"الشيخة كاي"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

شكراً عزيزتاتي على التفاعل الجميل ما أحلى البيت وفيه زرع أخضر تحسي بإنتعاش...

راماتان.. جزاكِ الله خيراً جداً افدتيني راح اجرب ازرع النعناع دحين..
نــــــــوال: جزاكِ الله الجنة حبيبتي مره أفدتيني

الله يخليكم ليا يابنات.. صرت أقول لأهلي لأي شي اسويه ويسألوني عنه كيف تعرفي ولا من وين جبتي الطريقة اقولهم الله يخلي بنات عالم حواء... With Hawaa World you get Smarter هههه
شعاري الجديد..

صفــــــويا : الله يسعدك والله كنت حتحطم لما قالو لي اكليل الجبل ينزرع في الجبال ماينزرع عندنا لكن حسيت بأمل لما شفت ردك ان شاء الله بجرب واروح مشتل وأسئل اذا عندهم .. وأضن ينفع اشتري الأصيصات الجاهزة من الدانوب لأن فيها جذور..

ولي عودة لكم..

والشكر موصول لجميع الأخوات الي ردو على الموضوع أو سيرو علينا :)
كفوف حنونه
كفوف حنونه
حواء ....... زعلتيني على الزرعات قهر حنين... بإذن الله نجيب طريقة زراعتها.. ام جواد وجوانا.. أذكر زمان في مادة العلوم لما كنا سنة ثالث امكن.. كنا نحط قطن وفوقه حبوب الحلبة اعتقد مدري وكانت خلال 4 ايام تزرع.. بس انا ابغى بالزبط النباتات الي ذكرتها فوق.. أنا دحين حروح ادور في المواقع عن طرق زراعة النباتات هذه والحفاظ عليها .. ادعو لي
حواء ....... زعلتيني على الزرعات قهر حنين... بإذن الله نجيب طريقة زراعتها.. ام جواد وجوانا.....
ههههههههههه سنه أولي العام سويتها انا وبنتي
البركة في البنات ياعسل
:39:
~حنين~
~حنين~
انا بعد ابغا

البايزل هو الريحان

بس مادري هو نفس الريحان الي فيه ورود ولا لا

ابغا ازرعهم كلهم زيكم وعندي اماكن في البيت يعني كل شي مناسب

جبت نعناع وماتت:( مدري ايش اسوي

ابغا بقدونس وكزبره وريحان ونعناع واكليل الجبل:(
نــــــــــوال
njd283 njd283 :
ايش هالخزعبلاااات؟؟؟؟؟
ايش هالخزعبلاااات؟؟؟؟؟
هههههههههههههه خزعبلات والله انا كنت مثلك اقول ايش هالحكي الفاضي

حتى على الاجبان والمخللات

بس التجربه خير برهان بالاضافه لو ترجعي لكلام الاولين مستحيل يقولو كلمه عبث

بس اعجبني ردك لاني حطاته بالعنيه متوقعه رد زي كذا :35:

++++

حنين

الحبق والنعناع سهل قلنا لك كيف

الكزبره اسهل خذي حبوب الكزبره اللي نطحنها وذريها في الارض واسقيها وخلاص

البقدونس لازم تشتري الذر حقها حتى الخس بس الخس ترجعي تفصليه وتباعدي بينهم مرحلة زراعته له مرحلتين

والجرجير كمان لا زم تشتري البذور حقتها

++++

الريحان شفتي االورود الصغييييييره الموف او بعضها لونها خضر اللي اعلى الغصن قطعيها وخليها تنشف وبس ازرعيها في اي حوض وبتطلع بس بتاخذ وقت عبال ما تطلع يكفيك الريحان طيب الملائكه لا تقولون بعد خزعبلات هههههههههه

+++++

اكليل الجبل والله برااافو على اللي لقته ينباع عند المشاتل بس حطي في بالك لو لقيتي لا تزرعيه بحوض ازرعيه بالارض مباااشره لان عروقه قويه فالافضل دايركت على الارض بس ما ادري ما جربت بصراحه اذا الورود الموف اللي اعلى الغصن ممكن نزرعها وتطلع ماعندي خلفيه لاني مثل ما قلت كل رحله للجنوب ما اقصر بهالجبال هههههه انواع التقطيف حبق و اكليل الجبل لانها تطلع من طبيعتها من غير زراعه وعلى المطر ومافي الذ من الحبق اللي يطلع من غير زراعه يطلع بطبيعته لذييييييييييييذ مرررررررررررره

+++++

واي سؤال انا حاضره
نــــــــــوال
على فكره الريحان نوعين كلهم نفس الشكل ولون الورد شي موف على الاسود وشي اخضر

بس الاخضر كمان نوعين شي مطعم بالليمون وشي لا ريحان عادي واللي مطعم بالليمون جدا جدا ممتاز

واعلمك على طريقه والله ذقتها عند وحده الله يجزاها بالخير بس ايش طعم جنان

جيبي علبة اللبن وخذي عرقين من الريحان اغسليها وحطيها جوا علبة اللبن ورجعيها للثلاجه وتعالي اشربي يوووووووووووووووووه قد ما ااقولك لذيذ شي مو طبيعي واذا اعجبك ادعيلي دعوه حلوه مثل ما ادعي للي دلتني على هالطريقه