&ام الحلوووين&
ارغب بالمشاركة ولكن بطريقتي انا
قلب DoDo
قلب DoDo
انا معاك بس برنامج ثاني الي هو زيت هيماتاج يوم ورئ يوم وحنا مطبؤخه بزيت كل خميس والجمعه ماسك ..
وحبيت اقولك ترئ مو زين تستخدمي الخلطات بشكل يومي يتعب شعرك وتضعف البصيلات وهو السبب الرئيسي للتساقط لازم يكون فيه يوم راحه ويكون جاف طول اليوم و مفكوك عشان الأكسجين يدخل البصيلات والفروه..

معليش ع العشره الزايده والله يطول شعورنا ويزينها قبل الصيفيه*_~
المتفاائله دائما
برنامج حلوبالتووووووووووووووووووووفيق
برنامج حلوبالتووووووووووووووووووووفيق
تحلى أيامك:27:
المتفاائله دائما
معاك باذن الله وانا صار لي شهر الا كم بوم ومستمره على عنايتي بس اهم شي وكل يوم بدتب يومياتي هنا معاك وانتي تقصي بالاحد بكره صح
معاك باذن الله وانا صار لي شهر الا كم بوم ومستمره على عنايتي بس اهم شي وكل يوم بدتب يومياتي هنا...
حياك الله وقصدي الأحد من الاسبوع الجاي مو بكرا عشان نجهز خلطاتنا انا ماسويت خلطة الصبار للحين
المتفاائله دائما
معكــــم انا لي اسبوع ونص تقريبا برنامجي .. السبت_ زيت دابر املا الاحد _ زيت جوز الهند مع زيت سمسم الاثنين _ زيت عافيه مع الحلبه والثوم الثلاثاء _حنا وسدر معجون بموية البصل والثوم ( خلظة حور الجنان) الايام الباقيه نفس الزيوت اللي استخدمها يوميا اغسل شعري بمنقوع الاس والاكليل واحيانا سدر .. * نصيحتي جربو منقوع الاس والاكليل صح انه يجفف الشعر بس حلووووووو ومع البلسم بيروح الجفااف
معكــــم انا لي اسبوع ونص تقريبا برنامجي .. السبت_ زيت دابر املا الاحد _ زيت جوز الهند مع زيت...
موفقه وحياك الله معانا