جاكلين13
جاكلين13
;kateer nice ما قصرتي وجزاك الله الف خير على المعلومات...اشفيك خايفه يوم قلتي عشانك عندي...............تراني انسانه مرحه اقدس العلاقات الاجتماعيه..ياحبي لك ما تقصرين
ام التوفي ...شكرا لتوضيح اسم الفندق..وشهيتيني للبيتزا باروح اسوي بيتزا بخمس اجبان وشكرا للمعلومات المفيده
ام توتي..ايضا اشكرك وجزاك الله خير...وعسى اني الاقي فندق قريب من المطار
لورا..جزاك الله الف خير وباحاول ان شاء الله اروح لمحل العبايات وما تقصرين يا قلبي
احس اسم السوق الي لزق بعقلي (ابو ظبي مول) مدري ليه يمكن عشان كلكم اجمعتم عليه

شكرا للجميع
بثـينة
بثـينة
حياج الله عزيزتي في بلدج الثاني الامارات ....

وبخصوص المحلات الجريبه من المطار ... ترى المطار في منطقه كـــــــــــريههه وبعيده عن وسط المدينه ... لكن لا تشيلين هم المكان وروحي لأقرب مووووول ... وبصراحه أنا مب من بوظبي لكني أمووووت على المارينا مول ... وبتحصلين بعد محلات في شارع الخالديه مثل سناء وماكس و أيديكس أسعارهم روووعه وأوكييييييييي ... بس قولي للتكسي خلف المرور أعتقد ...

وتوصلون بالسلامه ...
kteeer_nice
kteeer_nice
;kateer nice ما قصرتي وجزاك الله الف خير على المعلومات...اشفيك خايفه يوم قلتي عشانك عندي...............تراني انسانه مرحه اقدس العلاقات الاجتماعيه..ياحبي لك ما تقصرين ام التوفي ...شكرا لتوضيح اسم الفندق..وشهيتيني للبيتزا باروح اسوي بيتزا بخمس اجبان وشكرا للمعلومات المفيده ام توتي..ايضا اشكرك وجزاك الله خير...وعسى اني الاقي فندق قريب من المطار لورا..جزاك الله الف خير وباحاول ان شاء الله اروح لمحل العبايات وما تقصرين يا قلبي احس اسم السوق الي لزق بعقلي (ابو ظبي مول) مدري ليه يمكن عشان كلكم اجمعتم عليه شكرا للجميع
;kateer nice ما قصرتي وجزاك الله الف خير على المعلومات...اشفيك خايفه يوم قلتي عشانك...
لا بالعكس حياج الله فطور وغدا وعشا .. كم جاكلين عندنا :42:

. . .

صحيح كلنا اجمعنا على ابوظبي مول .. بس عشان في فندق فوقه

بس الصراحه المارينا مول اححححلى واوووسع ومحلاته متنوعه اكثر من ابوظبي مول

بس المشكله مافي فندق جمبه .. في فندق الهيلتون قريب منه يعني 5 او 10 دقايق بالسياره ..

وفي فندق قصر الامارات بعد قريب منه << بس راح يخرب ميزانيتكم كلها خخخخخ :42:

وان شالله يارب تستمتعون في سفرتكم :)