& أمـل و حـب &
& أمـل و حـب &
منورة أختي الله يسلمك ان شالله بتروحي و بتنبسطي و بتستمتعي و لو عندك أي سؤال أقدر أفيدك فيه أنا حاضرة :) بالنسبة لتكلفة حجز الخطوط: نحن حجزنا على طيران مصر ذهاب و عودة من مساء الأربعاء 25/11/2009 إلى ظهر الثلاثاء 1/12/2009 سعر التذكرة للكبير 1500 ريال و للصغير 75% من التذكرة، يعني 1200 ريال
منورة أختي الله يسلمك ان شالله بتروحي و بتنبسطي و بتستمتعي و لو عندك أي سؤال أقدر أفيدك فيه أنا...
بالفعل أختي نجمة سدير
ما كان عندي أي فكرة عن مصر
و لما رحتها حبيتها كتيييير
و إن شالله الزيارة بتتكرر

حياكي أختي الوتين
سعيدة بمتابعتك
& أمـل و حـب &
& أمـل و حـب &
دخلتيها براسي أبدا ما كانت تخطر على بالي ما توقعت مصر حلوه كذا ... بغيت اسألك تشوفينها برأيك مناسبه لعرسان يعني أسبوع عسل ..؟؟ و كم كلفتكم الرحله من وإلى .. من التذاكر الى الفندق إلى الأكل و المواصلات يعني الرحله كامله كم ؟؟ و ألللف شكررر وأنتظر ردك ..
دخلتيها براسي أبدا ما كانت تخطر على بالي ما توقعت مصر حلوه كذا ... بغيت اسألك تشوفينها برأيك...

هلا أختي ريمان

لو تسأليني عن رأيي...نعم أنا أشوفها مناسبة

بس لاحظي أن الناس أذواق، يعني في ناس بالنسبة لهم السفر و السياحة مولات و أسواق و كافيهات
و في ناس يحبو الآثار و المتاحف و الحدائق
بالنسبة لي أنا من الصنف الثاني، و وجدتها رحلة ممتعة و مناسبة لإجازة مدتها أسبوع أو 10 أيام

و بإذن الله بعد نهاية التقرير سأكتب لك عن الأماكن الأخرى التي يمكن زيارتها في القاهرة، و أيضاً في الإسكندرية
و التي لم نستطع الذهاب لها لضيق الوقت
و سأحاول إرفاقه لك ببعض الصور إن شاء الله

أما بالنسبة للتكاليف، فمن الصعب أن أقول لك الرحلة كلفتنا المبلغ الفلاني
لأننا كما ذكرت عدد كبير (11 شخص)
لكن بإمكاني إعطائك أسعار كل شيء....و أترك الحساب لك :p

بإذن الله بعد نهاية التقرير (باقي اليوم الخامس و الأخير)....سأكتب لك قائمة بجميع الأسعار
أسعار الطيران و الفندق و لمطاعم و الدخول للأماكن السياحية

و أي طلب تاني...أنا بالخدمة
:26:
ريمــــان
ريمــــان
هلا أختي ريمان لو تسأليني عن رأيي...نعم أنا أشوفها مناسبة بس لاحظي أن الناس أذواق، يعني في ناس بالنسبة لهم السفر و السياحة مولات و أسواق و كافيهات و في ناس يحبو الآثار و المتاحف و الحدائق بالنسبة لي أنا من الصنف الثاني، و وجدتها رحلة ممتعة و مناسبة لإجازة مدتها أسبوع أو 10 أيام و بإذن الله بعد نهاية التقرير سأكتب لك عن الأماكن الأخرى التي يمكن زيارتها في القاهرة، و أيضاً في الإسكندرية و التي لم نستطع الذهاب لها لضيق الوقت و سأحاول إرفاقه لك ببعض الصور إن شاء الله أما بالنسبة للتكاليف، فمن الصعب أن أقول لك الرحلة كلفتنا المبلغ الفلاني لأننا كما ذكرت عدد كبير (11 شخص) لكن بإمكاني إعطائك أسعار كل شيء....و أترك الحساب لك :p بإذن الله بعد نهاية التقرير (باقي اليوم الخامس و الأخير)....سأكتب لك قائمة بجميع الأسعار أسعار الطيران و الفندق و لمطاعم و الدخول للأماكن السياحية و أي طلب تاني...أنا بالخدمة :26:
هلا أختي ريمان لو تسأليني عن رأيي...نعم أنا أشوفها مناسبة بس لاحظي أن الناس أذواق، يعني في...
تسلمين يا عيوني ما قصرتي والله .. انا توقعت انتي وزوجك بس ما ذكرتي ان عددكم 11 شخص ..

لكن الحمدلله على سلامتكم و شكرا مره ثانيه

ومتاااااااابعه ..
الحالمه*
الحالمه*
ماشاء الله تبارك الله رحله حلوه
بس غريبه ماصليتوا العيد :(
كم احن لوجه امي
ماشاء الله
رحلة حلوووة وماقصرتي في الشرح والصوور
شوقتيني لمصر
يعطيكي العااآآفيه