بت جدعه
بت جدعه
مشكورررره والله يعطيك العافية
مشكورررره والله يعطيك العافية
يمين بالله يا بنات بعمري ما تخيلت ان المنطقة الحساسة ممكن يجي علي يوم و اشوفها فاتحه لا هي و لا اباطي اللي ما بقى شي ما جربته عليه و كل مره نتيجة بسيطة و يرجع مثل ما كان

يا بنات من يوم عرفت نفسي ما قد لبست اي بلوزة كت و لا فستان سهره حبال اموت خجل و لا احد يشوف هالمنطقة عندي و لا كان مكرهني بطاري العرس غير اسمرار المنطقة الحساسة :44:

بس ربكم رحمته واسعه والله يحرم وجهها على النار اللي ذكرت لنا هالوصفة اخذتها من عالم حواء و عملت عنها بحث في منتديات ثانية و تحمست لها يوم قرأت نتايجها

حلاوتها ان مافيها حوسة كثيرة و لا خساير كثيرة كلها بـ 20 ريال و أسهل من السهولة نفسها :icon28:

يا بنات و عزة رب صلاة هالفجر اللي تصلي اني ماني مصدقة النتيجة للحين
بياااااااااض بياض بياض في ابطي صار لونه بلون جسمي يمين بالله
و هو من قبل مره اسمر
بس برضو مو هذا اللي ادهشني هالكثر
اللي ادهشني جد هو لون المنطقة الحساسة اللي صار فاتح فاتح فاتح يا دوب ينشاف سماره مع التدقيق هههههههه
و هو من قبل سوااااااااااااااااااااااااااااد الليل الحالك بدون مبالغه و الله

و عشان ما اطول عليكم بذكر لكم تجربتي بالتفصيل ..

اول شي تروحون الصيدلية و تطلبون علبة كريم دوف الوردي الحجم الوسط و مو مشكلة لو كان من النوع الجديد اللي غطاه ابيض ( 9 ريال )
و تطلبون كريم ( بتنوفيت الوردي ) زي اللي بالصورة ( 10 ريال )

و تعصرين البتنوفيت على علبة الدوف ( فيه بعضهم يشيلون مقدار ملعقه من الدوف عشان يكفي للبتنوفيت بس انا ما شلت منه شي و حشرتهم سوا بعلبة الدوف ههههههههههه

و بس يا غاليات اتبعت ثلاث خطوات هي اللي خلتني اشوف البياض و النعومة بعيوني بعد ما كنت فاقدة الامل تماما اني بشوفها بيوم

1- علقت لي فوطة صغيرة في الحمام و انتم بكرامه و صرت لازم لازم لازم اجفف المنطقة بشكل جيد بعد كل دخول للحمام
و عشان ما تهملين هالخطوة و تستهينين فيها حاولي تعلقي المنشفة او تطبقينها في مكان تطوله يدك و انتي جالسة على الكرسي لنك لو ما سويتي كذا بتتكسلين عنها او تنسينها
لكنك لو عملتي كذا مره بعد مره بتتعودين على استخدامها و تصير هالشغلة روتينيه تسوينها بدون تفكير

2- صرت ادهن المنطقة الحساسة قبل لا انام بعد تجفيفها بشوي من الخلطة هذي ( الدوف و البتنوفيت ) و بالمرة كنت امسح مسحتين على اباطي لعل و عسى يفتحون بس سبحان اللي بيضهم و فتحهم قبل المنطقة الحساسة حتى ههههههههه

3- مع كل ترويش لازم لازم لازم افرك هالمنطقتين بشكل جيد بالليفة المغربية عشان ازيل الخلايا الميته لنك لو ما عملتي كذا ما بتستفيدين من الخلطة
و خلطه على جسم فيه خلايا ميته انسي انها تعطيكي نتيجه :09:

بس هالخطوات الثلاثة و شوفي بعد شهر إلى شهرين كيف بتصير النتيجة
طبعا انا ايام الدورة اوقف الخلطة على المنطقة الحساسة و استمر على الابط

البياض بديت الاحظة بعد شهر في الابط و بعد شهر و نص في المنطقة الحساسة
المنطقة الحساسة احلقها حلاقة بالآله مو بالموس و كنت لما ادهنها اشمل بالدهن الاشفار الداخليه و الفخذ مكان الالتصاق لنه كان اسمر شوي
و الابط اشيله كل شهر بالحلاوة بس لازم تحرصي انك ما تكررين عمليه الشيل اكثر من مرتين في المنطقة الوحده لن تكرار فرد الحلاوة و شيلها بنفس الوقت راح يحمر المكان و يسمره بعد كذا عشان كذا استخدمي نوع حلاوة ممتاز يشيل من اول مره و لو قدرتي تستخدمين الحلاوة اللي تجيك سايله و معها قماش هذي تنظف من اول مره
و اللي تناسبهم مكائن نزع الشعر عاد الله يعينهم هههههههههه بس انا ما تحملتها صراحة
و اللي مسوين ليزر يااااااااااا بختهم ههههههههههه

يا بنات الخلطة فيها كورتيزون ايه ( في البتنوفيت ) بس تعتبر نسبته نسبة آمنه على البشرة زي ما قرأت و قال لي الصيدلي 0.1
و مع كذا بعد الشهرين انا بدأت اقلل الجرعه استعدادا لقطع الخلطة لنه ما ينفع توقفين الخلطة مره وحده
يعني بعد الشهرين استخدام يومي صرت احط الخلطة يوم ايه و يوم لا لمدة اسبوعين
و الحين لي اسبوع استخدمها يومين لأ و يوم ايه و بستمر على كذا ثلاث اسابيع
بعدها بكون احطها في الاسبوع مره و بجلس على كذا شهر و بعدها بيصير استخدامي لها في الشهر مره و بعد شهرين و إن شاء الله و بوقفها تماما

لكن لما توقفينها هذا مو معناه انك انتهيتي خلاص
لو ما اهتميتي بعد كذا بالتالي راح يرجع لك السمار و كنك يابو زيد ما غزيت :

1- التجفيف بعد كل دخول لدورة المياة امر مفروغ منه طول العمر لن الرطوبة سبب رئيسي للسواد
2- الترطيب قبل النوم امر مهم بس بطريقة ثانية بعد ما توقفين الخلطة نهائيا او بالفترة اللي بيصير استخدامك لها كل اسبوع مره او كل شهر مره لازم في الايام الباقية تسوين التالي :

علبة كريم جليسويد الاحمر و تشيلين منه مقدار ملعقه و تصبين مكانها موية ورد و تخلطين الخليط و تصيرين تدهنين المنطقة الحساسة كل ليلة قبل النوم دهنة خفيفة

على فكرة يا بنات انا لما اصحى من النوم ما اغسل المنطقة لا بصابون و لا بغسول و لا بغيره مجرد شطف بالماء
ما غير لا جيت اتحمم اغسلها بس

و هذي تجربتي كامله اتمنى اني اكون افدتكم بها لأنها و يشهد علي الله افادتني بشكل ما تتصورونه و حبيت ان الكل يستفيد
خاالديهـ
خاالديهـ
ابب
ابب

جربت الدوكين وديبروساليك

ادهن وقت النوم

والنتيجه مرره حلووه
خاالديهـ
خاالديهـ
جربت الدوكين وديبروساليك ادهن وقت النوم والنتيجه مرره حلووه
جربت الدوكين وديبروساليك ادهن وقت النوم والنتيجه مرره حلووه
طيب ممكن سؤال اختي بت جدعه ؟

انتي قلتي ....المنطقة الحساسة احلقها حلاقة و كنت لما ادهنها اشمل بالدهن الاشفار الداخليه و الفخذ مكان الالتصاق لنه كان اسمر شوي

يعني فتح المنطقه الداخليه ولا لا؟

ياليت تجاوبيني بسرعه
بت جدعه
بت جدعه
و الله العظيم و انا اختك انها فتحت بس مو لدرجة الوردي عاد ههههههه
بس يمكن بنسبة 50 % لني ما كنت كل يوم اركز عليها مدري كنت اخاف خاصة لني بنت :(
فكنت تقريبا كل 3-4 امرره عليها مره و هكذا
بس عن قبل لا طبعا و ربك فتحت
العود المنثور
بالنسبه للمنطقه الخلفيه انا زاد وزني والله الذي لا اله الا هو
انى اشتريت زيت بنايه علي توصيت وحده في موقع 2 ومن 2 يوم ماشاء الله اشوف النتيجه لانى استخدمه مرتين فاليوم
هي شارتنه من صيدليه عندنا فدبي اسمها بوتس موجوده في جميرا وذووك وشارع الشيخ زايد
وهذي صورته شوفوا يمكن تلقونه عالنت

اسمه Bio oil
اذا استخدمتوه وعجبكم ادعولي ان جدي يقوم بالسلامه