ألجوري
ألجوري
مشكووووورة عيوني الجوري وأنا يسعدني هذا الكلام من شخصية مميزة وجميلة مثل شخصيتك ومواضيعي عجبتك لأنك ذوووووووق ياذووووق الله يوفقك ويرزقك بماتتمنين يارب وأن شاء الله دائما تستفيدين وتعجبك مواضيعي ياقمر وأنا حاضرة دائما للطيبين مثلك وشرواك :26: موفقه قلبوووووو00 فارسة حواء00
مشكووووورة عيوني الجوري وأنا يسعدني هذا الكلام من شخصية مميزة وجميلة مثل شخصيتك ومواضيعي عجبتك...
الله يوفقك يارب ..:) مشكوره حبيبتي ..ويسلم لسانك على هالاسلوب الراقي والحلو ..

مثلك ياعسل ..:26: :26:
مرومه..القطقوطه
الله يوفقك يارب ..:) مشكوره حبيبتي ..ويسلم لسانك على هالاسلوب الراقي والحلو .. مثلك ياعسل ..:26: :26:
الله يوفقك يارب ..:) مشكوره حبيبتي ..ويسلم لسانك على هالاسلوب الراقي والحلو .. ...
موضووع رائع يعطيك الف عافيه..
فارسة حواء على الموضوع الحلو..

:)
ربنا على الظالم
موظوع روعه يافروسه

انا مااستغنى عننن

اهم شي بودرة جونسون امووووووووووووووووت فيها

صابونة بابايا

اسكينول

كريم ماجك

مرطب اولاي بخلاصة التوت البري

الفازلين

كريم جرجنز متعدد الفيتامينات

خلطتي اللي ببودرة جونسون

سنفرة المشمش للوجه الجديده لمحاربة البثور

مناديل جونسون الورديه للتنظيف

جلسرين السائل

ليفتي المصريه

غسول سيتال للمنطقه الحساسه

ديتول الاخضر للجسم

مسك الطهوررر

مسك العروووس

ديودرانت ليدي سبيد ستيييك

فرشة الاسنان اورال

معجون كريست وايميل

هالاشياء مستحيييل استغنى عنها
ومااعرف احط صوري بلاب توب :( صعب
منبــع إحســاس
بانتظار الاجابة
وارفع لعيونك
فارسة حواء
فارسة حواء
بانتظار الاجابة وارفع لعيونك
بانتظار الاجابة وارفع لعيونك
منبع أحساس 00

جزاك الله خير ع المرور عيوني 00
بالنسبة لأسئلتك سامحيني على تأخير الرد لاكن والله ليه مده مشغوله ماأدخل كثييييييييير المنتدى والآن على طول جاوبتك 00
شوفي بالنسبة لموية الورد أفضل نوع تلقينه ينباع عند العطارين مخصوص للبشره وللجسم بالنسبه ليه ماأستخدم غير اللي عند العطارين يجيك زي البخاخ روووووعه وأحسه يختلف عن اللي يستخدم للشرب والله أعلم أفضل نوع زي ماقلت لك تلقينه عند العطارين مخصوص للبشره بس ماله أسم بس قوليله موية ورد للبشره وهوبيعطيك أفضل نوع اللي عندي مالها أسم بس مكتوب عليها لتوريد وتصفية البشره00 وصورته وضعتها في مستحضرات البشره هنا في نفس الموضوع 00
كريم هيمالايا المرطب حلوووو بصراحه وتلقينه الصيدليات متوفر بكل الصيدليات بصراحه ماعليه كلام
لاكن فيه أفضل منه لوشن جلسوليد أحسه يرطب أكثر وكريم 21 البرتقالي وجلسوليد الأحمر جرجنز برضوا حلوو 00
الصابون المغربي ماركة الشيماء ماأستخدمته ولاكان أفدتك يالغاليه 00
اللي عندي مكتوب عليه صابون مغربي أصلي وصورته بموضوعي عن مستحضرات البشره نتايجه رائعه وشوفي علامة الصابون الأصلي هو اللي يجيك مائل للسواد على لون بني ويكون ثقيل شوي هذا الأصلي ولوتعرفين مكان عطاره مغربيه بيعطونك أفضل نوع يالغالية 00
وايش رايك اورماء مساج من دوف للاستحمام ؟ هذا ماأستخدمته للأسف 00
وايش رايك بالصابون دوف الخضراء ؟ هذي روووووعه ماتخلى من عندي هي وصابونة البابايا 3×1
قبل الخلطات والأقنعه والمكياج تنظف الوجه وتصفيه 00
وفازلين الجديد الي بالاعلان الوشن ؟ هذا شفته بالأعلان لاكن للأمانه ماجربته لاكن عجبني وبأذن الله بجربه أنا أستخدم العادي 00
بالنسبة لسؤالك الثاني 000
حبيبتي حبيت اسئل عن الجلسرين النقي مثل قارورة الدواء اول مرة اشترية
يعني افضل من زيت الجلسرين او لا وهل هو للجسم لاني اول مرة
واكوووون شاكرة بانتظار ردك ياقلبي00

أنا أستخدم الجلسرين اللي تقصدينه مع كل خلطاتي للجسم رووووووعه بالتبيض ويصفي البشره وهو هذا اللي يجيك بعلبة زي الدواء مرات أبشر معاه صابونة البابايا وأخليها على الجسم وبعدين أشطفه رووووعه ومع أي خلطه للجسم لازم أضيفه هو والجلسوليد الأحمر والليمون لأنه تبيض وتصفي أما الثاني ماأستخدمه بصراحه 00
وسامحيني لأني رديت بسرعه ويمكن ماوفيت معاك ببعض أسئلتك لاكن هذا اللي يحضرني الآن يالغالية 00
ومشكووووره على ذوووقك وكلامك الحلوووووو وجزاك الله خير00
موفقه:26: :26: ...