حرف القلم
حرف القلم
أذكر مره جات لبناتي الله يحفظهم جات للكبيرة بعدين الصغيرة يمكن بينهم أسبوعين وديتهم للدكتور يقول مو عدوى وهي فيروس في الجو ويكون فيه ناس عندهم استعداد للتحسس واحيانا حسب الاكل يساعد على تهيجها عالجهم بالأبر لمدة يومين ومرهم يدهن به الجسم 000والحمدلله راحت و لا جات مره ثانيه 00يمكن قبل 4سنوات الله لا يعيدها
ملكه العصافير
خيوط النور وربي ان حآلتي مثلك.. مآخليت ولادكتور مآنفع معي حتى الابر مآتنفع معي هبلت فيني بس الحمدالله الحين احسن من قبل

هي معي طول الوقت بس تخف وتزيد الحين فيه بقعه في صدري بس اذا كذا مو مشكله مهي مضايقتني غير اذا انتشرت في جسمي وبدا عوارها..رحت لشيخ وقال عين ولاعآد رحت طفشت من الروحات والجيات
صدق للحين هي معي بس الحمدالله أهون من قبل قبل اذا جتني تجي في وجهي ويصير دبل ولاتجي غير في الصباح وقت الدوآم لدرجة اني اروح للجآمعه بعباتي والبس نظآره شمسيه عاد الشكل حدث ولاحرج ههههههههه الحمدالله على كل حآل

لاتهملين نفسك يآوخيتي روحي مستشفى يمكن تحصلين لها علاج الله يشفيك ويشفيني ويشفي جميع المسلمين:44:
خيوط النور
خيوط النور
الله يعطيكم العافية لكل وحدة ردت علي
انا وقفت عن الحليب والاجبان والالبان والكاكاو والفراولة والمانجو والسمك والبيض لمدة3ايام والحمدلله لحد الان ماجات الحساسية وبااستمر على الحمية لفترة اسبوعين وارجع بالتدريج للحليب واشوف تنتهي المشكلة واذا انتهت ان شاء الله اخبركم عشان تستفيدوا انتم كمان
خلطة عطر
خلطة عطر
سبحان الله
اختى خيوط النور كانك توصفين حالتى بالضبط
انا جتنى قبل شهرين مع الربو والكحه اللى عانيت منها
صاحبت هالمرض
وبدت بحكه براحة الايدين والرجلين لين تصير كدمات زرق
وبشهر واحد انتشرت بجسمى واتعبتنى كثييير
ورحت لدكتورين عطونى حبوب الحساسيه وكريم الكوم
تخفف الحاله شوى
بس لحد الحين مالقيت لها سبب ولا علاج
الدكتور قاللى ممكن تكون التهاب داخلى التهاب بول او غده درقيه او افرازات مهبليه او نخر اسنان
والله ما ادرى بالضبط
الحين ثارت على صارلها 3 ايام
علشان رشيت عطر على ايدى
استغفر الله
اختى اذا لقيتى لها علاج او سبب امنتك امانه تخبرينى
او اى وحده من الخوات تعالجت منها
وادعولى
والله احس انى بنهار نفسيا منها كانها دووود يمشى بجسمى
وحرمتنى النوم والقعده

ارجوووكم ردو
خيوط النور
خيوط النور
انا قرات بما فيه الكفاية عن الارتكاريا وعرفت انها مالها علاج غير الحمية والاهتمام بالاكل وهذا اللي عملته الحمدلله لي اسبوع راحت بل اختفت بس يوم طلعتشوي لاني اكلت اكل حار فيه شطة وراه قطعة شوكلا
خلطة عطر اعملي الحمية زي وشوفي وارجعي للاكل بالتدريج واحد واحد عشان تعرفي من ايه
اللممنوع دهون شوكولاتة حلــــــــــيب البان اجبان تونة سمك بيض بهارات فلفل شطة عطور
بعدين ترجعي لحالتكي الطبيعية ان شاء الله