برد111

برد111 @brd111

محررة فضية

بنت طبقت كلام الشيخ خالد الجبير واستجاب الله دعوتها

ملتقى الإيمان

نقلت لكم قصه بنوته الله يوفقها يارب اقروا وتشجعوا ادري مليتوا من المواضيع هذي بس التشجيع نحتاجه

:(

بنات نصيحه تابعوا الشيخ خالد الجبير في قناة بداية

تبغون تعرفون ليش

مرة من المرات كنت جالسه اقلب على القنوات ولفت نظري كلام الشيخ الجبير في قناة بدايه

وهو يتحدث عن كنز وانه لن يبوح به الا اخر الحلقه

وجلست انتظر الى ان قال هذا الكنز فقال :

أنه من توضأ قبل ان ينام ومن ثم انقلب اثناء نومه وفي هذه الاثناء قال

لا إله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

ثـــــــــــــــم دعى قبلت دعوته

والله يابنات إنه كنز عظيم عظيم عظيم الخاسر من تركه

ومن بعد ماسمعت كلامه طبقته والله يابنات مامر شهرين إلا وأنا أنخطبت

بس اتمنى من تقرأ موضوعي لاتنساني أنا والدكتور الجبير من خالص الدعاء

إدعولي إن ربي يتمم لي خطوبتي على خير ويخليلي امي وابوي ياكريم

==============================================================

هذي قصه بعد لبنوته الله يوفقها

دعيت هذا الدعاء وتزوجت بعد شهر استغفرت الف مره باليوم وبشهرين انخطبت كررى هذا الدعاء او اقري هذي السوره وماراح يجي اسبوع الا وانتي مخطوبه وغيرها وغيرها ..........

هذي كلها بدع في بدع ومافيه دعاء معين او سوره معينه ترزقك لان الله وحده هو الرازق ركزي على هالكلمه ربي هو الرزاق انا ماانكر فضل الدعاء وقراءه القران لكن مو لدرجه ان دعاء معين راح يزوجك انا الي اعرفه ان فيه دعاء فك الكربه ممكن تدعين فيه لغرض الزواج لكن مو لدرجه انك تعبدين هذا الدعاء لدرجه تحسين انه هو الي بيرزقك صدقيني اهم شي تدعين من قلبك وركزي على هالكلمه من قلبك وماتقولين وانتي تدعين ان شاء الله مثلا (يارب ارزقني زوجا صالحا عاجلا غير اجل يارب ان شاء الله) لالالالا غلط ادعي وانتي موقنه ان الله بيعطيك بس مو تتحرين وتقولين لي سنه اعدي وماانخطبت ولا فكرت لالالا غلط انتي ادعي واتكلي على الله وربك يحل كل شي صدقيني اسالي مجربه مافيه شي تبينه سواء زواج ..نجاح ..ذريه ..شفاء ..وغيرها .....الا ويجي بالدعاء والتقرب من الله ليس بغرض الزواج فقط لا بل لغرض ارضاءه لانه من تقرب الى الله شبرا تقرب الله له ذراعا في مامعنى الحديث ......

اقري قصتي يمكن تفيدك .......وتعطيك التفاؤل
انا متزوجه لي اربع شهور تقريبا طبعا قبل زواجي لما كنت بالجامعه والله ماكنت افكر بشي اسمه زواج وعايشه حياتي وفلتها بالعكس احس الزواج كابوس مزعج واخاف منه المهم طبعا مع مرور سنوات الجامعه بدو البنات يعرسون صديقتي بنت عمتي قريبتي وغيرها انا كنت انبسطلهم مرررره وادعيلهم بس برضو ماحطيت ببالي ليش مااعرست بالعكس كنت اقول الله يعينهم زواج ودراسه كيف يجتمعون الموهم لما وصلت رابع جامعه بدات تجيني مضايقات من الناس اقاربنا طبعا الي تقول وراها مااعرست والي تقول كبرتي ماشاء الله مابقى غير العريس وحركات الحريم الماصخه انا عندي اربع اخوات وحده اصغر مني وثلاث اكبر مني الثلاث تزوجو بدري يعني بعد الثانوي وباول سنوات الجامعه تقريبا اما انا تاخرت شوي على قولت الناس مع انه بدري يعني وصلت رابع مااعرست والناس مستغربين دايما بنات فلان يعرسون بدري الموهم سببولي عقده ودايما دعاوي الله يرزقها كاني بالخمسين
وصرت افكر في الموضوع وصار يضيق صدري مجرد ذكر موضوع الزواج وصرت ابي اتزوج بس عشان افتك من نظرات الناس وتعليقاتهم السخيفه جابولي عقده لدجه صرت اشوف وجهي بالمرايه واقول انا شينه عشان كذا محد باغيني ....عقدوني في عيشتي مع اني كنت شايله الفكره من بالي ومخليتها علي ربي متى ماكتبلي راح يرزقني
بس الناس خلوني اتعقد واعيش بكابوس اسمه العنوسه .....مع انها مو مشكله بس الناس خلتها مشكله مدري ليييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟
الموهم بديت بالدعاء لاني عارفه ان كل شي يتحقق بالدعاء ومافيه مستحيل وصرت ادعي بقيام اليل دعاء من قلب بدون تخصيص لدعوه معينه واصيح واشكي همي لربي لاني اعرف ان هو الوحيد الي يفرج الهم فلو شكيت لاختي ماراح يكون بيدها شي المهم تخرجت من الجامعه وعلى طول دورت وظيفه لاني عارفه انه لو قعدت راح افكر بالموضوع لهيت بالوظيفه لكن كنت مستمره بالدعاء وكنت ادعي يوم الجمعه العصر واحيانا اصوم الاثنين والخميس وادعي ربي وانا صايمه ...
وبكل وقت ادعي ومن قلب وانا طبعا كنت موقنه بالاجابه بس ماكنت اتحرى الاجابه يعني ماكنت اقول ليش انا ادعي وربي مااجاب لي سنه ادعي وربي مارزقني لا بالعكس كنت ادعي وانا عندي يقين ان الله بيعطيني متى ماكتب لي...بس في نقطه مهمه لاتخلين تفكيرك بالزواج يسيطر على حياتك وتفكيرك عيشي حياتك واستمتعي بايام العزوبيه لان مافيه احلى منها وبنفس الوقت ادعي ربك ومتى ماكتب ربي الرزق بيجيك صدقيني والله ان كل انسان بيعطيه ربي الي كاتبه واذا كان ربي كاتبلك ماتتزوجين بالدنيا تقدرين تغيرين القدر بالدعاء لان الدعاء يغير القدر بس لازم تدعين وانتي موقنه بالاجابه ركزي على هالكلمه لان الله عند حسن ضن عبده به .... و
اهم شي ادعي ربك واطلبي منه المغفره وادعيه بامور الاخره قبل الدنيا ...
المهم بعد فتره انخطبت بس ربي ماكتب وبعدها باقل من شهر انخطبت بس ربي ماكتب بعد
وبعدها بكم شهر انخطبت وماكتب ربي بعد وانا كنت استخير قبل كل خطبه واذا ربي ماكتب كنت اقول اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها واحمد ربي واقول خيره من ربي والله مايكتب لعبده الا الخير ...
الموهم بعدها بكم شهر كمان انخطبت وجاو حريم يشوفوني كالعاده لاني فالخطبتين الاولات كانو الحريم يجون يشوفون وماعاد يرجعون المهم دخلت على الحريم وانا عاديه جدا سولفت ضحكت كانهم جيرانا وهم بالفعل جيرانا بس اول مره نشوفهم وكنت جدا عاديه طلعو مر يومين ماردوا بعدين عطونا خبر الموافقه بس قالو الولد بيشوف البنت بعد اسبوع جا الولد يشوفني لبست عادي حطيت كحل وروج بسسسسسسسس طبعا انامستخيره قبل كم مره دخلت ووكلت امري لربي سبحانه وقلت الله يكتب الي فيه الخير .......
بعد كم يوم عطونا الموافقه المهم بدا مشوار طويل الا وهو الفحص الطبي قعدت يمكن شهر عشان الفحص ونتيجته بعد شهر طلعت النتيجه توافق بعدين جابو المهر وتمت الملكه بعد كم شهر وبدات تحضيرات العرس وانا الحين الحمد لله في بيت زوجي كل هذا بفضل ربي سبحانه الي ماخيب رجاي ورزقني بالي يستاهلني بصراحه وحمدت ربي اني ماتزوجت بدري لاني عشت حياتي درست وتخرجت وتمتعت وانا في بيت اهلي وعشت ايام حلوه في العزوبيه وحسيت ان تاخر زواجي كان خيره لاني انا مااقدر اتحمل بيت ودراسه فربي اخرها وكل تاخيره وفيها خيره على قولتهم تزوجت وعمري 23 واحس انه حلو بس حتى لو الوحد باخر العشرين او بالثلاثين لاتخلين الزواج اكبر همك اعرفي ان ربي مأخرها لخيره هو اعلم بها واحمدي ربك ترا فيه ناس تتمنى ترجع للعزويه ولاتعيش مع زوج سكران او صايع او خاين ...
واخيرا عيشى حياتك وفليها ولا تخلين هالفكره تجمد تفكيرك شوفي مستقبلك ادرسي تفوقي بدراستك او وظيفتك اثبتي وجودك في مجالات عديده اعتزي بنفسك خليك واثقه بالله تقربي من الله بالطاعات احفظي جزء من القران جزئين او احفظيه كاملا اقري وتثقفي في كتب دينيه كتب علميه لا تقعدين بالبيت بس تفكرين بالي تزوجت قبلك وغيره لالالالا حاولي تغيرين نمط حياتك تحطين قدامك هدف
124
62K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمسه دفى
لمسه دفى
الله يجزاتس خير...يشرفني اول من يرد على عضوه مثلتس....الله يوفقتس انتي ودكتور ويطول عمر والديتس..اختي لاتحرمينا من مواضيعتس...والله مواضيعتس مفيييييييييده حيل...يالبى لبايب قلبتس...
Taliya24
Taliya24
أنه من توضأ قبل ان ينام ومن ثم انقلب اثناء نومه
شلون اثناء النوم ما فهمت ممكن توضيح ؟؟ يعني وانا اتقلب قبل النوم؟
و يزاج الله الف خير و الله يوفقج نشاالله :)
الشاذروان
الشاذروان
8
8
تنومين طاهره واذا قمتي من النوم فجاه بدون منبه ومن دون شي قولي هذا الدعاء وادعي بعده
برد111
برد111
ججزاكم الله خير
بئــا سـذا يـازمـن
الله يجزااااااااااااااك خير