وايت كات

وايت كات @oayt_kat

محررة فضية

متى ايام نزول البويضة

تأخر الحمل

السلام عليكم حبيباتي بنات حواء
العشر مباركة جعلها الله ايام خيرا على المسلمين

ابي اسالكم عن وقت نزول البويضة :35:
انا دورتي كل 28 يوم يعني 14 15 16 هي ايام نزول البويضة صح !!
طيب اناا في اليوم 16 نزلت مااادة لونها كريمي لزجة هل معناه ان البويضة نزلت ؟؟؟ وهل المادة هذي تنزل قبل البويضة او بعدها ؟؟ ومتى يتم الجماع في هذه الحاله؟؟؟
معليش حبيباتي ازعجتكم باسالتي بس وش اسوي مافي احد اسالة وانا مااعرف في هذي الاشياء وانا مررة مشتاقة احمل فسااعدونى الله يرزقكم الذرية الصالحة البارة ان شاء الله في هذه الايام الفضيلة وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
6
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا دبي
غلا دبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتههلا بكم أخواتي القمرات...عرفت لكم هذه المعلومة من دكتور شاطر جدا...و اعرف واحده جربتها...و كانت صحيحة جدا..

كنت دايما محتارة في معرفة الأيام الصحيحة للتبويض...

إستخدمت مخطّط الحمل على هذا الرابط...و لكن ما كان دائما صائب...

أيضا...إستخدمت إختبار قياس التبويض...اللي يشبه إختبار كشف الحمل...لكن ربي ما وفّق ..فضلا عن إنه كان غالي...و هذا هو شكله...و إسمه Clear Plan..

في الآخر...رحت لهذا الدكتور...و بصراحة إستفدت جدا من معلومته...و هي كالآتي...

في يومين تكون الخصوبة فيهم عالية...و بعدها ييجي يوم التبويض...و بعد يوم التبويض...كمان في يوم الخصوبة فيه عالية...

البويضة بتعيش يوم واحد في الرحم...يعني علشان يصير حمل لازم تتلقّح خلال هذه ال 24 ساعة اللي نزلت فيهم من قناة فالوب...

الحيوان المنوي بيعيش يومين في الرحم...لذلك ممكن لو صار لقاء بين الزوجين في أيام الخصوبة العالية...تعيش الحيوانات المنوية في الرحم لحد يوم البتويض و تلقح البويضة...

المهم...كيف نعرف أيام التبويض و الخصوبة..؟

قال لي الدكتور...إنه الله تبارك و تعالى له حكمة ...حيث أنه تبدأ نزول إفرازات لزجة...هذه تسهّل حركة الحيوانات المنوية إلى داخل الرحم لتلقيح البويضة...

هذه الإفرازات اللزجة تزيد سماكتها يوم التبويض...و تصبح بالضبط مثل بيــــــاض البيــــض...

يعني إفرازات لزجة...شبه شفافة...مالها رائحة ( الرائحة تدل على وجود إلتهاب )...

قال لي الدكتور...لو نزلت عليها هذه اللإفرازات اللزجة...و صار لقاء في نفس اليوم...بإذن الله يصير حمل...

لذلك ما تحسبي و لا تتعبي نفسك في الحسابات...بس راقبي الإفرازات...
أيضا أتقدم لكم بهذه النصائح...بلاش أيام التبويض تغتسلي بالغسول الحميم ( مثل السيتيال )...علشان لا يقلل هذه الإفرازات...إنتي تحتاجيها لنقل الحيوانات المنوية للبويضة..

يقال إنه اللقاء يفضل يكون يوم وراء يوم...يعني يوم لقاء و يوم لأ..علشان يعطي فرصة للحيوانات المنوية تقوى أكثر....بس في ناس أعرفهم كان يصير اللقاء كل يوم...و البنت حملت عادي...

بعد اللقاء...نامي على وسادة مرتفعة تحت الرحم...علشان الحيوانات المنوية تاخذ فرصتها للوصول للداخل...و يا ريت تنامي بها للصباح ( حتى وقت صلاة الفجر )...

ما تنسوا الدعاء قبل اللقاء ( اللهم جنّبنا الشيطان و جنّب الشيطان ما رزقتنا )...

و يا ريت لو قبل اللقاء تكونوا على وضوء...

و يا ريت في أيام التبويض تكثروا من الصدقات..بنية الله يبارك لكم إن شاء الله...

الله يوفّق الجميع يا رب...و نشوفكم كلكم حوامل في أقرب وقت بإذن الله...

منقووووول
وايت كات
وايت كات
مشكووووووووووووورة حبيبتي غلا دبي على هالمعلومات القيمة من جد ريحتيني الله يريح بالك ولا يحرمك الاجر في هذه الايام الفضيلة وبارك الله فيك ورزقك كل الي تتمنينة
soosoo2009
soosoo2009
حبيبتي ممكن تتوقعي متى التبويض بس مافي اي شي يدل على نزول البويضة الا الكشف بالسونار ولافي غيره ابداااااااااااا
وايت كات
وايت كات
تسلمين يااقلبي ""سوسو ""الله يجزاك خير
انفال _كندا
انفال _كندا
السلام عليكم بالله عليكم احسبوا معايا نزول البويضه دورتي الحين 2_3_2010 والا قبلها 30_1-2010 والاقبلها1_1-2010 ارجوكم مافي حد رد عليا لااعرف حساب نزول البويضه ردوا عليا