محبة تراب فلسطين
السلام عليكم

انا معكم والله يشفيني ويشفيكم ويرحمنا برحمته من هالعذاب

انا مريضة روماتويد من 4 سنوات وجربت كل اشي ، وهلا صارلي 3 سنوات بتعالج بالكورتيزون وجديد جربت المثوتروكسات ، الحمد لله مرتاحة وانا عارفة انه الكورتيزون هو اللي مسكن الامي لانه لما اتركه يوم يرجع الوجع كله ، وبلاكونيل وكالسيوم وحديد لاني عندي نقص فيه

الاخت اللي سألت عن وجع الفك ، انا كان يصيبني وجع بالفك لدرجة اني ما اقدر اكل اي شيء ، بعد ما اخذت الكورتيزون خف الوجع ونادرا ما صرت احس فيه ، والرقبة كانت بنفس الوقت مع الفك الامها

هلا الوجع متركز باليد الشمال والقدم الشمال لكن الحمد لله ، كل اشي من الله جميل وحلو

جربت لسع النحل شهرين وبكرة بدي ارجعله من جديد

سامحوني طولت عليكم بالكلام

الله يشفيني ويشفيكم يا رب

استغفر الله العظيم واتوب اليه ، اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
النبض الطيب
النبض الطيب
السلام عليكم انا معكم والله يشفيني ويشفيكم ويرحمنا برحمته من هالعذاب انا مريضة روماتويد من 4 سنوات وجربت كل اشي ، وهلا صارلي 3 سنوات بتعالج بالكورتيزون وجديد جربت المثوتروكسات ، الحمد لله مرتاحة وانا عارفة انه الكورتيزون هو اللي مسكن الامي لانه لما اتركه يوم يرجع الوجع كله ، وبلاكونيل وكالسيوم وحديد لاني عندي نقص فيه الاخت اللي سألت عن وجع الفك ، انا كان يصيبني وجع بالفك لدرجة اني ما اقدر اكل اي شيء ، بعد ما اخذت الكورتيزون خف الوجع ونادرا ما صرت احس فيه ، والرقبة كانت بنفس الوقت مع الفك الامها هلا الوجع متركز باليد الشمال والقدم الشمال لكن الحمد لله ، كل اشي من الله جميل وحلو جربت لسع النحل شهرين وبكرة بدي ارجعله من جديد سامحوني طولت عليكم بالكلام الله يشفيني ويشفيكم يا رب استغفر الله العظيم واتوب اليه ، اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
السلام عليكم انا معكم والله يشفيني ويشفيكم ويرحمنا برحمته من هالعذاب انا مريضة روماتويد من...
اهلا اختي شفاء انا ما بقدر ابعت رسائل لسا لان عدد مشاركاتي لسا قليل هاي صفحة المعالج بتقدري تتواصلي معه عالفيس بوك تسأليه اللي بدك ياه اسمه محمود نجم

http://www.facebook.com/tobido2000
النبض الطيب
النبض الطيب
رماد..
رماد..
يارب تشفيكم
انا متابعه لان عندي وسواس وكنت شاكه ان فيني روماتويد
ودايم ادعي لكم
خالتي كان فيها يمكن لها عشر سنوات وكانت تاخذ حبوب كورتيزون
بس الحمدلله تشافت الحين بعد العلاج الي اخذت الحمدلله
والله يشفيكم يارب
ترا مافيه صعب على رب العالمين
اللي شفا خالتي بعد معاناة وكانت ماتمشي ولاتتحرك كثير
الحمدلله يارب
أمووون
أمووون
أخفي دموع
كلامك صحيح المرض يحتاج الى سيطرة بالحمية والتقليل من الأكل اللي يثير حساسية الروماتويد ويخليه يزيد وطبعا ضروري من العسل وغذذاء ملكات النحل وبعض المكملات الغذائية المهمة

محبة تراب فلسطين
حياك معانا في القروب

والله يابنات أنا من آخر مره الدكتور حط يده على راسه وهو يشوف أشعة الركب حقتي وشاف التآكل على أشده وانا من يومها وركبي بتوجعني وحالتي النفسية منعكسة على حالة ركبي صرت ماعاد بعرف أمشي وأتحرك كثير وبس دايما بفكر اني خلاص ماعاد اقدر اسوي شي الله المستعان واللي زاد انها جاتني حمى مسكت مفاصلي وبهدلتني وصرت ماعاد اعرف اقوم ولا أشيل نفسي تعبت تعب شديييييييد مفاصلي كلها بتوجعني اوجاع شديدة افتكرت انها هجمة بس قلت لنفسي ايش هذي الهجمة الأعتف من نوعها يعني مرض فوق مرض وجع مفاصل فوق وجع مفاصل