سمهورة
سمهورة
صبغتي شمبو ملون واخذته فاتح لان شعري اسود يالله يمسك
فيه اللون
ياسمينة لبنان
السلام عليكم اختي انتي عارفه ان اللون اللي تاخذينه ماراح يطلع نفس اللون راح يطلع اغمج بوايد هذا اذا كان شعرج اسود !!! يعني اخذي عصار اشقر ثلجي وعصار اللون البني الفاتح واخلطيهم واهم شي تصبغين الشعر ماعدا الجذور وبعدين اذا صبغ الشعر تصبغين الجذور شوي لما تشوفين اللون بان اغسلي بسرعه ولا يطلع فاتح اذا طبقتي كلامي ان شالله راح تكون تجربة صبغة ناجحه كوووووووردي
السلام عليكم اختي انتي عارفه ان اللون اللي تاخذينه ماراح يطلع نفس اللون راح يطلع اغمج بوايد هذا...
صح كلامك
وللمعلومة اذا كان بدك درجة اللون فاتحة تاخدي اوكسجين 9% واذا غامقة 6%

وممكن تاخدي نص من الاشقر الثلجي مع نص من اشقر رمادي فاتح جدا اذا كان لون شعرك غامق كتير او نص اشقر ثلجي مع نص اشقر رمادي فاتح او متوسط اذا كان شعرك موغامق

واذا حابة اللون البني الغزالي تحطي الاشقر الرمادي الفاتح جدا مع الابني الغزالي ......يعطيكي لوووووووووووووووووون خيال ومع الخصل رائع اللون

واذا بدك لون بني على بندقي تاخدي الاشقر الرمادي الفاتح جدا مع البني البندقي ومع الخصل كمان اللون رائع

طبعا انا كنت اشتغل فترة في صالون فعندي خبرة
اّهات الحزن
اّهات الحزن
بعد اذن صاحبه الموضوع اخت ياسمينه لبنان اذ حبيت اصبغ بني غزالي الاكسجين 9% اخلطه معهم
وش تنصحي بنوع صبغه
عشقت اسمك
عشقت اسمك
انا الصراحه ابغي اصبغ في العيد " ***** الله " صبغه لون اشقر رمادي
شفتها على وحده من صحباااااااااتي اللون روووووعه مره يجنن ويجيكي اذا كان لون شعرك اسود على بني فااااااااتح
الصراااااااحه انصحكي فيهاااااااا وبرااااااحتك يالغلا
شيهانه®
شيهانه®
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم