجك ويعافيةكملو العلاج و***** **** يصير تحسن توكلي علي **** وكلي امرك للة سبحانة هو القادر انو يرزقنا من عندة انا زوجي نفس زوجك بس زوجي رافض العلاج
عزف*الدموع
عزف*الدموع
السلام عليكم
اختي من الافضل ان يكمل العلاج وتأخري شوي بعملية التلقيح ممكن رب العالمين يكتب الحمل من غير هالعملية معليش لسا شهر وبيخلص الدوى
طيب خليه يحتجم والله الحجامة كتير مليحة يارب يكتبلك الحمل السليم عاجلا غير اجل اللهم امين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
مـحـبــة الــخـيـر
كملو الادويه حتى يتحسن وضعه وسوو تلقيح مجهري افضل لحالة زوجك

الله يشفيه ويرزقكم الذريه الصالحه وجميع من تمناها
angel baby
angel baby
أكيد يكمّل العلاج انتو انتظرتوا كتير يعني ان شاء الله ما بقى في الا القليل يكمّل العلاج متل ما قلّوا الدكتور والله يشفي زوجك ويرزقك الذرية الصالحة