adloa7

adloa7 @adloa7

عضوة فعالة

ربي يسعدكم ابغى طريقة عمل شربة الخضار للرجيم

علاج السمنة والنحافة

ربي يسعدكم ابغى طريقة عمل شربة الخضار للرجيم واش مكوناتها انا كتبت الموضوع من قبل و دخلتوا و طنشتوني بس دحين انا سامحتكم
يالا يا طباخات
4
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

adloa7
adloa7
للرفع يا مطنشين
نانونانو
نانونانو
انتي عايزة الشوربة خفيفة السعرات
ام علاوي الخطيرة
المقادير:

هلالالا حبايبى هذه الشوربه تنفع للريجيم وانا سمعتها من احدى القنوات الفضائيه واختى جربتها وخسرت وزن 6 بصلات خضراء - كيلو طماطم - 2-4 فلفل اخضر بارد او فليفله - حزمه كرفس طويل - 2 كوب ماء - حبة ملفوف او كرنب - 2 مكعب دجاج - ملح وفلفل -

الطريقة:

تقطع الخضروات وتوضع فى ماء وتترك حتى تغلى ثم توضع الطماطم وتترك الشوربه تغلى لمدة 10 دقائق وكيفية استخدام هذه الشوربه هو كالتالى: 1 فى اثناء استخدام هذه الشوربه عدم اكل الخبز او العصير العلب وعدم شرب الشاى والقهوه واذا اردتوا شرب الشاى والقهوه تكون بدون سكر اكل الاسبوع: ( اليوم الاول) اكل فواكه والشوربه السابقه - ( اليوم الثانى ) اكل الخضار والشوربه - ( اليوم الثالث ) نستخدم نفس اكل اليوم الاول والثانى - ( اليوم الرابع ) حليب + موز + الشوربه - ( اليوم الخامس ) لحمه موزات + طماطم + الشوربه - ( اليوم السادس ) ارز اسمر مسلوق + عصير فواكه - وهكذا كل اسبوع وهذه المقادير لمدة اسبوع وراح تخسرى وزن حوالى 5 كيلو فى الاسبوع او على اقل تقدير ثلاثه ونص كيلو وهذا يتوقف على نوعية الجسم مع تمنياتى لكم بريجيم رائع
{اذا كان هذا ماتبحثين عنه فارجو الدعاء لي بصلاح الذرية وتراه كان محفوظ الموضوع عندي في المفضلة من فترة طويلة ماعرف كاتبه لكن ان شاء الله تستفيدين}
adloa7
adloa7
ربي يصلح دريتك يارب