**بنت التميمي**
وبالنسبه للي تبويضها ضعيف وش تسوي يعني ؟؟؟؟؟؟؟ انا تبويضي ضعيف وقالت لي الدكتوره لازم كلوميد ؟ والكلوميد بيقسي قشره البويضه وش تنصحوني ؟؟؟
وبالنسبه للي تبويضها ضعيف وش تسوي يعني ؟؟؟؟؟؟؟ انا تبويضي ضعيف وقالت لي الدكتوره لازم كلوميد...
الاعشااااااب مالنا الا الاعشاب
**بنت التميمي**
ناني وشو هذا(بريمورز)

وكيف طريقة استخدامة
s ناني s
s ناني s
... على حسب تعليمات أم الأشبال ... من أول يوم للدوره أستخدمي حبوب (بريمورز) حبتين باليوم للي يبون يحملون بأولاد يطري جدار البويضه ويطري جدار الرحم ويهيئ للحمل ويخلي الحيونات المنويه توصل بسرعه (لأن الذكري عمره قصير) وأستشيري دكتورتك وتأكدي منها أفضل ... وأظن بعد الأبر التفجيريه تساعد على إنجاب الذكور ولا لأ يابناااااااااااااااااااااااااااااااات ؟؟؟ وبرضواا الــ د.عماد عبد العظيم وصى بالملح ... يطري جدار البويضه ... فاااا كل يوم عليك بالموالح كلللل يوم سوي لك عصير طماطم وحطي عليه ليمون وملح وصفه ممتاز وكلللل مكوناتها قلويه :2thmup: ... الله يشفيك ماتشوفين شر ... والحمد لله على سلامتك بعدما طمنتينا عليك :27:
... على حسب تعليمات أم الأشبال ... من أول يوم للدوره أستخدمي حبوب (بريمورز) حبتين باليوم للي يبون...
حبيبتي وش فايدة خلطة عيون وليد ؟؟؟

أنا ماتجيني الدوره لاكن أبي أفيد غيري .. أهلي وأقاربي

وكيف تطبخينها مثل القهوه وتشربينها ؟؟ وتشرب أيام الدوره ؟؟

وأسفه على كثرة الأسئله
s ناني s
s ناني s
حبيبتي وش فايدة خلطة عيون وليد ؟؟؟ أنا ماتجيني الدوره لاكن أبي أفيد غيري .. أهلي وأقاربي وكيف تطبخينها مثل القهوه وتشربينها ؟؟ وتشرب أيام الدوره ؟؟ وأسفه على كثرة الأسئله
حبيبتي وش فايدة خلطة عيون وليد ؟؟؟ أنا ماتجيني الدوره لاكن أبي أفيد غيري .. أهلي وأقاربي ...
حبوب تستخدم من أول يوم الدوره ... حبتين باليوم

سجلته عندي وكتبت حوله معلومات ... أخذته من هذا الملف ... وذكرته أم الأشبال الله يسعدها

بس إلي خايفه وشاكه ... ممكن تتأكد من دكتورتها ... وأنا أفضل كذا لأن ممكن نذكر أشياء هنا مانفع للكل ولا تناسب الكل

فا قبل تستخدمون شئ أسألو طبيبتكم .. لأنها تعرف وضعكم الصحي أكثر منا

والله الموفق

عملت بحث حول الحبوب (Evening Primrose Oil ) ... لقيت إنها OMG3 ومستخلصه من زهور الربيع وهو مكمل غذلئي

وفيه نوع ثاني إسمه (Evening Primrose) هذا مانع حمل ومنظم للدوره كرتونتها يجي أخضرررررررر

الإختلاف بكلمة وحده

هاذي صورة الزهرة المستخلص منها

وهاذي صورة البريمورز

في أكثر من شركة تنتجه
~~~ام الاشبال~~~~
هلا بنات كيفكم الله يرزقنا جميعن يارررب فيه معلومه سمعتها ان اللي تبدء تاخذ قبل الحمل بشهر او شهرين فوليك اسيد وواسبرين يساعد على انجاب ذكر ياليت اللي جربوا يفيدونا ؟؟؟؟
هلا بنات كيفكم الله يرزقنا جميعن يارررب فيه معلومه سمعتها ان اللي تبدء تاخذ قبل الحمل بشهر او...
ياااااعيوني اجابوك البنات ربنا مايحرمنا من بعض

حنييييييين اعقلي لاااااتوترين اعصابك
اكيد خطين من الابرة
وحللي بعد مرور 14 يوم واشغلي نفسك باي شيئ

ياااااااااالهوي ويخليكم عند ابو هنود لحالكم=الله يبعد عنكم الوحشة ويبعث في نفوووسكم الطمانينة
اقري ايات السكينة فديتك

صحححح اعرف الفوليك اسيد