strong girl
strong girl
عن تجربه 5 سنين 3 سنين منها ما كنت أدري إن فيا عين بس كنت وقتها أحس بضييييييييييييييييييييييق موطبيعي بدون سبب وكآبه بس أقدر أضغض على نفسي وأضحك وكنت أحس بخمول وتجيني فترات كنت تقريبا أجلس أسبوع زي المجنونه أخاف من الموت خوف لدرجة ما أنام إلا ساعه في الليل الين وجهي يسود ويجيب الهم
وكمان أتمنى إني أنعزل عن العالم كله وأعيش لوحدي أكره التجمعات بشكل فضيع وإتندى مستاويا التعليمي بعد ما كنت من الأوائل وكرهت الدراسه كره المووووت وأكثر الوقت أبكي
كان مخي ما شاء الله لا قوة إلا بالله كانوا يسموني النوته في البيت كنت أحفظ كل الارقام وما أتعب وأنا أذاكر صرت أغبى وحده في الدفعه يمكن بنت وحده أغبى مني
بعد ما اتخرجت عرفت إن فيا عين وبدأت معناه جديده لمدة سنتين كانوا يقرون عليا وجسمي كلو يبقع أزرق وتجلس البقع كم يوم بعدين تختفي
وإذا قروا علي أحس روحي بتطلع أنخنق الين تزرق شفايفي ويغيب عني عقلي وقتها مدري اش اسوي
أكثر شي يتعبني إني كنت ما استسلم كثير ولله الحمد فكنت أتعب تعب في أداء الصلاه يا إلاهي إذا افتكرت التعب هذاك أتعب أحس إني جبل وقتها إذا سجدت آآآآآه ياربي أطيح مو أسجد يعني أرمي نفسي رمي وتجيني أوقات مااااااا أقدر أصلي أبدا أبدا أحس بالموت إذا صليت
...
تقريبا هذا اللي كنت أحس فيه غير الهم اللي عليا يعني كنت أحس وقتها إني أتعس إنسانه في الحياه وأحس كل العالم تكرهني
والحمدلله إني تشافيت بس أعراضها إلى الآن موجوده
مطيعه لربها
مطيعه لربها
رفع للإستفادة
بحر بارق
بحر بارق
رفع للاستفاده
رياح الورد
رياح الورد
عن تجربه 5 سنين 3 سنين منها ما كنت أدري إن فيا عين بس كنت وقتها أحس بضييييييييييييييييييييييق موطبيعي بدون سبب وكآبه بس أقدر أضغض على نفسي وأضحك وكنت أحس بخمول وتجيني فترات كنت تقريبا أجلس أسبوع زي المجنونه أخاف من الموت خوف لدرجة ما أنام إلا ساعه في الليل الين وجهي يسود ويجيب الهم وكمان أتمنى إني أنعزل عن العالم كله وأعيش لوحدي أكره التجمعات بشكل فضيع وإتندى مستاويا التعليمي بعد ما كنت من الأوائل وكرهت الدراسه كره المووووت وأكثر الوقت أبكي كان مخي ما شاء الله لا قوة إلا بالله كانوا يسموني النوته في البيت كنت أحفظ كل الارقام وما أتعب وأنا أذاكر صرت أغبى وحده في الدفعه يمكن بنت وحده أغبى مني بعد ما اتخرجت عرفت إن فيا عين وبدأت معناه جديده لمدة سنتين كانوا يقرون عليا وجسمي كلو يبقع أزرق وتجلس البقع كم يوم بعدين تختفي وإذا قروا علي أحس روحي بتطلع أنخنق الين تزرق شفايفي ويغيب عني عقلي وقتها مدري اش اسوي أكثر شي يتعبني إني كنت ما استسلم كثير ولله الحمد فكنت أتعب تعب في أداء الصلاه يا إلاهي إذا افتكرت التعب هذاك أتعب أحس إني جبل وقتها إذا سجدت آآآآآه ياربي أطيح مو أسجد يعني أرمي نفسي رمي وتجيني أوقات مااااااا أقدر أصلي أبدا أبدا أحس بالموت إذا صليت ... تقريبا هذا اللي كنت أحس فيه غير الهم اللي عليا يعني كنت أحس وقتها إني أتعس إنسانه في الحياه وأحس كل العالم تكرهني والحمدلله إني تشافيت بس أعراضها إلى الآن موجوده
عن تجربه 5 سنين 3 سنين منها ما كنت أدري إن فيا عين بس كنت وقتها أحس بضييييييييييييييييييييييق...
جزاك الله خير

والله يتم لك الشفاء

وكلامك ماعليه غبار ..
strong girl
strong girl
جزاك الله خير والله يتم لك الشفاء وكلامك ماعليه غبار ..
جزاك الله خير والله يتم لك الشفاء وكلامك ماعليه غبار ..
الله يبعد عنك كل مكروه يا قلبي