فواحة الفل
فواحة الفل
انا حطيت في بداية الورقة ايقونة الوجه المبتسم وكتبت عبارة ( مستعينة بالله اجيبي عن جميع الاسئلة وابتسمي) وعند بعض الفقرات في الاسئلة احط الايقونات اللي شكل شخص يحك راسه او يفكر او اي شكل واكتب عبارات مثل تذكير بالاستغفار اوعبارة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم وعند اخر سؤال كتبت ( يا حلوة هذا اخر سؤال شدي حيلك) واحيانا اكتب ( يا حلوة السؤال سهل وما يحتاج تفكير) او ( حله سهل واقدر احله) وفي الاخير فس يودع واكتب عنده اذا خلصتي راجعي حلك لا تستعجلي كنت في اختبارات الشهر احط صور رسوم مثل هايدي تقول دعاء اللهم لاسهل الا ماسهلته ..... بس مديرتي رفضت اني اضع صور في الاوراق بس طالباتي ينبسطن عليها وكل مرة يقولن حطي صوة سالي او لينا المرة الجاية وهن طالبات ثانوي ومتوسط يعني توسع الصدر
انا حطيت في بداية الورقة ايقونة الوجه المبتسم وكتبت عبارة ( مستعينة بالله اجيبي عن جميع الاسئلة...
بصراحة خطيرة اجل باي مدرسة بعيد الثانوي عشان ادرس عندك
الله يخليك لطالباتك <<<متعودة اي معلمة عدلة تنقل :icon33:
انا وانا اقرى بالنت تونست اجل هم كيف
( حله سهل واقدر احله)<<<والله شلوووووون وانتي مو مذاكرة ما شاء الله عليك:hahaha:
الأنوثه الشامخه
نبغى نماذج
مزووون الحلوة
جزاكن الله خير الجزاء
شعولة الشطورة
انا حطيت في بداية الورقة ايقونة الوجه المبتسم وكتبت عبارة ( مستعينة بالله اجيبي عن جميع الاسئلة وابتسمي) وعند بعض الفقرات في الاسئلة احط الايقونات اللي شكل شخص يحك راسه او يفكر او اي شكل واكتب عبارات مثل تذكير بالاستغفار اوعبارة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم وعند اخر سؤال كتبت ( يا حلوة هذا اخر سؤال شدي حيلك) واحيانا اكتب ( يا حلوة السؤال سهل وما يحتاج تفكير) او ( حله سهل واقدر احله) وفي الاخير فس يودع واكتب عنده اذا خلصتي راجعي حلك لا تستعجلي كنت في اختبارات الشهر احط صور رسوم مثل هايدي تقول دعاء اللهم لاسهل الا ماسهلته ..... بس مديرتي رفضت اني اضع صور في الاوراق بس طالباتي ينبسطن عليها وكل مرة يقولن حطي صوة سالي او لينا المرة الجاية وهن طالبات ثانوي ومتوسط يعني توسع الصدر
انا حطيت في بداية الورقة ايقونة الوجه المبتسم وكتبت عبارة ( مستعينة بالله اجيبي عن جميع الاسئلة...
واااااااااااو افكارك تريح اعصاب الطالبة الله يحفظك
ملكة بعرشي
ملكة بعرشي
أولاً أحب أحيي صاحبة الموضوع التي مثلت نموذج رائع للمعلمة الراقية الناجحة التي تترك بصمات واضحة في قلوب طالباتها وشخصياتهم..والحقيقة كم تمنيت أن أكون المسؤولة عن توظيف المعلمات فلن أختار إلا من هم على شاكلتها و منهاجها الرائع..
أتمنى أن يكون لهذا الموضوع أثراً كبيراً في تغيير أساليب الكثير من المعلمات في كل شيء وليس فقط أسئلة الاختبارات..
فالمعلمة التي تهتم بتنويع اساليب كتابة الاسئلة تؤثر كثيراً في نفوس طالباتها وتصل الى قلوبهن..فاستغلي هذه الفرصة وحاولي ايصال القيم والأهداف الاسلامية بوضع عبارات منتقاة بعناية قد تؤثر في تغيير مجرى حياة بعض الطالبات..
فأتمنى من المعلمات جميعاً أن يحفزوا الطالبات ولو بمثل هذه العبارات
عندي فكره حلوة حسب كل ماده يعني مثلاً فيزياء تكتبين في الصفحة الاولى بعد دعاء اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلاً...
عزيزتي الفيزيائية تعالي معي لنستمتع معاً في رحلة أنتِ قائدها فأمتعينا بما تمتلكين من خبرة ومعلومات في هذا المجال..والآن أترك لكِ كامل الحرية في التحكم في رحلتنا الشيقة حسبما يمليكِ عقلكِ النيِّر..
وهكذا حسب كل مادة..كيمياء <كيميائية , رياضيات < رياضية , أحياء < أحيائية , علم نفس , استشارية نفسية , علم الاجتماع < باحثة اجتماعية , مواد الدين < داعية اسلامية , مواد العربي : أدب <أديبة , نحو < نحوية , بلاغة < بلاغية , حاسب آلي< خبيرة الحاسب الآلي أو مبرمجة

وممكن تكتبين في النهاية , كم أنتِ مبدعة أيتها ال(حسب التخصص مثلاً فيزيائية) , لقد استمتعنا بالرحلة واستفدنا منها الكثير الكثير ، فبارك الله في علمكِ وجهودكِ ونفع بها الإسلام والمسلمين , واصلي جهودك فطريق النجاح يلوح بالقرب منكِ منتظراً لكِ بكل شوق.
معلمتكِ: .......................

أتمنى ترقى لذائقتكم أحبتي وآسفة للإطالة ولكن راقني وشدني هذا الموضوع كثيراً...
تحيتي..