hayat_simo

hayat_simo @hayat_simo

عضوة جديدة

أخيرا شفت صدري يكبر !!!!

العناية بالبشرة

أنا والله كنت أعاني من شكل صدري كتيرررر صغير :44:مع إن جسمي مليان بس الصدر معدوم. جربت الحلبة 3 شهور بس ماشفت
نتيجة ملحوظة غير الريحة إللي تدوخ:09::09: . كمان جربت أشرب السالمية أو المرامية 10 أيام بس من غير نتيجة:(.
الحمدلله سمعت و قرأت كتير عن diane 35 في منتديات عربية و أجنبية. و كلهم يقولو إنها تكبر الصدر و تصفي البشرة من الحبوب. أنا الآن شربت منها 13 حبة و صدري والله كبر عن قبل :42: صاير منفوخ
الحمدلله الحمدلله الحمدلله
diane 35 هي حبوب منع الحمل، بس الطبيب يكتبها للبنات إللي عندها الدورة غير منتظمة، كمان إلى الذين يعانون من حب الشباب أو كترت الشعر في لجسم.
أنا شفت معاناة كتير من البنات مع الصدر الصغير:( و حبيت أنقل تجربتي بس ما تدعون علي إذا ما جابت معاكم نفس النتيجة. أنا والله نيتي صافية و أحب الخير لكل الناس، كل إللي أريد منكم هو دعوة حلوة إنو الله يسهل أموري و يهديني و يجمعني بمحمد:arb: في الحلال عاجلا
36
123K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريـمـيـه
ريـمـيـه
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حال

الحمدلله اللذي بنعمته تتم الصالحـــات

اللهــــــــــم لك الحــــمد والشــــــكر
معانقة الغيم
معانقة الغيم
الله يعطيك ع قد نيتك ويجمعك بمحمد عاجلا غير اجلا
تكفين قولي لي من وين شريتيها وانتي باي منطقه انا سمعت عنها انها تكبر وتسمن وقالوا ماتوجد في السعوديه ولا دورتها تحطمت بس دامك جيتي ع الجررررح تعالي داويه هههه قولي لي من وين شريتيها الله ينولك مرادك
hayat_simo
hayat_simo
حبيبتي هي موجودة في الصيدليات إنتي إسألي لأنه أنا يا حبيبتي ساكنة في إسبانيا و أخذتها من الصيدلية و شكرا على الدعوة الحلوة
معانقة الغيم
معانقة الغيم
ماتووقع موجوده بالسعوديه طيب تتتوقعين موجوده في الاردن والي تعرف تقولي عشان بوصي اخوي
لبــى ـآ روح ـي
انا ابغآهآ عشآن الدوره وكترت الشعر بجسمي بس مآبغى صدري يكبرر ينفع اخدهآ