(اميره كلمتي)
(اميره كلمتي)
رجعتلكم وانا مثل مارحت مثل ماجيت
لاشرينا ارض ولابيت وابو الشباب يقوول ان العقار بينزل والله كريم وانا اقول ماكتبه ربي والله يختار الصالح يارب
بس انا اعتقد البناء افضل احس ان البيت اذا بنيتيه انتي افضل ويكون ارغب واحب للشخص
عسى الله يسهل امرنا ومركم ومر كل مسلم يااارب
دعواتكم عزيزاتي بارك الله فيكم
ام الخمائل
ام الخمائل
anyway anyway :
بيت العمر انا مثلك مرحلة المخطط وزوجي جابلي مخطط شين ماعجبني ابد والمشكله كان بيعتمده بدون شوري المشكله لسه ماعرف اعداد الاسرة يعني انا الحين حامل وبكرية واكيد بحول الله وقوته بجيب غيرهم بس ماادري بنات اولاد الخ وهالشئ محيرني يعني احيانا اقول يمكن اجيب 4 بنات وولد , احشر هالبنات بغرفه والولد يتبحبح بغرفه ؟ ولا اقول العكس احس اني حايرة وضايعه مررررررررررررررررره شايله هم , الواحد موب كل مره عنده بيت احب التخطيط يكون المجلس وغرفه الطعام مع حمام و مغاسل معزوله عشان باقي البيت ياخذ راحته و لا ينحكرون بمكان عشان الضيوف , والباقي كله مفتوح وشرح ماعدا المطبخ طبعا مسكر عشان الريحة و حوسته والخدامه ماتقعد برج مراقبه ستميه الف فكره براسي و المخططات اللي ناخذها كلها لمساحات اكبر من ارضنا مالقيت مخططات لمساحات صغيرة الا اجنبية وهذه ماتناسبنا , مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره متعب المخطط وتوزيع المساحات لانه مايتغير غير الديكور والتشطيب اللي ممكن يتعدل ويتصلح وتشوفينه على الطبيعه مثلا بالصور غير المخطط اللي لازم اتخيله وااتخيل شكله خصوصا اني مااعرف اقدر المساحات يعني لمن يقولي غرفه 4 في 4 للنوم احسها نتفه بس شفت ببيت اختي غرفه بنتها نفس الحجم كانت معقوله احس اني فضفضت لين صدعت روسكم بس من حر مافيني
بيت العمر انا مثلك مرحلة المخطط وزوجي جابلي مخطط شين ماعجبني ابد والمشكله كان بيعتمده بدون...
الله يرزقك ما تتمني وزيادة...مادمتي مابعد اشتريتي الارض ماتقدرين تحدد عدد الغرف ولا المساحات..والغرفة 4×4 حلوة لفرد او فردين بالكثير...وعند الحاجة تسوين افكار ذكية في استغلال المساحات....حلو يكون كل واحد او اثنين بغرفة لكن بيصير تعب عليك اذا كثروا العيال
ام الخمائل
ام الخمائل
اختي القلب الكبير

اقترح يكون المطبخ في الدور الثاني في الزاوية اللي فيها مخزن صغير عشان ريحة الطبخ ما تدخل الغرف والشغاله تبعد عن وجه غرف النوم...وتقلبين غرفة الملابس وحمامها الى مخزن تابع للمطبخ...والمخزن الحالي الصغير تقفلينه من جهة المطبخ وتفتحينه من جهة الصالة وتحطين فيه مغسلة تخدم الصالة او دولاب صغير تجميعن فيه المتفرقات ...
ام الخمائل
ام الخمائل
رجعتلكم وانا مثل مارحت مثل ماجيت لاشرينا ارض ولابيت وابو الشباب يقوول ان العقار بينزل والله كريم وانا اقول ماكتبه ربي والله يختار الصالح يارب بس انا اعتقد البناء افضل احس ان البيت اذا بنيتيه انتي افضل ويكون ارغب واحب للشخص عسى الله يسهل امرنا ومركم ومر كل مسلم يااارب دعواتكم عزيزاتي بارك الله فيكم
رجعتلكم وانا مثل مارحت مثل ماجيت لاشرينا ارض ولابيت وابو الشباب يقوول ان العقار بينزل والله كريم...
الله يكتب لكم الخير ... استخيري واكيد بناءكم لنفسكم بيكون افضل ...
anyway
anyway
ام الخمائل احنا شارين الارض وحطيت واطوال البناء بدون حوش ولا ترددات الخ لان عاملين حسابها خلاص وطرحناها من مساحة البناء

عرض 10,50 في 19,95 طول للبناء فقط وحطيت مخطط تقريبي مع تعديلاته اللي ابي اسويها بصفحة 136

هذا هو ردي بصفحة 136
مساحة البناء فقط هي عرض 10,50 في 19,95 طول البيت زاوية

لقيت مخطط عجبني بس منيب عارفة كيف اوزع مساحات الغرف يعني ودي المطبخ يكون 5 في 5 لاني احب المطبخ الشرح لصار صغير ماراح ادخله اعرف نفسي , وودي اكبر مساحات غرف العيال خصوصا البنات لانهم يحتاجون دولاب وتسريحات وهالاشياء

هذا الدور الارضي : اول شئ بغيرة هو المغاسل والحمام بخليها بين غرفه الطعام والمجلس بدل ماهي اخر غرفه الطعام
بالنسبة للمطبخ انا حاطه خط وكاتبة راح اخلي فيه غرفه غسيل ومخزن

بالنسبة للحمام تكرمون بين غرفه النوم والصالة راح اصغرة عشان يصير فيه مدخل جانبي وبس ابي اخلي فيه بانيو لانه راح تكون لي وقت النفاس او مثلا ضيوف لمن تزورني

الصالة بتكون مفتوحه بدون جدران

هذا الدور العلوي

التغيير راح احط كاونتر او اوفس بالجدار اللي كاتبه عنده 2 اللي عند غرفه النوم الرئيسية + الجدران الصفراء راح تنشال , والحمام حق غرفه النوم اليسار راح يكون بابها على غرفه النوم رسمته بالخط الاحمر

بنات ساعدوني بتوزيع المساحات مع مراعاه مثل ماقلت المطبخ و غرفه البنات راح تكون اللي باليمين تكون كبيرة و الخدامة طبعا بالسطح

ومشكورين