الجوهرة اللماعة
المر كمان ممتاز لها تنقعيه مع المويه بس تركزي يعني تخلي المويه قليله والمر كثير ويتغسل محل البواسير منه
((((لقيت رووحي))))
الله يشفيها إن شاء الله خليها تشتري من الصيدليه(( أملاح البحر الميت)) مره ممتازه.
طريقته: تجيب مغطس وتعبيه مويه وتحط شوي من هالملح يعني ملء غطاء العلبه وتجلس فيه مدة ربع ساعه مرتين باليوم.
وإذا حبت تتشافى بسرعه إن شاء الله تحاول إنها تبتعد عن الإمساك لازم ضرووووووووووري .
وبعدين مره سمعت دكتور بالتلفزيون يقول الكمادات البارده زينه للبواسير يعني تجيب قطن وتغطسه بماء بار وتحطه بالفريزر وكل مااحتاجت منه تطلع قطنه يعني حوالي 3مرات باليوم تكمد المنطقه وتحطها على مكان البواسير لأنه يقول الماء البارد يقلص البواسير عكس الماء الساخن أوالدافي يخليها تدلى وآآآآآسفه على الإطاله,,, الله يشفيها ويشفي أخوي وكل مريض....
دعواتك يالغاليه بأن يحقق الله لي اللي في بالي ،،،،،
klimons
klimons
بنات من جربت سي ونفع معها للبوسير وراحت للبد مسكينه اختي تعبت منها كل بين وقت تحس انها تزيد وخايفه من العمليه
هي معها بوسير خارجيه تعبت منها ليت تدلوني علي شي نفع معكم ورتحتو منها
بنت الحمراء
بنت الحمراء
بنات من جربت سي ونفع معها للبوسير وراحت للبد مسكينه اختي تعبت منها كل بين وقت تحس انها تزيد وخايفه من العمليه هي معها بوسير خارجيه تعبت منها ليت تدلوني علي شي نفع معكم ورتحتو منها
بنات من جربت سي ونفع معها للبوسير وراحت للبد مسكينه اختي تعبت منها كل بين وقت تحس انها تزيد...
حبيبتي انا شخصيا جربت عسل النحل
تغسل بماء دافئ وتنشف زين وبعدين تدهن شوية عسل نحل طبيعي احيانا اعملها مرة واحيانا اكررها كدا يوم والحمد لله افضل عملها بالليل ارجو اكون افدتك وادعو لها بالشفاء:26:
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
بنات من جربت سي ونفع معها للبوسير وراحت للبد مسكينه اختي تعبت منها كل بين وقت تحس انها تزيد وخايفه من العمليه هي معها بوسير خارجيه تعبت منها ليت تدلوني علي شي نفع معكم ورتحتو منها
بنات من جربت سي ونفع معها للبوسير وراحت للبد مسكينه اختي تعبت منها كل بين وقت تحس انها تزيد...
انا كان في بس مادري هو بواسير او خدش وعطتني الدكتوره مرهم لمده اسبوع
اهم شي تتغلب على الامساك تاكل مثلا ملوخيه خوخ تمرعسل وزيت زيتون ملعقين باليوم والصبح تشرب على الريق كاسين مويه دافيه مره زينه للمساك
ان قريت وحده الله يجزاه خير كل مادخلت الحمام تاخذفازلين ومتمسح المنطقه من برا وجو عشان مايحدث شدخ وسويت زيها خف كثيرالحمدلله وبشفاء ان شاءالله