شعاع مكة
شعاع مكة
اولا قومي باغلاق الجهاز ثم الدخول من جديد اذالم يقتح تاكدي من الاعددات من خلال صفحة الانترنت toois وان اعددات الانترنت كويسه دعواتك لي بالوظيفه
اولا قومي باغلاق الجهاز ثم الدخول من جديد اذالم يقتح تاكدي من الاعددات من خلال صفحة...
الله يسعدك ويحقق لك كل امنياتك في الدنيا والآخرة
ابروح اجرب بس أنا تشبك معاي شبكة انسكاي وعندي كونكت فرايزون
بس الشوف لعل وعسي يشبك

قطووة الله يسعدك ويرزقك بالي تتمنين في الدنيا والآخرة ويجعلك ممن يدخلون الجنة بدون حساب
ممكن تشرحين اكثر اذا دخلت tools كيف اكمل لان لابتوبي انجلش كيف اعرف ان الإعدادات صحيحة
احساس وردي
احساس وردي
up
فواكة استوائية
احنا احياناً يسير معنا كذا يكون السبب من صفحة بحث قوقل نفسها يعني اذا عندك صفحة محفوظة تقدرين على طول تفتحينها تفتح بس البحث مايبحث ترجع تفتح صفحة البحث بنفسها بعد ساعة او اكثر مرة جلست لليوم الثاني مافتحت
شعاع مكة
شعاع مكة
احنا احياناً يسير معنا كذا يكون السبب من صفحة بحث قوقل نفسها يعني اذا عندك صفحة محفوظة تقدرين على طول تفتحينها تفتح بس البحث مايبحث ترجع تفتح صفحة البحث بنفسها بعد ساعة او اكثر مرة جلست لليوم الثاني مافتحت
احنا احياناً يسير معنا كذا يكون السبب من صفحة بحث قوقل نفسها يعني اذا عندك صفحة محفوظة تقدرين على...
رفع الله قدرك في جنات النعيم

بالفعل فتحت قوقل بس البحث مايبحث بس رحت الإعدادات وضغطت وندوز لايف لين فكت صفحة قوقل فقط بدون ماتبحث
الله يسعدك ويرزقك اختي فواكه باللي تتمنين في الدنيا والاخرة
ام حلاااوي
ام حلاااوي
جربي كذاا

افتحي صفحه قوقل وروحي للللي فوق مكتوب ....ملف افتحيه تلقين العمل دون اتصال اذا عندها اشاره صح اضغطي عليها وافتحي قوقل مره ثانيه ويشتغل معاااك

بشري