لي تفتيح المؤخرة روعة خيال

العناية بالبشرة

:27:وصفه سهله لبياض المؤخره

هلا بالحلويين اشلونكم واشلون البياض وياكم ادرى فيكم كلكم سنعات بس اليوم الوصفه غير وهى حق المنطقه الخلفيه او المؤخره لان دايم هالمنطقه ما تاخد حقها فى البياض انزين نبتدى

المقادير
4 ملاعق من كريم سودو معروف انه حق الالتهابات ومحاربه البكتيريا

5 ملاعق من كريم التبييض من البابايا غير انه غنى بفوائد بفتامين سى

عصير ليمونه

2 ملعقه من الجلسرين و 2 ملعقه زيت الزيتون
ملعقتين من النشاء
اخلطى المكونات كلها لين يتجانس الخليط واحفظيهم بغرشه نظيفه
وكل يوم فى الليل دهنى فيها هالمنطقه لين تخلص الخلطه يعنى لا تزيدين الا اذا كنتى فى حاجتها
ولمن تقعدين من الرقاد تسبحى عدل وغسلى هالمكان زين ما زين وشوفى بنفسج الفرق وااااااااااااااااااااو واكيد لمن تداومى عليها بتحسى بالفرق بياض ونعومه
شوفتو انها وصفه سهله

:27:
43
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الملكة يسرا
الملكة يسرا
تسلمي والله عندي كريم سودو واليو م اشتري جلسرين وكريم التبييض من البابايا والباقي في المطبخ

حلوه وسهله ومكوناتها امنه راح اجربهاواقـلك تسلمي
فلة البيت10
فلة البيت10
الله يسعدك يابلح الشام بس عندي كم سؤال الملاعق كبيره اوصغيره؟وكريم التبيض البابايا في اي صيدليه وهل هو اللي بفيتامين سي؟ومتى تبان النتيجه؟الله يسعدك الين يرضيك وشكرا حبيبتي
قصيمية دلع
قصيمية دلع
مشكورة على الوصفة ان شا ءالله اجربها

بس سوال

وين احصل كريم التبييض وكيف شكلة ؟
بلح الشام@
بلح الشام@
الله يسعدك يابلح الشام بس عندي كم سؤال الملاعق كبيره اوصغيره؟وكريم التبيض البابايا في اي صيدليه وهل هو اللي بفيتامين سي؟ومتى تبان النتيجه؟الله يسعدك الين يرضيك وشكرا حبيبتي
الله يسعدك يابلح الشام بس عندي كم سؤال الملاعق كبيره اوصغيره؟وكريم التبيض البابايا في اي صيدليه...
حبيبتي ملعقة الطعام الكريم تحصلي في اي صيدلية مثل السقاف النتيجة بعد شهر وبي التوفيق
اردنية وشماغي مهدب
مشكورة على الوصفة ان شا ءالله اجربها بس سوال وين احصل كريم التبييض وكيف شكلة ؟
مشكورة على الوصفة ان شا ءالله اجربها بس سوال وين احصل كريم التبييض وكيف شكلة ؟