أم الأطخم

أم الأطخم @am_alatkhm_2

محررة برونزية

كل وحده استخدمت البردقوش ...تدخل وتحكي تجربتها...

تأخر الحمل

السلام عليكم
كثر الكلام عن البردقوش..ونحنا في امس الحاجه لمعرفة صدق الكلام من كذبه..
طريقة استخدامك؟؟
فترة شربك له؟؟
الاعراض اللي حسيتي فيها لما شربتيه؟؟
واذا كنتي تراجعين عند طبيبه هل لاحظت تحسن في حالتك؟؟

ببدا واحكي لكم قصتي الشهر اللي فات معاه..

طبعا زوجي رافض اني اروح لدكتورة لان حملي الأول تم -ما شاء الله - بفضل الله بعد ان تركت العلاج

شربته من ثاني يوم الدورة ملعقة على كوب ماء حار مرتين باليوم..

ايام التبويض حسيت اسفل بطني فيه حجر من الالم...اتوقع انه نشط المبايض عندي...نزلت علي الدورة قبل موعدها وكانت غزيرة جدا ...

ربي ما كتب لي الحمل هالشهر..الحمدلله على كل حال...

تجربة اختي..

اختي لها ست سنوات ما حملت...راجعت بمستشفى خالد ..وصرفولها هيبرين ...وداومت على شرب البردقوش وماشاء الله حملت بفضل الله

انتظر تجاربكم ...

ختاما..
يارب في هذا اليوم الفضيل ان ترزقني واحبتي في المحرومات الذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير آجل ..وأن تجعل هذه الدورة أخر دورة نراها قبل الحمل ونحن في اتم صحة وعافية ..
204
1M

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمش العيون2
رمش العيون2
انا قرأت عنه بالطب النبوي انه جيد جدا لانتظام الهرمونات والتبويض بالنسبه لى

للان ماستعملته
فيافي الحب
فيافي الحب
اهلين اختي

شربت البردقوش الشهر الماضي

وهاالشهر مشاءالله جت بنفس الموعد

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
!!زيتونه الحلوهـ!!
اهلين اختي شربت البردقوش الشهر الماضي وهاالشهر مشاءالله جت بنفس الموعد رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اهلين اختي شربت البردقوش الشهر الماضي وهاالشهر مشاءالله جت بنفس الموعد رب لاتذرني فردا...
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

اختي بقولش عن نفسي انا متجيني الدوره شهور كثيره ........والسبب عندي لخبطه ف الهرمونات ورتفاع ف هرمون fsh > الله يعافينا من هل الهرمون والتبويض ضعيييييييييييييييف مرة .... كل شي استخدمته والله مكتب لي . الحمد الله والشكر ... المهم اسفه طولت عليك وماقلت تجربتي :)
تركت الادويه والاطباء الي يحطمووون :44: وشربت المردقوش شهرين ونزلت الدوره بس مطولت ..
والله اني فرحت جاتني بدون حبوب وانا كنت جايبه كيس واحد .. وبعدها اروح علا طوووووووووول للمحل واخذ الي عنده
من كثر الي خته في وحده سلتني وشهو حقه هذا وانا سعتها ابتسمت وتلخبط بلكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم اني الحين مستمره شهرين نزلت بس خفيفه ... والله اني احسن من قبل ...
الحمد الله استفت منه الله يجعله ان شاء الله شفاء ياااااااااااارب ياكريم...
للامانه للحين مرحت للمستشفى ....
أم الأطخم
أم الأطخم
جزاكم الله خير..وبانتظار الباقيات
شمس جده وقمرها
حبيبتي استخدمته الشهر اللي فااات ويوميااا زي طريقتك وجاتني الدوره بنفس اليوم اللي جاتني فيه بالشهر اللي قبله .. انافرحت لانه عمرها ماجاتني بنفس اليوم اللي جاتني فيه الشهر اللي قبله .. وتكاسلت هذاا الشهر وتركته . وان شاء الله برجعله