بنت مفيد

بنت مفيد @bnt_mfyd

محررة برونزية

شوفو بعد التجربه لبياض كل الجسم الوجه الركب وحتى المنطقه الحساسه كيف النتيجه المبهره

العناية بالبشرة

يا بنات الموضوع مذكور من قبل شسالفه من قبل لكن انا هنا اعرض تجربه شخصيه لبنت انهبلت من النتيجه وبعرضلكم تعليقات بعض البنات من منتدى اخرالمجربات للوصفه مع تعليقاتهم وصور للوصفه وذلك للاستفاده وفي الاعاده استفاده على رأي العزيزه ام عزيزان :D
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم :27:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...............

عزيزاتي مختصر الكلام هذي بنت جربت وصفه لتبييض الجسم والبنت انبهرت بطريقه مش طبيعيه وهي بتوصف هاي النتيجه انها معجزه وبتدعو الجميع يجربها على ضمانتها لانها هي سوتها والان الكل يسألها عن سر بياضها الروووووعه وانا ذكرت بالاسفل باقي الوصفات المكتوبه لكن هاذي البنت جربت وصفة التبيض ولقت نتيجه مبهره جداااااااااااااااااااا

المقادير :
1- صابون الغار
2-ماءورد
3- علبتين جلوسليد الاحمر حجم صغير
4- علبة جليسرين السائل
5- فنجال قهوه من ( زيت الزيتون + زيت الخروع + زيت اللوز المر )
6- ملعقتين كبيره كركم للجسم مو للطبخ (وهذا بتلقونه عند العطار قولو كركم للجسم وهو بيعرف وش تبون )
7- علبة فكس صغيره

واليكم الطريقه :

تبشرون الصابونه برش ناعم وبعدين تحطونها في كاس ماء ورد من الليل الى الصبح عشان يذوووووب الصابون في المويه وبعدين اذا اصبحتو تضيفون الجلوسليد والجليسرين السائل والزيوت وملعقتين كركم وعلبة الفكس الصغيره واخلطو المقادير جميعها في خلاط كهربائي عشان تختلط زين بعدين تحفظونها في علبه زجاج عشان تبقى نظيفه وتستخدمونها اطول فتره ممكنه وبعد كذا تحطونها على جميع مناطق الجسم (يعني الجسم كله حتى الوجه ) وتخلونها ساعتين وبعد كذا تجيبون ليفة الجسم اللي من بودي شووووووووب صايره على شكل قفازات احسن من الليفه المغربيه وتحطون عليها ملح خشن وتعصرون ليمون فوق الملح ويالله تبدأون بفرك الجسم فرك جيد والله يطلع لكم كل شي وتحسون بالنظااافه من اول استخدام وبعد كذا يبدأ التفتيح يوم ورى يوم وطبعا هذي الخلطه بشكل يومي واكيد اللي بيتزوجون مهتمين اكثر شي بصراحه انا انهبلت وشايفه حالي كثير وخصوصا على زميلاتي اللي يقولون اني اخلط كريمات وحركات خل سخريتهم تنفعهم ( شديده ) .:

ورب البيت يابنات حتى الاماكن الحساسه راحت جنان مادري وش اقول لكم بس اللي انا متاكده منه بكل ثقه احم احم احم ( اني باكووووووون اجمل عروووووووس عام 2005 ) ترى حتى سمار الركبه والاكواع والاماكن الحساسه ماقول لكم تحسن اللون لا اقول اللون صار قشطه بياض وروعه وبشره موحدة اللون شي والله شي
وترى بياض للابد بدون رجعه للسمار ......
جربو وبتشوفون ..............
وتقبلو خالص حبي وتقديري

هذا كلام البنت صاحبة الموضوع..........
512
264K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت مفيد
بنت مفيد
هاي صورة الوصفه وبتكون مثل اللبن الرايب..........

وهي صور الجلسيرين السائل والجليسوليد الاحمر:

وفي بنت جربتها وهي تعليقها..............

يابناااااااااات

تعالو والله جربت الوصفه ولى الان 4ايام بجد الوصفه رهيبه

الله يجزاك الجنه وكل خير يالاجوديه صدق انك اجوديه عسئ الله يوفقك ويسعدك

صدقت الخلطه رووووووعه

تخلى جسمك ناعم زي الاطفال وتخليه يلمع بعد

واحب ارد على اختى وحشه كول

وش يكون لون الخلطه بعدمانسويها يطلع لونها بيج على بنى فاتح مصفر يعنى مو لون واحد تطلع عدة الوااااان

ولو حطيتيها على جسمك ماتبين وبعد الاستحمام ماتطبع

نفس مفعول الحمام المغربي بس هذى افضل بكثيرررررررر

بس انتبهو من الكركم حطو الكركم الطبيعى

وبجد احس كل شئ بجسمى صار يتزلق من النعومه

وعلى فكره ممكن تدهنون رجليكم من الاقدام بالخلطه تنعمهاا وتطريها مره

وانصحكم تخصصون لبس لهذى الوصفه مثل بيجامه سودا

وبس وسلامتكم

*معلومه:
بالنسبه للكركم هو اصفر عند العطار خاص بالجسم مو الللي في البيت .... وبالنسبه للفكس هو ازرق وزي الكريم بس يستخدم كوصفه طبيه لعلاج البرد والزكام بمسحه على الصدر والظهر بس تراه ممتاز ولايحرق ولاشي لان المواد اللي معاه اكثر منه وطبعا تستخدم منه علبه صغيره مو كبيره ولاتنسون ا الجلوسليد علبتين والزيوت وموية الورد والصابونه يعني حرارة الفكس بتروح ومع التجربه بتلاحظون الفرق وزيت الجليسرين موجود عند العطارين في زجاجه وشفاف وللجسم
والسلام عليكم

المصدر الرأيسي للموضوع كله والذي منه هذه الفتاة اخذت الخلطه اليكم الوصفات للاستفاده....
العناية بالجســـــــــــــم
المقادير(1):تستخدم يومياً
صابونه غار مبشورة ناعمة جدا تنقعينها بكاس ماي ورد طول الليل علشان تذوب
علبة جلسرين السائل الشفاف من العطار
علبتين جليسوليد الأحمر كبار
فنجان قهوة زيت زيتون
فنجان قهوة زيت لوز
فنجان قهوة زيت خروع
ملعقتين كبار كركم من العطار
علبة فكس صغيرة

الصنفرة: (تستخدم في الاستحمام )
نصف كاسة ملح خشن (ويفضل تطحنيه علشان ما يجر ح جسمك)
نصف فنجان قهوة زيت
فنجان قهوة خل (السبب لشد الجسم) وتوضع في علبة في الحمام وعند الاستخدام أضيفي
نصف فنجان قهوة عصير ليمون(علشان الليمون لا يعفن)

الطريقة:
تخلطين كل المقادير(1) خلط جيد أو بالخلاط لين تمتزج مع بعضها وحطيها بعلبة واستخدميها يوميا لمدة ساعتين للجسم والوجه ولما تدخلين الحمام رشي على جسمك ماي وبعدين تفركين جسمك بالليفة اللي من بدي شوب اللي على شكل قفاز أفضل من الليفة المغربية شوي بس وبعدين تستخدمين الصنفرة........

العناية بالوجـــــــــــــــــــــــــــه
خلطة للوجه( للقضاء على الحبوب)يومياً
طحين الترمس المر + ماء الورد وعسل(كميات متساوية)حبذا لو يكون ثقيل شوي
الطريقة:
حطي على بشرتك نص ساعة
و مع الاستمرار تلاحظي الفرق
وجهك صافي و زي الورد
............................

لصفاء الوجه : يومياً
اخلطي ماء ورد +نشاء وضعيها على وجهك إلى إن يجف وبعد ذلك اغسليه بالماء
...........................................

بنات صح لاانسى هذا زيت للشعر مفيد جداً (وهذا سر من اسرار شعورنا )نبدا فيه الاسبوع الجاي
العناية بالشعر :
خلطة الزيت في الأسبوع 3مرات
جك زيت عافية
كاسة مطحونة حلبة
توضع الحلبة في الزيت ويقفل عليه لمدة عشرة أيام وكل يوم ترجي العلبة
وبعد العشرة أيام تدهنين شعرك فيها وتخلينها ساعتين وتحطين كيس عليه وبعدين تستحمي
اكيد عرفتوا ليه بعد عشر ايام
مهسترة
مهسترة
الله يعطيكـ العافيه
بنت مفيد
بنت مفيد
اليكم بعض التعليقات والردود...........حتى تتشجعوا اكيد وتكونو متطمنين..........

تعليق بالنسبه للحلبه:
يابنات اللي خايفة من ريحة الحلبة ممكن نطيرها بالحنه بعده اي وضع الحنه مع الشمر اما اذا كنتي كتزوجة لاتستخديميها علشان لاتدعون على وتقلون هذي الصغيرونة ماعندها سالفة((بس والله هاذي الزيت يستخدمونه بنات الرياض )) وانتو احكموا كيف شعورهم ؟؟؟

بالنسبه للتجارب:
تجربة الاخت..."الصغيرونة" .............

-يابنات انا اول وحده راح ابدا ................التغيرات:
بدأت المناطق اللي عندي داكنه يفتح لونها وكمان بشرتي سارت ناعمة
هذا بالنسبه لخلطة الجسم
وكمان بالنسبة للوجه بدا يفتح لون وبدات البشرة تكون لها نضارة.......

ردود اخرى...........

-انا ابتديت بخلطه الوجه يوم الاحد وبالفعل بديت اشعر بالفرق
بديت احس وجهي بقشر تقشير خفيف وكان عندي بعض الحبوب الخفيفة في وجهي وهي هلاء تقريبا اختفت
تحياتي...........

-بنااااااااااااااات مباركولي
فتحت واهلي لاحظوا والاكواع والركب بادت يفتح لونها............

-انا استخدمت خلطه الترمس المر وماء الورد والنتائج كثير رائعه
الحبوب نشفت وبحس بشرتي افتح واشد كمان
بانتظار وصفاتك
اقبلي تحياتي...........

يا بنات في كتتتتتتتتتيييييييييييير تعليقات رووعه والكل الكل دون استثناء مدحها بعد التجربه ولكن الان دورنا نجربها ونحط تعليقنا والنتيجه ونعمل احنا كمان ثوره على الموضوع وعلى قد ما هو الموضوع ماشي خاصه من المصدر الرأيسي الذي ذكرته ..الموضوع هذا قامو بتثبيته للعدد الهائل من البنات اللواتي استفدن.....
حالمـه
حالمـه
بنت مفيد

يعطيك العافية يا قلبي
بنت مفيد
بنت مفيد
مهسترة ...........ههههههههههه الله شو هاللقب الروووعه صدقيني ما في حد أدي مهستر من ولاده..........مشكووووووره............

حالمـه .................مليييييون هلا فيكي منوره الموضوع................