نغم الكلام
نغم الكلام
الموضوع مرررررررره حلو لكن انا اشوف الواحد لا يبالغ مررره يعني الغرابه حلوه بس مو اوفر وبعدين لاتنسون اهم شي الثقه والرضى انا وحده من الناس اتكلف في فساتيني والكل تعجبه لكن اكون طول العرس وانا مو مرتاحه ليش يمكن التسريحه مو عاجبتني او اخاف المكياج يخرب وبكذا يبان علي وبدل ما استمتع بوقتي ما اصدق اطلع لكن لما عودت نفسي اني لما اطلع من البيت ما اطلع غير وانا راضيه وواثقه من شكلي ارتحت وبطلت الترزاز عند المرايه واستمتعت بالاعراس وبالعكس احيانا يكون الفستان مرررررره عادي والكل يسأل عنه وبالنسبه للأفكار انا بسدح لكم كم فكره ممكن يكون الفستان عباره عن قطع تفه طوليه كل قطعه لون وتتخيط مع بعض ويكون من تحت وسيع ولها حزام وفي نص الحزام يكون فيه احجار من الوان القماش وانا خليت الكم نفس الشي بس مخيطه من فوق شوي بعدين مفتوح واللسواره نفس الحزام وكان افستان خيالي وراقي وفكره ثانيه تعرفون الجازار القماش الواقف شوي من هالجازار تعمل ثلاث طبقات على فوق وتكون مزمزمه شويه الطبقه الوحده يمكن 7سم اواكثر والله ماادري بيكون زي الورده او المروحه يمكن هههههه والله خيالي بس مو عارفه اشرح وهو سواريه وعلى اعلى الفستان من جهة الجازار اللي ينفتح ينحط كرستال او احجار شي يناسب المشد ويعمل للك مشد ومن ورا اكسات وممكن المشد يكون رسم او كرستال او من الاقمشه الصدر ومن تحت ساده وانا شخصيا كنت حاطه المشد قطعه فخمه من العيسائي وكان تحفة العرس وهذا الموديل يخلي اللي ماعنده صدر تستانس ومرررره راقي وانتظرو المزيد من الافكار
الموضوع مرررررررره حلو لكن انا اشوف الواحد لا يبالغ مررره يعني الغرابه حلوه بس مو اوفر وبعدين...
ممكن صورة الفستان ياحلوه لاني ماعرفت نوع القماش واتحفينا بافكارك الروووعه
نغم الكلام
نغم الكلام
شوفي يا أخت أم قلب رهيف.... فستاني ترى سويته يمكن من 4 سنين..... مو بعدين تقولين قديم... ترى ما أعرف أو صف كثير .... أستخدمت في الفستان6 أقمشة مختلفة بدرجات التركواز ولمسات من الفيروزي(كان وقتها دوبه اللون طالع موضةو ما حد لابسه في الفرح الأ أنا)... قصة الصدر كانت درابيه على شكل سبعة و القماش كان غريب شوي كان ممكن يكون شيفون بس أناكنت أبغى شيء أفخم شوي و مميز...و بعدين قصة أمبير تحت الصدر ..تحت الصدر قماش تل على دنتيل فرنسي مموج و مطرز و فيه ورود بأحجام مختلفة.... كلها في وسطها زي الكريستال او الزركون تعطيك على أكثر من لون تركوز على فيروزي على بترولي و تطلع من الورد تفرعات ..و هذي الورود مركزة عى الأطراف على قصة الأمبير و من أسفل..... و قطعة القماش هذي تمتد ألى أسفل البطن و مايلة الى اسفل يعني تغطي النص العلوي من الفخذ الايسرو تحته (البطانة) نفس القماش اللي ستعملته في الصدر عشان يعطي تألق و لون مميز غير مألوف.... في الجهة المعاكسة من أول الفخذ سويت درابيه بالشيفون... مو منظم ونفس القصة من وراء.... يعني تقريبا القصة تشبه السمكة بس تبدأ من مستوى أعلى شوي..و تقريباً كلوش على برينسس... يعني واقف شوية بدون جيبون... و مفتوح من قدام عدة طبقات وهو 4 طبقات متباعدة شي بسيط عشان تبان جمال الأقمشة....الأولى (تفتا ساتان) فوقها تل بكلين يكون شوية مطوى مش بيلسيية أنعم شوي ثم دانتييل مطرز شوية واطرافة زي أطرف شرعة العروسة فاهمتني و أخيراً شيفون ... من ورى يكون الذيل طويييل طبعاً تكون الطبقات متباعدة أكثر عشان تبين روعة الفستان و تباين الأقمشة.... صح نسيت أقولك الفستان كت من غير أكمام بس سويت كم من نفس قماش اللي على البطن يتركب على الذراع ( يعني يكون أعلى الذراع مكشوف شوية) و هو يبدأ من ننص الزنود أو أعلى شوي و يكون ضيق على الزنود عشان يمسك ثم يبدأ يوسع من تحت المرفق الى أخر اليد وفيه فتحه تبدأ من المرفق ..طبعاً تكون الورود مركبة ومرتبة و منسقة على اطراف الكم و الفتحة موبشكل عشوائي... و الجهة الثانية سويت من أعلى قصة الكتف اليسار عرفتيها الي تربط الظهر بالصدر يو في هذاك المكان خط من ورود من نفس قماش اللي في البطن تمتد الى نص الزنودو تنزاا منها سلاسل وتتحرك بحرية..و كمان فيه سلاسل ثانية تربط حردة الكتف من القدام عند الصدر الى الخلف... يعني هذي اللورود تمرفي وسطها....و طلعة الحركة مررررة حللوة....و في نفس الوقت الفستان طلع مو مكشوف مررة عشاني ما أرتاح في العاري..... و لبست على الفستان طقم أبيض تشوفيه كأنه طقم ماس...كان مررررة حلو... و لحسن الحظ بعد حوسة لقيت جزمة سيورها عاليه و مليانه كريستال....تشبه الطقم مررررة..... و طلع اللوك النهائي غاية في الروعة..... أنا أسفة على الاطالة ...... أتمنى يعجبك و يعجب البنات الوصف......... و لا تزعلوني و تقولون قديم... **(( لـــــــ حبي ـــــكم))**
شوفي يا أخت أم قلب رهيف.... فستاني ترى سويته يمكن من 4 سنين..... مو بعدين تقولين قديم... ترى ما...
ْ~فراشة~ْ
ْ~فراشة~ْ
خسارة مرة اتحمست اشوف فستان ورود وشموع حاولي ترسلي لنا على الخاص وتتعلمي تنزلي وتحملي الصور
حورية مكة
حورية مكة
انا شفت وحده لبسه فستان اسود باكمام طويل لبسه عليه عقد بدوي من الفضه على شكل هلال اسفل علي الخصر مسويه حزام نازل منه مربع مسويته كأنها حرمه لبسه برقع من الجنهاة الفضه والعيون عباره عن رسمه
MIMI2010
MIMI2010
سلاام انا مره شفت وحدة اخت العروسه حاطة الفستان اصفر ولفستان قصه حوريه ومن فوق الركب حاطه كرستال على شكل حيه ملفوف على افخوضها وسدرهاوطالع على فوق وملون الكرستال واكثره احمر وجايبه راس الحيه فوق ومفتوح فمها وطالع السانها احمر