اوراكيدا..

اوراكيدا.. @aorakyda

محررة فضية

ابغى علاج لفقر الدم.................

الصحة واللياقة

مساء الورد.... بنات هل يوجد علاج لفقر الدم غير التمر والزبيب والحليب ...............
وغير الحبووووب:eek: :eek: ............... وشكراً:eek:
14
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثلج
ثلج
هلا اختي اوركيدا...
انا شوي بشرح لك قبل ما اكتب لك الاغذيه....
اول علاج لفقر الدم هو ان تعرفين سبب فقر الدم.....يعني في ناس تعالج و بعدين يرجع لها.....طبعاً الاسباب متعدده...هاذي المسالة ما بتعمق فيها لانها من اختصاص الاطباء

-الشي الثاني اعرفي ان نقص الحديد لوحده مش هو السبب الاساسي لنقص الدم....احياناً يكون عند الانسان نقص في فيتامين B12 ....لهذا السبب مهم جداً في فقر الدم ان تتناولي اغذيه غنية بالحديد و B12 و فيتامين C اللي يساعد كثيراً في امتصاص الحديد.

-الشي الثالث اعرفي ان الشاي و القهوة و البيبسي -كوكاكولا تحرق الحديد حرررق....فحاولي الابتعاد عنها و خصوصاً قبل او بعد الطعام مباشرة.....

اما الاطعمه لفقر الدم فهي معروفه...مثل التبولة - المشمش الطازج و المجفف- السبانخ الجرجير-عصير البرتقال الطازج-الجوافة- الكبدة- الخبز الاسمر - عصير التفاح الطازج مع الشمندر - التمر و دبس التمر.....و فيه اطعمه ثانيه بس هذا اللي تذكرته....
ليمونة صفرة
ليمونة صفرة
السبانخ التين المجفف الخضار الورقية
برادي شاهي
برادي شاهي
تضربين في الخلاط توت وزبيب وتشربيه كل يوم علاج فعال لفقر الدم باذن الله حلو طعمه وميبان طعم الزبيب انا جربته مره كويس بس استمري عليه
اوراكيدا..
اوراكيدا..
تضربين في الخلاط توت وزبيب وتشربيه كل يوم علاج فعال لفقر الدم باذن الله حلو طعمه وميبان طعم الزبيب انا جربته مره كويس بس استمري عليه
تضربين في الخلاط توت وزبيب وتشربيه كل يوم علاج فعال لفقر الدم باذن الله حلو طعمه وميبان طعم...
ياربي ماأبغى طاري الزبيب أكرهه في الله ....
بالعربي في عصير يكثر الدم...... بنات ساعدوووووني ارجووووكم...... سمعت ان الفيمتو يكثر الدم صحييييييح ؟؟ مشكورات خواتي برادي شاهي و ليمونه صفراء وثلج الف شكر
كلبيزو
كلبيزو
حبيبتى البنجر يكثر الدم وشوربة الميزو اليابانيه ممتازة فى خلال اسبوعين تفيد