تكفون خففو معاناتي ............. من خراج فتحة الشرج

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم وحال الصيام معكم راح ادخل بموضوعي الي هو يخص زوجي وكأن المعاناة فيني تعبت وانا ادور حلول وعلاجات وقلت ماعندي بعد الله الا نتو والمشكلة

زوجي يعاني من خراج في فتحة الشرج راح الطبيب وشق الخراج وطلع الي فيه الحين زوجي له فترة ورجع له الالم من جديد حتى انه تنزل منه افرازات صفرا والم غير طبيعي مشكلته مايعرف يصلي او يروح ويجي بسببه ياريت الي عندها حل تعطينا حدا الوصفات المجربه والله يفرج عليكم كل ضيق
28
61K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متفائله333
متفائله333
الله يشافييه اذا كان الخراج خارجي حطي حلبه مع قليل مويه علا النار بعدين حطيها علا نفس الخراج من اليل للصباح وكل يوم جدديها الين ينفك الخراج ويروح
زائرة
والله ماعندي فكره عن الموضوع

بس حبيت ادعيلك الله يشفيه
أم زيــــاد
أم زيــــاد
أختي العزيزة زوجك يعاني من الناسور ويتم استئصاله بعملية جراحيه

وهو نوعين

.. 1- ناسور عصعصي ويكون في اسقل الظهر بين مفترق المؤخرة
.. 2- ناسور شرجي وهو مايعاني منه زوجك شفاه الله

اسباب هالخراج .. هو انعكاس الشعر داخل الجلد .. والجلوس لفترات طويلة

اتمنى مايتأخر زوجك في مراجعه الطبيب لأستئصاله من جذوره والمحافظة على استمرارية نظافة تلك

المناطق من ظهور الشعر

اتمنى إني افدتك اختي واتمنى له الصحه والعافيه

اختك ام زياد
ام عمورى الامور
والله يا أختى زوجى يعانى من نفس المشكله وقريبا ان شاء الله ها يعمل العملية ربنا يشفيهم ويعافيهم يارب ادعولهم يا اخواتى وانتوا بتفطروا
مهاوي الكويتية
السلام عليكم

الله يشافي زوجك..
بس حبيت اقول لج اني سويت العملية لاني كا فيني ناسور عصعصي .. بعض الناس يسمونه كيس شعر
و كان في منطقه حرجه بين المؤخره يعني ما اقدر اتحرك بسهوله و تتجمع الافرازات دخل الجسم لين تنتفخ..
المهم.. سويت اعملية و ما خذيت الا سنه و نص وطلع مره ثانيه ..
بس اهم شي اتسوينها عند دكتور شاطر و نظيف .. لانه اي خلية تظل في المكان ترى يرجع و يتكون من جديد ..
يعني لازم يشيل كل الخلايا المريضة و يسوي كوي عقب العملية..

الله يشافينا و يشافيه وانا اذا انفتح الجرح من فترة لين فتره احط عليه كريم ميبو من الصدلية انظف المنطقه و احطه

اتمنى اكون افدج