أنقذوني يابنات ابغى شي ينحفني 6 كيلو في 10 ايام اي شي اي شي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم أخواتي ارجو منكن المساعدة باي تجربة مررتم بهااو مرت عليكم انا ابي انحف 6 كيلو قبل موعد سفري عند أهل زوجي والله اني متفشلة من شكلي وهم كلهم ماشاء الله نحيفات حتى أم زوجي كانت سمينة وسوت دايت نحفت 20 كيلو ماشاءالله تبارك الله كانها شابة الحين وكلهم أخواتو نحيفات وانيقات وانا بردو كنت زيهم بس خربت على نفسي بالاكل والنوم . معلش طولت عليكم حبيباتي س والله اني محتاجة اي شي ينحفني 6 كيلو سواءاعشاب أو ريجيم حتى أدوية اذا فيه انا مستعدة.جزاكم المولى الفردوس الاعلى انتم واحباؤكم ويارب ينحف كل من لن تبخل علي بتجربتها بصحة وعافية ومن غير شر يارب.
على فكرة انا وزني 60,400 كيلو وطولي 148
وهذا الوزن عيا ينزل ثابت سبحان الله ودي اصير 54 باذن الله خلال 10 أيام
اللي ماعندها فكرة تدعي لي ولاتنس ان الملائكة تقول ولك بالمثل
62
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جروووووووح
جروووووووح
بالتوفيق
فجر12
فجر12
لاتاكلين شي بس سوي سلطه خس وخيار واكليها لمدة اسبوع وسوي رياضه واشربي شاي اخضر مع زنجبيل وقشر الرمان وشوفي وزنك ان سويته ونزلت 10كيلو باسبوع لا تخبصين خيار وخس وبذمتك اذا نحفتي ادعيلي بسعاده والتوفيق
oum_islam
oum_islam
بالتوفيق
بالتوفيق
الله يوفقك ياقلبي
oum_islam
oum_islam
لاتاكلين شي بس سوي سلطه خس وخيار واكليها لمدة اسبوع وسوي رياضه واشربي شاي اخضر مع زنجبيل وقشر الرمان وشوفي وزنك ان سويته ونزلت 10كيلو باسبوع لا تخبصين خيار وخس وبذمتك اذا نحفتي ادعيلي بسعاده والتوفيق
لاتاكلين شي بس سوي سلطه خس وخيار واكليها لمدة اسبوع وسوي رياضه واشربي شاي اخضر مع زنجبيل وقشر...
الله يجزاك الجنة يارب بحاول اسوي زيك والله لادعيلك ومن الحين
اللهم ارزقها السعادة والحياة الهنيئة ووفقها في كل امورها وحقق لها ماتتمنى امين
حلم6666
حلم6666
لاتاكلين ولا شي
بس زبادي ومويه
مع رياضه خفيفه
وبتنحفين باذن الله
بس لاتزيدين اي شي عن الي قلت لك
ترى حتى لو اكلتي غير الي قلت ماراح تنحفين
لازم تلتزمين
وبتنحفين ادعي ربي يوفقتي