بوبا القطه
بوبا القطه
جزاكي. الله كل خير و جعله في ميزان حسناتك الله يسهل ولادتك و يرزقك من[/SIZE] حيت لا تحتسبين[/SIZE][/SIZE]
جزاكي. الله كل خير و جعله في ميزان حسناتك الله يسهل ولادتك و يرزقك من[/SIZE] حيت لا...
امين امين يارب العالمين واياكى ياغلا
اسراء200
اسراء200
انا حامل وعندي بنتين وولد ربي يحفظهم ويصلحهم .. اول حملي حلمت اني اقشر رمانه ابي اكلها ... ومره حلمت اني اكل من عنقود عنب .. وكان لونه بنفسجي ومره ثانيه حلمت اني لقيت عقدين من حبات التوت النضر وايضا كان لونهم بنفسجي وكان شكلهم جميييل جدا لكن احدهم مكتمل والثاني فيه نقص فانا اخذت الكامل واكلت منه .. لكن لقيت طعمه مو مثل شكله .. شكله كان اجمل بكثير ومره حلمت ان عندي سمكتين طواال جدا لكني سندتهم على الجدار وانشغلت في حاجه ثم رجعت فوجدت رجل عنده عربه فيها رز وخبز ويوزع على الناس .. وجدت ان هذا الشخص اخذ السمكتين الخاصتين بي وبدأ يقطع للناس منها ويوزعها .. لكني قلت له ان هذه السمكتين ملكي .. فاعطاني اياها .. وانا قمت باخذ صحن ووضعت عليه رز وقرص خبز ووضعت السمكتين فوقها واخذتهم ومره رأيت خالتي ام زوجي تلبسني اسوارتين من ذهب وفيهم جنيهات .. ومره حلمت اني فتحت صندوق للذهب واخذت منه خاتم ذهب مرصع بالماس وقلاده ولبستهم... ومره حلمت اني لابسه خاتم ذهب فيه فص احمر وحلمت اني متزوجه من غير زوجي وكثييير احلم باشخاص غير زوجي يتوددون لي وحلمت اني لابسه حذاء كعب فضي واخر حلم رايت ان شعري يتساقط بكثررره .. لكني لما فتحت شعري وجدته انه طووويل جداااا لحد اخر قدمي وناعم لكنه خفيف جدا حالتي الدينيه .. الحمدلله ملتزمه وحامل في الشهر الرابع حاليا واعذريني عاارفه نفسي اني طووولت عليكي :)
انا حامل وعندي بنتين وولد ربي يحفظهم ويصلحهم .. اول حملي حلمت اني اقشر رمانه ابي اكلها ... ومره...
يارب تمري على حلمي وتفسريه يارب :)
بوبا القطه
بوبا القطه
متزوجه ولي بنت وولد وحامل بشهر الثالث حالتي الدينيه عاديه ولست على رقيا وربت منزل الله يوفقك اختي فسري حلمي حلمت انه في زواج لعمي على زوجته كانهم يبون تزوجون مره ثانيه (هي زوجته بالحقيقه) وكان زوجت عمي مهمومه وانا ادور لي ثوب البسه بزواجهم وادور ادور واخيرن لقيت لي ثوب لونه ابيض ومن فوق من عند الصدر به نقط سوداء بس من فوق وكان أكمامه (سيور)يعني ماله اكمام وبعدين صار الزواج لاخوي على زوجته كانه يبي يتزوجها مره ثانيه(وهي ايضا زوجته بالحقيقه) دخلنا بغرفه نبي نصور وكان كلهم صورو معدا انا ماصورت لانه خربة الكاميره يوم جيت ابي اصور وثوبي الي لبسته باول الحلم ماله كموم وفي اخر الحلم كان كمومه طويله الى كف يدي علاقتي مع زوجتي اخوي وزوجة عمي عاديه انتهى حلمي
متزوجه ولي بنت وولد وحامل بشهر الثالث حالتي الدينيه عاديه ولست على رقيا وربت منزل الله يوفقك اختي...
ان صدقت رؤياكى لعل زوجه عمك وزوجه اخيكى يحملون فى شهور متقاربه جدا وتبشره ايضا الرؤيا على حملك بولد هذا ما تبين لى والله اعلى واعلم :26:
بوبا القطه
بوبا القطه
السلام عليكم متزوجه وحالتي الدينيه عاديه ولست علي رقياا حلمت ان الامير سلطان جالس علي كنب بالوسط بين ثنتين من خواتي وانا يوم شفته رحت له وعطاني خمس مية ريال جديده (يعني مو مصفطه) و بعدين بوست يده لما صحيت نسيت اسماء خواتي اللي جالسين جنبه علما باني ممتاخرة بالحمل لي خمس سنوات جزاك الله خير ا
السلام عليكم متزوجه وحالتي الدينيه عاديه ولست علي رقياا حلمت ان الامير سلطان جالس علي كنب...
بشرى لاخواتك الاولاد بشىء جدا طيب وبشاره ليكى بالحمل ان شاء الله ولعلها بنت باذن الله والله اعلى واعلم
بوبا القطه
بوبا القطه
كيفك يالغلاهذا الله يسلمك رايت تقريبا ثلاث مرات ان اشوف وزغ في البيت واهرب منه واصيح وزوجي يروح يذبحه ويجي يرميه عليه وانا بس اصيح منه مفجوعه الحاله الدينيه الحمد لله قايمه ا ن شاء الله باموري الدينيه عندي ثلا ث اولاد وبنوته اصغرهم ابو ثلاث سنوات ارجو تفسيره لي وجزاكي الله خير
كيفك يالغلاهذا الله يسلمك رايت تقريبا ثلاث مرات ان اشوف وزغ في البيت واهرب منه واصيح وزوجي يروح...
انتى حامل ؟

على رقيه ؟

بيناتك ياغلا