ملاك الوهم
ملاك الوهم
انا زوجي شمالي شرقي ونفس كلامكم رغم احين يتضايق لما ابكي بس من جد ترا لما يحس اني ضعيفه يتقوىا ويغلط ويرفع صوته اهم شي كوني واثقه من نفسك معاه كمان زوجي اذا وثق في احد خلاااااااااااااااص والعكس
انا زوجي شمالي شرقي ونفس كلامكم رغم احين يتضايق لما ابكي بس من جد ترا لما يحس اني...
انا زوجي شمالي شرقي احسه السهل الممتنع زي الطفل ما اقدر اخذ منه حق ولا باطل ما يحب الهدايا ابدااا احيان انشب له ويقول انا اعطيك فلوس وانتي اشتري 00
يكره شي اسمه جوال فشلنا حتىا جاب واكثر وقته بنساه با البيت السياره يعني اخر همه
انا في البدايه كنت رومنمسيه وخجوله وهاديه بس الحين غيرررررررر واحس صارت يتمسك فيني اكثر ما يحب يخبي عني اي شي صريح با زيااده لو عنده سالفه يموت حتىا يقولها زمان سئئلته لو تتزوج غيررري وش الشي الي تبيه فيها مو فيني قال شي واااااحد يكون عندها لسان تقدر ترد علىا الي يغلط عليها انصدددمت كنت احسب اني اعجبه واني عاقله ولا اغلط علىا احد بس بعدها تغيررت بس مو اغلط لا صرت ما اتنازل عن حقي ولا اسكت عن الغلط بسسسسس هذا الي عندي
الملايين
الملايين
الله الله الله ياملاك الوهم
إضافة قيمة للموضوع
أطربينا !!
اجل يبي وحدها لها لسان!! سبحان الله من قصر لسانه هو !!
غريب هالشمالي الشرقي غريب رغم اني افهمه بس اتعب منه كثيررررررررررررررررررررررررررر
لفتاة الهادئة
هلا بك اكثثثثثثثثثثثثثر ملايين تشققت من الونااااااااااااااااااسه شمالييييييه واذوب ذووووووب من المدح قولي امين الله يجزاك عني كل خير ويسعدك يالغاليه وع فكرررررررررره الشمالي وترى اتكلم من خلال نفسي وبس يمووووووووووووت ع الاستقباااااااااااال الحسن والترحيب والتهلااااااااات والتراحيب من هلا ومرحبا ونفسيته تصير تمام لااقبل ع ناااااااس وشاف منهم حسن استقباله وفرحتهم فيه واعطوووووه قدره واهميته من الحشيمه والكرم والضيافه نرجع لسؤالك ملايين المنننننننننه هههههههههههههههههههههه نعم الشمالي كررررررررررررريم جدا حد الاسراف ويحب يهدي ويعطي وينفق ويفرررررررررح الي حوله كثير لدرجة ممكن يطلع مخصوص يتسوق وينسى حاله ويفكر وش يشتري للاخرين من اجل فقط يررررررررررى الابتسامه والفرحه في وجوههم وهذا يسسسسسسسسسسعده مره ان يسعد الي حوله لو كان هو مو سعيد مره لكن يضغط ع نفسه من اجل الاخرين هالاخررررررررررين قابلوا هالشئ بالدعااااااااااء له والثناء عليه وحس منهم الفرحه وانه اهداهم شئ مفيد هذا غاية منااااه اما يحس انه ماعندك احد ومجهوده غير محسوس ولاشكر ولاثناء لا ومعامله من الاخر ماتماثل مايعامل الاخرين به يحس انه مهضوووووووووم حقه وان الاخر ماقدره حق قدره ولاشاف معروفه فادنى خلاف مع الاخر وبما ان الشمالي عصببببببي وحار لكن ترى حرارته ع سننننننننننننع وذراااااااااااابه وينجز كثثثثثثثثثثثثير في وقت قصير ويكون من الاساس ناقم ع الشخص بس ضاااااااااغط ع نفسه وكاااااااااااااتم ومجااااااااااامل الخلاف بينه وبين الاخر وبحكم عصبيته يطلع الاول والتالي ويبدا يردد اصلا انت مايفيد معك ولاتقدر ولا ولا وانا سويت وانا حطيت وانا فعلت وانا وانا ويبدا بسررررد كل افعاله ويعتقد الاخر انه يمن بها وهو لااااااااااااااااااا لكن مالقى تقدير لعمله وجهده فينقم ويغضب يعني هو يحب يكون مقدر ويثنى عليه ويحب يسمع دعاء الاخرين له يعني انتي ياملايين استغلي حب الشمالي للمدح + طيبة قلبببببببببببه وطهارته كانه طفل + حبه للدعاااااااء وهو يسمع وكلمة شكرا ومانستغني عنك +حسسيه ان الي جاااابه مهما كان عادي نفعك كثير وفاااااادك وانك متمنيبته من زمان واستغليه استغلال حسن مو يلقاه مع البزران مثلا او مكسور او راميته باي مكان = عدم منه من الشمالي بتاتا بل امتناااااااانا لك لانك تقدرين عطائه وكرمه وسخائه معك اتمنى الفكره اوضحت بالنسبه للحذر فمن شررررررقيته اكثر من شماليته لان الشمالي من صفااااته التسررررررره والعجله في كل شئ واي شئ مهما كان صععععععب ومصيري لدرجة اكثر مايطلق الشماليين اذا لم يجدوا من يحتويهم عند الغضب ويمتص انفعالهم لكن الحذر والدقه والمبالغه والتردد قبل اتخاذ اي قرار لو بسيط من صفات الشرقيين اكثر بالنسبه لي كشماليه شرقيه ممكن اخطي اي خطووووه ولو كانت خطيره ومصيريه شريطة ان اكون اثق ثقه عميااااااااء بقدرات من امامي او من ساعتمد عليه في تنفيذ اي شئ يخصني يعني انا اكون قويه ومغامره وواثقه ع حسب من امامي واثقه فيه بقدراته بامكانياته خلاص مافيه مشكله لكن العكس مستحيل اخطي معه اي خطوه وفعلا الشمالي لايحب الفشل ابدا ويهتم لكلام الاخرين ويعتد برايهم وممكن يفوت ع نفسه فرص ثمينه لانه ينظر لراي الناس ولاينظر لما يريده هو اتمنى اكون فهمتي علي او قدرت اوضح لك وش اقصد مشكووووووووره ملايين
هلا بك اكثثثثثثثثثثثثثر ملايين تشققت من الونااااااااااااااااااسه شمالييييييه واذوب ذووووووب من...
هلا بثروة الملف ايوه والله انك صادقه جزاك الله خير عالدرر<<<<<<<<<<امدحك عشان تعطيني وجه:p امزح

المهم الكلام اللي قلتيه صح واختي مسكينه تعاني زوجها كريم على اهله بدرجه خياااااااااااااليه وهي معها كريم بس مو بنفس الدرجه اش السبب تعتقدين؟
الملايين
الملايين
اب
كم احن لوجه امي
ماشاء الله حلوو التجمع
وياااريت زوجاات الجنووبي الغربي يسوون لما كمان تجمع نفيد ونستفيد