حنونة ومزيونة
اب
اب
الله يجزيكي خير ويريح قلبك
حنونة ومزيونة
هي مستشفى ممتازه حرام عليكم الطب الدولي .. ارهب الدكاترة فيها..وكاني سمعت بتوفيق اليافي انه ممتاز جدا بس الدكتور المعرووووووووف و رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب اللي في اطباء المتحدون دكتور باسم ايوان من جد رائع في كل شيء..شد و شفط..انا شفت حريم كثير اعرفهم سوا عنده
هي مستشفى ممتازه حرام عليكم الطب الدولي .. ارهب الدكاترة فيها..وكاني سمعت بتوفيق اليافي انه ممتاز...

شكرا لاضافتك
طيب لو تميت عند اليافي ..ايش رائيك ..ماسمعتي ان نتايجه طيبه؟

طمينيني ...
والا سوها عند باسم اوان كويسة صحتهم يعني مابان مضاعفات عليهم بعد العمليه وحالتهم الصحيه طيبه؟
حنونة ومزيونة
انا سويت عملية شد للزنود عند عيد كلينك وكانت النتيجه على حسب كلامه بتكون 50% ولا شفت شي حتى 2% ماشي غير التعب والالم والعمليه كانت من تحت الباط مؤلمه جدا والنتايج غير مرضيه اكبر ندم في حياتي يوم سويتها واللي سواها لي الدكتور محمد ديب عيد ومع دكتور عمر والباقين
انا سويت عملية شد للزنود عند عيد كلينك وكانت النتيجه على حسب كلامه بتكون 50% ولا شفت شي حتى 2%...
دا الاسمعتوا انه الدكتور عيد
دايما يعطي نتايج للمرضى فوق المتوقع....
وبعدين النتيجه ماتكون مرضيه ولا كما وصفها وصورها لهم قبل العمليه... عشان كده ماني مرتااااااحه لهم ابدا
حتى في الحاجات البسيطه زي تقشير الوجه وغيره
بعدين يااختي انتي من الامارات ...وجيتي عندنا تسويها؟
حنونة ومزيونة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دندونه اماراتيه
دا الاسمعتوا انه الدكتور عيد دايما يعطي نتايج للمرضى فوق المتوقع.... وبعدين النتيجه ماتكون مرضيه ولا كما وصفها وصورها لهم قبل العمليه... عشان كده ماني مرتااااااحه لهم ابدا حتى في الحاجات البسيطه زي تقشير الوجه وغيره بعدين يااختي انتي من الامارات ...وجيتي عندنا تسويها؟
دا الاسمعتوا انه الدكتور عيد دايما يعطي نتايج للمرضى فوق المتوقع.... وبعدين النتيجه ماتكون...
جيت عندكم لاني نغريت في الاسعار بس والله طلع علي اكثر من الامارات لاني سويت بطني والله العظيم لين الحين اعاني منه ورجعت السعوديه مرتين بس عشان اصلح اخطاءه الله لايسامحه عشمني بشي واللي شفته شي وانا قلت اسعاره حلوه احسن عن الامارات غاليه بس لو حسبتها صح مع الفندق والتذاكر وعدد الزيارات ونومي في المستشفى اللي خذ عني زياده فوق العمليه مع نقل الدم 8 الاف درهم من غير وغيرها اشياء والعمليه كانت مع الزنود والبطن 50 الف مليت وانا اتكلم عنها ياليتني سويتها في بلادي ماكنت تبهدلت مع هالدكتور وقسمابالله اني من كم يوم بس مسويه عمليه ثانيه بس عشان اشيل الالتهاب اللي حضرت الدكتور عيد خلاني اروح الامارت وبطني مفتوح ومستحيل يتسكر الا بعمليه الحمد لله هذا ماجنيته لنفسي وكنت اتمنى مع هذه البهدله نتايج مرضيه ياريت يرجع الزمان والله ما كنت سويتها عنده بس قدر الله ومشاء فعل .:mad: