يادنيا عجيبة انتي
حبيباتــــــــــــــي ... انا بأستشيركم بموكيت غرفة نومي وغرفة نوم عيالي ...

غرفتي لون البويه افتح درجه من البني جدارين وجدار اوف وايت .. نفس درجة اللون الي كاتبه به ....

وغرفة اولادي ليموني ورمادي فاتحيين ...

ونبي نفرشها .. فما هي اللألوان المناسبه .. والي تتحمل لنا وللزمن ...
الامل والتفاءل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البطاقة الشخصية بسدحها لكم وشكلي اكبر وحده فيكم بصير ابلتكم ولا امكم :icon28: الحالة الاجتماعية متزوجة وعندي ولد ثاني ثنوي وبنت ثاني متوسط فقط الله يخليهم لي ويرزقني برهم ويصلحهم قولو آميين تراني صغيرة بس تزوجت بدري العمر 34 سنه :wink::laugh2: من مواليد الرياض بس الجذور جنوبية روحي فداء للجنوب نبني فيلا بحي اشبيليا دورين وملحق الوظيفة ربت منزل :7_5_131: ارحمينا ياربة المنزل والله غصب مالقيتي الوظيفة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البطاقة الشخصية بسدحها لكم وشكلي اكبر وحده فيكم بصير ابلتكم ولا...
سمو والله ماعندي خلفية ياعمري اذا فيه شركات تسويها بالرياض بس جبت لك رابط لشركة بجدة

http://ptsco.com.sa/cscart/index.php?target=categories&category_id=201&sl=AR

بس ابو الشباب سال المقاول عنها لانا شفناها بفنادق تركيا ودبي روعة اذا مشيتي من عندها تشتغل قال المقاول لها تسليك خاص وترانس خاص وانتو تاكدوا

وهذي شركة السقاف

http://www.alsa********com/arabic/index.php

ارسلت الرابط على ايميليك مارضا يطلع هنا شكله محجوب من المنتدا
صباح اليل
صباح اليل
ياهلا فيكم انا قصيميه عندي بنتين وولدين الله
يصلحهم ويخليهم لي ..بنتي الكبيره خامس والصغير سنه و10 شهور
الأن حنا في الميده الله يسهل
الامل والتفاءل
ياهلا فيكم انا قصيميه عندي بنتين وولدين الله يصلحهم ويخليهم لي ..بنتي الكبيره خامس والصغير سنه و10 شهور الأن حنا في الميده الله يسهل
ياهلا فيكم انا قصيميه عندي بنتين وولدين الله يصلحهم ويخليهم لي ..بنتي الكبيره خامس والصغير سنه...
هلا وغلا صباح الله يسهل امركم ويتحقق بيت احلامك

نصيحة ابعدي عن الموكيت بغرف النوم يمسك الغبار وماتحسين بالتعقيم صح بالغرف سوي باركيه او سيراميك باركيه رووعه بس خليك عالفاتح

شوفي مخرج تسعه تلاقين محلات حلوة ويمكن اسعاره مناسبة
وبالنسبة للتفصيل جميع المحلات تفصلك اللي تبين ارشح لك غصن لبان روعه
ولخلفية السرير بياخذون المقاسات وبيفصلون لك الفكرة اللي تبينها تلاقين عند غرف النوم او محلات الديكورات وسليب هاي روعه خلفياتهم
حصه وقصتي قصه
حصه وقصتي قصه
مساء الانوار
انا *** ربة منزل غصب عن خشمي
ام لولدين 5 سنوات و1سنه
نبني فلا دورين وملحق
طبعا لسا مابدينا اليوم بيروح زوجي للمقاول ويوقع العقد
نبني بالزلفي
عمري 25
وبس
الله يتمم علينا وعليكم البناء والسكن وحنا باتم صحه وعافيه