حلمي انحف
حلمي انحف
قرات قصة قديمة لأخت في المنتدى (بحثت عنها ولم اجدها)

وعنوانها (معقول كل شيء تغير في نصف ساعة)

تقول انها حاولت تواظب على طريقة الاخت عصير خوخ في القيام وهي ساعة قبل الفجر (ساعة السحر)

وقسمتها ارباع

ربع ساعة صلاة

ربع ساعة دعاء

ربع ساعة قران

ربع ساعة استغفار

وتقول ان حياتها تغيرت ولله الحمد حياة طيبة وسعيدة في مختلف الجوانب واصبحت سعيدة مع زوجها

لا اذكر تفاصيل كثير لكن موضوعها كان يبعث الامل في النفوس

ماشاءالله تبارك الله

الله يبارك لها ويديم عليها فضله

الزمو الاستغفار

وقصة حكتها لي صاحبتها تقول انها كانت حامل واكتشف الاطباء ان جنينها مشوه او به نقص خلقي وقامت الليل ودعت والحت وبكت

والحمدلله حين كشف عليه لم يجد اثر للتشوه واستغرب الطبيب الغير مسلم جدا

واخت تحكي في المنتدى انه صديقتها حملت بجنين به اعاقة ذكر

وحين اخبرها الطبيب لزمت شهر القيام والاستغفار والدعاء

وفي احدى المرات ختمت قيام الليلة ودعت ونامت على جنبها وسمعت صوت يخبرها (لقد ابدل الله خلقه)

وحين راجعت الطبيب اكتشفت ان الجنين (انثى سليمة) رغم ان الكشف اكد انه (ذكر معاق)

فسبحان الله ارحم واكرم من دعي وسئل
حلمي انحف
حلمي انحف
الاخت غنوجة..الله يجزاك خير

عندي سؤال ولا اعلم قد يكون عندك معلومة عن صحته

سمعت من الشيخ حازم شومان (له محاضرات رائعة)

ان نبي الله موسى عليه السلام يقوم الليل او يصلي صلاة الليل في قبره

وحين بحثت وجدت

النبي صلى الله عليه وسلم قال مررت على قبر موسى عليه السلام وهو يصلي في قبره.
- أخبرنا علي ابن خشرم قال حدثنا عيسى عن سليمان التيمي عن أنس بن مالك قال:
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مررت ليلة أسرى بي على موسى عليه السلام وهو يصلي في قبره.
- أخبرنا محمد بن عبد الأعلى قال حدثنا معتمر عن أبيه عن أنس:
-أن النبي صلى الله عليه وسلم أسرى به مر على نوسى عليه السلام وهو يصلي في قبره.
شوكلاتشي
شوكلاتشي
موضوع في قمة الروووووووعه تسلميييييييين والله الله يوفقك0
دموع ملونة
دموع ملونة
اولا اشكر صاحبة الموضوع على فكرة الاستفادة من تجارب اخواتي في قيام الليل والاستغفار ..
ثانيا احببت ان اشارككم تجربتي وسوف ادخل في القصة مباشرة ..
تزوجت ومثلي مثل اي زوجة اتمنى ان اكون ام ولكن مرت السنه الاولى بدون حمل فذهب للاطباء وقالوا عندي تكيس وبداء مشوار العلاج ومرت السنة الثانية والثالثة الى السنة السادسة ولم يحصل حمل ..فقررنا انا وزوجي نسوي اطفال انابيب وسويتها وصار فيه حمل بس للاسف ماتم نزل ..بعدها بشهرين قرر زوجي الذهاب لبريطانيا لدراسة كان الامر جدا صعب علي لاني كنت افكر بالعلاج ولكن اصر زوجي على الذهاب واستخرت وسافرنا وكنا مخططين نكمل العلاج هناك في بريطانيا .. وفي بريطانا كل مافتحت موضوع العلاج مع زوجي يرفض بحجة الانشغال بالدراسة ومو فاضي للمستشفيات والمواعيد .. ضاقت بي الدنيا وجلست افكر يعني بتروح سنتين من عمري بدون علاج ولا حمل وسائت حالتي النفسة وتذكرت ان لي رب لايترك من دعاه .. واستمريت على قراءة سورة البقرة وقيام الليل والاستغفار في كل مجلس يعني وانا جالسة وانا طالعه مشوار وانا اكل استغفر ووالله ما مر اربع اشهر الا وانا حااااامل طبيعي .. لكن للاسف نزل ايضا .. فنصيحة لاخواتي الغاليات عليكن بالدعاء والاستغفار وقراءة سورة البقرة .. ولا تنسوا تدعولي بالذريه الصالحة ..
هللو كيتي
هللو كيتي
أنا كنت عايشة في غفلة
وبصراحة من يوم ماتعرفت على هدا المنتدى وأنا في أحسن حال لأنكم فتحتوا عيوني على الاستغفار والقيام والقران
والله اني كنت ماعرف صلاة الليل مع ان امي ماتسيبها بس اش تقولوا غفلة

الحمدلله الان انا احسن بكثيير من أول صح عندي معاصي بس مواظبة على صلاتي والسنن وقراءة القران وقيام الليل
ونفسي اصوم الاثنين والخميس والايام البيض وان شالله ربي يكرمني بالصيام التطوعي

وبالنسبة لقيام الليل اللي جربها مستحيل يهجرها ممكن يسيبها شوية بس الا مايرجعلها لانه فيها سر ماحس بيه الا اللي جربه

اللهم ثبتنا على مرضاتك