*nescafe*
*nescafe*
مشكووووورين كلكم على مروركم وارائكم .. واليكم اخر الاحداث ..
امبارح رحت انا وزوجي على ابحر ولفينا على كم منتجع من المعروفين ..
دخلنا اول شي عالمرجان .. قالو عاملين عرض اربع ليالي من 5=9 ذو الحجه بـ 11 الف وشوي .. واسبوع العيد كمان اربع ليالي بـ 17 الف
لا طبعا كتير غاليه على ميزانيتنا ..
دخلنا على القمر مكارم رووعه ونضيف ومرتب .. عاملين عرض اربع ليالي بـ 5000 الاسبوع اللي قبل العيد .. ونفس الشي اربع ليالي في العيد انتو بتحددوا الايام اللي بتناسبكم ..

انا عن نفسي حبيته كتير .. رحنا لافونتين لقيته كتير قديم والدرج اللي جوه الفيلا بيدووووخ .. حلاوته انه فيه مسبح .. ومو غالي كتير ز.. الحجز ليله ليلتين اد مابدكم ز. جوه ايام الاسبوع بـ 1200 واربعاء خميس وجمعه كل ليله بـ 1500 بالعيد وبرة العيد ..
وقال انه عندهم منتجع جديد عاملينه لسه لبعد المرجااان كل ليله ومعها ليله مجانا ..
نحنا لهون وانا قلت لزوجي اكتر شي مناسب هوه القمر مكارم ..
وخلاص ماشيين مرينا على قريه النخيل مكارم ..
يا سلااااااااااااااااااااااااام شي رووووعه .. كانك ببلاد اوروبا .. انا حبيته اكتر من المرجان .. مشكلته انه كبير .. ولازم تمشي كتير لتوصلي للبحر ..
اسعار الشاليهات .. حسب بعدها عن البحر .. اول شي فيه الفندق .. وبعده بتبدا الشاليهات
مقاسات الشاليهات مقاسين بس .. النوع الاول مسميينه بلحة فيه تلات غرف نوم ومجلس وحمام ومطبخ وغرفه شغاله في الدور الارض ..
والنوع الثاني مسميينه تمره ههههه.. زياده عن الاول مجلس رجال .. يعني فيه مجلسين ..
اسعاره .. الشاليهات اللي تجي من بعد الفندق على طول .. الليله بـ 1300 بالعيد وبره العيد وامتا ما حبيتو ..

صفين بعدهم يجي الليله بـ 1500 ..
واللي بعدهم ازود واللي عالبحر مباشره الليله بـ 2200
ومسبحين كبار للرجال والاطفال وملاعب ومعهم تذاكر فطور بعدد الافراد .. النخيل اكتر شي عجبنااااااااااا واتكلنا على الله وحجزنا ..

تحياتي ..
*nescafe*
*nescafe*
للتصحيح .. شاليهات قرية النخيل هادا السعر اللي كتبته فوق .. في الاسبوع اللي قبل العيد .. يعني لغايه 8 ذو الحجه .. بس ..
لانهم عاملين بالعيد عرض ست ليالي سوا .. وقالنا مانزلت اسعار العيد لسه .. بس عادة بتكون حوالي الـ 13 الف هع هع هع .. شو هالاسعار نااااااار ..
تقنية حديثة
تقنية حديثة
عندك هالموقع مايحتاج تسألي بعد هالموقع

روووووووووووووووووعة

بس ادخلي على جدة وتصفحي كل الموجود

وفيه أرقام التواصل

www.sauditour.info

دعواتك