رتوووش
رتوووش
باركولي ح نبدأ نعمر بيت العمر بأذن الله.. جعله الله بيت عامر وبيت صلاح ودين وعفه وخير علينا..بأذن الله. يعني اللي ابيه منكم..كيف اصمم البيت الي ابيه..تصميم الغرف والمجالس اعتقد في مواقع تصممي فيها..البيت اللي تبيه..بس بالله تعطوني رابط الموقع وشكرا..لكم على الديوانيه..واذا بدانا فيه ح رد لكم..ونتناقش في اشياء اخرى.. مع السلامه.انتظركم
باركولي ح نبدأ نعمر بيت العمر بأذن الله.. جعله الله بيت عامر وبيت صلاح ودين وعفه وخير...
مبروووووك عيوني وان شاء الله تبني وتتهني
اما عن المواقع للاسف ما عندي بس في برنامج اسمه هوم فيجوال انا قبل لا ابني صممت اشتغلت على هذا البرنامج وشفت بيتي قبل لا اسكنه وفرشته من والى حتى اسالي عنه وشوفي لو في احسن منه
رتوووش
رتوووش
مبروووووك عيوني وان شاء الله تبني وتتهني اما عن المواقع للاسف ما عندي بس في برنامج اسمه هوم فيجوال انا قبل لا ابني صممت اشتغلت على هذا البرنامج وشفت بيتي قبل لا اسكنه وفرشته من والى حتى اسالي عنه وشوفي لو في احسن منه
مبروووووك عيوني وان شاء الله تبني وتتهني اما عن المواقع للاسف ما عندي بس في برنامج اسمه هوم...
غلا روحي كل الجبس لازم يندهن بويه يعني عملك على نوع البويه

وحمامات الضيوف مافيها استحمام عشان كده مافيها اي مشكله لعلمك انا في حمامات الضيوف مسويه البلاط في جدار واحد بس والباقي بوية لان مافيها طرطشه مويه فمافي مشكله

حياك الله اختنا في 99 :26: قي ديوانية الجميع

كلامك سليم بالنسبه لاستغلال المساحات ..........تلاقي اغلب الناس يفكروا في الغرف وناسين
كراكيبهم فين حيحطوها

رأيك من رأيي بالنسبه للتعتيق ....انا احسه تشويه للجدران ...وصار زايط بشكل فظيع:09:

ناقص محلات البنشر بس يعتقوا ......... صراحة السادة اجمل وارقى واهدأ...........

اللي يحبواالتعتيق لا تزعلوا لان اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية:)
omamoory
omamoory
باركولي ح نبدأ نعمر بيت العمر بأذن الله.. جعله الله بيت عامر وبيت صلاح ودين وعفه وخير علينا..بأذن الله. يعني اللي ابيه منكم..كيف اصمم البيت الي ابيه..تصميم الغرف والمجالس اعتقد في مواقع تصممي فيها..البيت اللي تبيه..بس بالله تعطوني رابط الموقع وشكرا..لكم على الديوانيه..واذا بدانا فيه ح رد لكم..ونتناقش في اشياء اخرى.. مع السلامه.انتظركم
باركولي ح نبدأ نعمر بيت العمر بأذن الله.. جعله الله بيت عامر وبيت صلاح ودين وعفه وخير...
ألف مبروك عزيزتي الله يجعله عامر بذكر الله

بالنسبة للمواقع اعتقد موقع المهندس ممكن يصمم لك وهذه صفحة من موقع فيه تصاميم كثيرة

http://www.mzunh.com/home/home_plans.htm

في المنتدى هنا أخت اسمها ملكة الحسن تصمم لك وهذا رابط موضوعها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=746448
omamoory
omamoory
وفاء الجداوية يابختكم انتي ورتوش بالجيرة الحلوة ياريتني جارتكم

مشكورة عزيتي لرأيك في الدرابزين وتصميمه وهذا من ذوقك

بالنسبة لأطقم خزفية دام انها عاجبتك ليه ما تأخذين منهم وخاصة انهم عندكم في ينبع مصنعهم والله انا حتى بانيوهاتهم عجبتني بس قالوا انهم حيتأخروا علينا على بال ما يجيبوا الطلبية من ينبع فأخذنا من البدر والجاكوزي فكرت فيه بس حسيت أني ما حستفيد منه كثير وغيرت وبأخذ كابينة بخار أحسه يفيدني وبناتي أكثر يعني عندي بانيو بزاوية إضافة لكابينة بخار
وعلى فكرة مصنع البدر نفسه يعمل جاكوزي بأسعار ارخص بكثير أنتي روحي المعرض اللي قلتلك عليه وتذهلي من أسعارهم وعلى فكرة نحن أخذنا الكتالوجات منهم وتفرجنا على الأشكال عندهم بس ورحنا مباشرة للمصنع لإنهم كمان ارخص من المعرض ايه رأيك

غلا الروح : الف سلامة لك يالغالية والله خوفتيني عليكي إن شاء الله عارض بس وينتهي طمنينا ما ادري ليه كنت مني مرتاحة لليزر هذا والحين بعد شفت كلامك وحالتك خفت اكثر ما تشوفي شر
omamoory
omamoory
awrad awrad :
عزيزاتي : انا الحين أدور على ثريات جميلة ولها إبليكات نفس النوع ياليت مين تعرف محلات إنارة جميلة وسعرها ممكن تقلي خاصة اللي منجدة ولها دعوة في ظهر الغيب:26:
عزيزاتي : انا الحين أدور على ثريات جميلة ولها إبليكات نفس النوع ياليت مين تعرف محلات إنارة جميلة...
سوق غراب فيه محلات إنارة كثيرة وشوفي محل اسمه كرستال عصفور