ام قصورة
ام قصورة
اب

لا يوقف ‏

ومنكم نستفيد

بنات ينفع استخدم ماء الورد مع المويه واشربها وانا حامل ما يضر ؟
اشلون أنسى ؟؟؟
موضوعك حلو الاشياء اللي جربتها: استخدمة صابونه البابايا 6x1 مررره حلوه ماتخلي الحبوب تطلع بالوجه مستمره عليها من زمان ولجفاف بشرة الوجه استخدم كريم اكتيان مررره ممتاز وحده مدحتو ليا واستخدمته ارتحت عليه لان انا بشرتي احيانا تصير جافه وفيها قشور وكمان حلو كترطيب قبل المكياج وهو موجود بصدلية النهدي فقط منظف كلين اند كلير لازالة الرؤوس السوداء مرره ممتاز بس الحين اجرب مقشر المشمش الجلسوليد مالي غنى عنه والفازلين وكمان احط فيكس على شفايفي قبل النوم وحده مجربتها قالتلي عليها والله لما اصحى اشوفها فتحت شوي وصارت احسن ملح الحليب يعطي نعومه جربت انواع كثييييير من الشامبو ولا ناسبني شي بس جربت اخرشي شامبو فاتيكا بالعسل والبيض والله مررره ارتحت عليه واشوفه احسن شامبو اجربه نعم شعري وخفف التساقط الحمدالله وان شاءالله استمر عليه وكمان البلسم حلو زيت دابر املا حلو وبستمر عليه ان شاءالله مدحوه كثييير وقرأت من تجارب البنات مدحو كريم جرجينز بزبدة الشيا ان شاءالله بجربه استخدمة اسكينول بالليمون الاخضر وحطيت معه نشا والله طلع حبوب بوجهي وحمر وجهي شكله ماناسبني معن كثييير يمدحونه والله يوفقك اختي
موضوعك حلو الاشياء اللي جربتها: استخدمة صابونه البابايا 6x1...
مشكورة ياقلبي
وعيونك الحلوة

وبارك الله فيك على معلوماتك الجديدة

وياربي يوفقك في حياتك ويرزقك ويحقق امانيك ان شالله
اشلون أنسى ؟؟؟
موضوعك رائع بصراحه ...مشكووووره بالنسبه لي انا استخدم زيت الزيتون لشعري والله والله والله يابناااات خطير .. الطريقه ..اذا اتحممتي قبل ما تنشفي شعرك حطي براحه يدك نقطه من زيت الزيتون على شعرك وطبعا بيكون الشعر مبلول ولفي المنشفه عليه وخليه من 5 الى 10 دقايق بس وبعدين نشفيه عادي وشوفي المعه والنعومه كيف راح تكون .. وبالنسبه لجسمي ووجهي استخدم مويه الورد بأضافه ملعقه كبيره الى كاسه المويه واشربها و حاليا استخدم قناع الطين مع زيت المراميه وكريم كونترا ستوبيكس لوجهي لان عندي اثار حب الشباب واكيد لالااستغني عن الفازلين والجلسوليد ليدي ورجلي الله يكرمكم وبالنسبه للصابون استخدم صابونه جونسن للاطفال ووووبس
موضوعك رائع بصراحه ...مشكووووره بالنسبه لي انا استخدم زيت الزيتون لشعري والله والله والله...
العفو يالغلا
نورتينا بالموضوع

وجزاك الله كل خير على مصائحك المفيدة

وياربي يرفع مقدارك ويرزقك وينصرك على من عاداك اميين
اشلون أنسى ؟؟؟
اب لا يوقف ‏ ومنكم نستفيد بنات ينفع استخدم ماء الورد مع المويه واشربها وانا حامل ما يضر ؟
اب لا يوقف ‏ ومنكم نستفيد بنات ينفع استخدم ماء الورد مع المويه واشربها وانا حامل ما يضر ؟
يسلمو على الرفع

والله ماعندي معلومة

وياربي يهون يتمم حملك وولادتك ان شالله
مكحله العيون
مكحله العيون
حلو الموضوع
استخدمت مقشر بيبي فيس رقم 3 عشان كلف الحمل وتقشر الحمدلله والحين اقشر وجهي ماشاء الله تبارك الله
جل كونتراكتوبكس استخدمته للمسام اللي في وجهي والحمدلله خف
كريم بوندس الاحمر حلو للبشره يعطي نضاره
الترمس المطحون المر يخفف ظهور الشعر بالجسم
زيت دابر املا مع محلب مطحون يطول الشعر ويكثره
ال