نتائج خلطة الرومي/ يتواجد ملف للرقية الشرعيه

نزهة المتفائلين

اخواتي العزيزات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
انا استخدم خلطة الرومي واليوم ثالث يوم ولكن ما شفت اي اعراض او اثار لها غير اني قبل ما ابدأ باستخدامها حسيت بخوف قاتل الله لا يوريكم لدرجة اني كل شوية بالحمام اعزكم الله
وبعد ما استخدمتها اول يوم غفيت بعد الفطور فحسيت بحرارة شديدة تحت جلدي فقط وراحت الحرارة بمجرد ما قمت من السرير وبعد السحور رجع جاني نفس الخوف واسهال شديد اعزكم الله وثاني يوم حسيت بنفس الخوف لكن بعد كذا خلاص صار عادي
ولكن الالام مثل ماهي احس مثل الحريق بأسفل اقدامي الله المستعان..
على فكرة انا استخدمها بوصفة من الشيخ عادل في جدة في مسجد العمودي بشارع حراء وكلمته بالتلفون وقال لازم اقرأ سورة البقرة يوميا على كل كيس من الخلطة طول السبعة ايام
لكن متى ممكن تظهر علامات الشفاء او علامات خروج المس من الجسم بعد استخدام الخلطة؟
افيدوني جزاكم الله خير
29
133K

هذا الموضوع مغلق.

وهج المساء
وهج المساء
معقولة 72 مشاهدة ولا واحدة تتكرم وتتنازل بالرد
حرام عليكم والله
كويتية حرة
كويتية حرة
اخواتي العزيزات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
انا استخدم خلطة الرومي واليوم ثالث يوم ولكن ما شفت اي اعراض او اثار لها غير اني قبل ما ابدأ باستخدامها حسيت بخوف قاتل الله لا يوريكم لدرجة اني كل شوية بالحمام اعزكم الله
وبعد ما استخدمتها اول يوم غفيت بعد الفطور فحسيت بحرارة شديدة تحت جلدي فقط وراحت الحرارة بمجرد ما قمت من السرير وبعد السحور رجع جاني نفس الخوف واسهال شديد اعزكم الله وثاني يوم حسيت بنفس الخوف لكن بعد كذا خلاص صار عادي
ولكن الالام مثل ماهي احس مثل الحريق بأسفل اقدامي الله المستعان..
على فكرة انا استخدمها بوصفة من الشيخ عادل في جدة في مسجد العمودي بشارع حراء وكلمته بالتلفون وقال لازم اقرأ سورة البقرة يوميا على كل كيس من الخلطة طول السبعة ايام
لكن متى ممكن تظهر علامات الشفاء او علامات خروج المس من الجسم بعد استخدام الخلطة؟
افيدوني جزاكم الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

لا بآس طهور إن شاء الله
عزيزتي خلطة الرومي جدا ممتازة للأمراض الروحية بأنواعها
وماشاء الله أعراضك طيبة بإذن الله .. ولكن أستمري لما نصحك به الشيخ الله يحفظه
عزيزتي أعملي ألي عليك والقبول من الله سبحانة وتعالى ..
وطولي بالك .. وأصبري وما صبرك ألا بالله العزيز الحكيم .. الأمراض الروحية تحتاج صبر ومجاهدة من المريض
حتى يرفع الله عنه ما بلاه قد تطول أو قد تقصر المدة على حسب نوع المس وتساهيل من رب كريم ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك بشفائا لا يغادره سقما عاجلا غير آجلا
يارب العالمين
آميــــــن

أستودعتك بحفظ الله
وهج المساء
وهج المساء
جزاك الله خير
وهج المساء
وهج المساء
رفع
نور الر وح
نور الر وح