كنب مودرن ألوان رووووووووووووعة

المنزل والديكور

هلا وغلا بالغاليات هذي أول مشاركة لي بالقسم ومتفائلة جدا بردودكم وتفاعلكم وواثقة جدا بذوقكم الحلو والرائع فاستشرتكم أنا محتارة مررررررررررررررررررررررة وطفشت وأنا أدور كنب مودرن للصالة طبعا اخترت الموديل لكن احترت في الألوان فياليت تساعدوني بصور كنب مودرن ألوانها خطيرة
لون السيراميك أبيض وأبغى أوان ابداع وذوق تكفون ساعدوني بكرة بأختار الألوان ساعدوني يالمبدعات
أنا في بالي الكنب أحمر سادة والمخدات * أسود سادة *أبيض سادة *نمري أسود وأبيض ( تمويج أبيض وأسود ) والسجاد أسود وأبيض لأني أبغى أخفف من حدة الأحمر
وفي بالي بعد اللون الموف لكن محتارة وش أدخل معاه من الألوان تكفون والله محتارة ساعدوني وياليت تحطون صور..
50
64K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

boshe
boshe
هلا حبيبتي الموف روووووووووووووووووووووووعه
مره دخلي معاه خداديات تفاحي وأي لون فاتح يعجبك المووووووف أذا كان غامق شوي يهبل مره أو تقدرين تخلين الخداديات أبيض مشجر بموف بيطلع ناعم ويمشي مع السيراميك
أنا أحب الأحمر والأسود بس أحسه أنتشر مرررررررررررره
أتمنى أكون أفدتك
متفائله رغم الألم
ماعندي خلفيه عنه
من يداوي جروحي؟؟
boshe boshe :
هلا حبيبتي الموف روووووووووووووووووووووووعه مره دخلي معاه خداديات تفاحي وأي لون فاتح يعجبك المووووووف أذا كان غامق شوي يهبل مره أو تقدرين تخلين الخداديات أبيض مشجر بموف بيطلع ناعم ويمشي مع السيراميك أنا أحب الأحمر والأسود بس أحسه أنتشر مرررررررررررره أتمنى أكون أفدتك
هلا حبيبتي الموف روووووووووووووووووووووووعه مره دخلي معاه خداديات تفاحي وأي لون فاتح يعجبك...
مشكورة يالغالية على ردك واهتمامك وأنا بصراحة داخل الموف مزاجي مرررررررررررة لكن وش رايك في لون الخداديات أبغى ألوان سادة غير التفاحي أو التفاحي وأدخل لون معاه وش رايك وياليت اللي عندها أفكار تساعدني لأن بكرة بأختار الأوان تكفون ساعدوني
من يداوي جروحي؟؟
ماعندي خلفيه عنه
ماعندي خلفيه عنه
مشكورة على الرد حبيبتي على الأقل رديتي وماطنشتي الموضوع
ام عبدالله 7
ام عبدالله 7
نفس مشكلتك بس الفرق اني ماعرف محلات في الرياض