بنات لحقوني والله شعري يطول كانه فيه جني (قولوا ما شاء الله )

العناية بالشعر

السلام عليكم
انا صارلي كم يوم الاحظ انه شعري موطبيعي صحيح يطول 3 سم الحمدالله شهريا بس اللي مستغربه منه هالايام ولاحظته من يومين انه الشعر وخصوصا قذلتي تطول بشكل غريب وانا لاحظت هالشي بالصدفه واليوم كنت العب بشعري وهم لاحظت انه طال اكثر بنات انا لي فتره استخدم خلطات بس ماوصلت للي وصلتله اليوم طايل شعري بشكل غريب والشي الاغرب انه كل مااطالعه اشوفه يطول والله اني مااكذب عليكم باي كلمه بس انا لاحظت هالشي من بديت استخدم امبولات اكرينال وهم زيت هاميتاج بس انا اساسا خالطه زيوت من ضمنها زيت الذره ومحلب واس وسدر وخروع واكل ثلاث مرات يوميا سلطه من ضمنهاالبصل لاني اموت فيه بالسلطه
:16: ولا اخذ اي فيتامينات وبصراحه انا دعيت من قلبي انه الله يكثف شعري ويطول بسرعه وماادري يعني الله مسبب الاسباب لانه في انسانه تطنز على شعري لاني سويت له تمليس وتقطع والحين طايحه فيه اهتمام فشكله الله عطاني على قد نيتي وحطلي اسباب عشان احصل النتيجه اللي وصلت لها التساقط بشعري وقف بنسبة 99% وشعري ماشاء الله صاير صحي فيه لمعه حلوه ونعومه
ادعولي يابنات انه الله يوريها بشعري عجايب اموره :D واي استفسار من عيوني اعين واعاون
277
194K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وشحليلي
وشحليلي
مبرووووووووووك حبيبتي.. ماشاء الله.. عقبالي يارب..
بس حبيبتي لاتدعين على البنت بهالشكل.. لانها مسكينه.. لأن الله ابتلاك بمشكله في شعرك.. وهي استهزأت فيك وببلواك.. فهل هذي انسانه سويه؟ بالله مو مسكينه وناقصة عقل؟ المفروض تدعين لها ان ربي يهديها ولا يواخذها على صغر عقلها.. واتمني لها الهداية:)
والحمدلله اللي عوضك خير ونصرك على من حقرك..
حسبي الله العظيم
هلا حبيبتي الله يهديها مادعيت عليها انااقول الله يوريها عجايب اموره بشعري يعني يزيده حلى عشان لا تطنز على احد وتاخذ درس من هالموضوع انا كتمتها بقلبي ودعيت ربي انه يطول شعري ويخليها تشوفه وسبحان الله الله سببلي الاسباب
مشكوره حبيبتي على المرور والله يبارك بحياتج الفال للجميع بارب
*كـراميل*
*كـراميل*
انا الاحظ دايما الغره او الجذله اى شعر مقدمه الراس
يطول بشكل اسرع من باقى الرأس

:)
Hawajs
Hawajs
ما شاء الله الله يبارك لك بشعرك
Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
ما شاء الله