ام ميس الريم 11
انا حامل في الشهر السابع ...وحامي جدا جدا صعب اكره الاكل كله ابغى شي بدون دهون اكره المويه حتى ..واكره كل الروائح حتى ريحتي واكره زوجي خصوصا الجماع اكرهه بشكل فضيع حملي هذا الثاني وحسيته اخف نوعا ما من حملي بولدي الاول ...في حملي هذا اشتهيت كم طبخه وبعض الفواكة واكلت ليمون لمن خف وحمي شوي وحملي الاول مااشتهيت الا العسل وفاكهه معينه وحمي يبدأمن الشهر الثاني ويخف بداية او نصف الرابع ...وحاااام متعب جدا غثيان واستفراغ ووهن وجوع وعطش في حملي هذا تعبت من صدري صار يؤلمني كثير خصوصا الشهور الاولى والحلمات دايم متهيجة وتحكني...حسيت بحملي هذا ان فيه ثقل اسفل بطني من الشهور الاولى ..ورغبة شديدة في النوم في الشهور الاولى حلمت كم مره بداية حملي وقبل احمل اني اجامع اخو زوجي ومره اجامع خالي ..واخزياه:) وحلمت مره انه زوجة خالي تعطيني ولدها في كرتون تقول هذا لك ...ومرتين حلمت ان زوجي تزوج علي .بس كنت وقتها زعلانه منه . ومره حلمت ان معي ولد ارضعه.. شكلي ماتغير كثير لا احلويت ولا تشينت... انتظر تخمينك :)
انا حامل في الشهر السابع ...وحامي جدا جدا صعب اكره الاكل كله ابغى شي بدون دهون اكره المويه حتى...
زوجة خالك وش جنس اطفالها
خالك هل هو نفسه زوج الحرمه اللي حلمت فيها قبل
اخز زوجك وش جنس اطفاله
ام ميس الريم 11
انا حامل في الشهر السابع ...وحامي جدا جدا صعب اكره الاكل كله ابغى شي بدون دهون اكره المويه حتى ..واكره كل الروائح حتى ريحتي واكره زوجي خصوصا الجماع اكرهه بشكل فضيع حملي هذا الثاني وحسيته اخف نوعا ما من حملي بولدي الاول ...في حملي هذا اشتهيت كم طبخه وبعض الفواكة واكلت ليمون لمن خف وحمي شوي وحملي الاول مااشتهيت الا العسل وفاكهه معينه وحمي يبدأمن الشهر الثاني ويخف بداية او نصف الرابع ...وحاااام متعب جدا غثيان واستفراغ ووهن وجوع وعطش في حملي هذا تعبت من صدري صار يؤلمني كثير خصوصا الشهور الاولى والحلمات دايم متهيجة وتحكني...حسيت بحملي هذا ان فيه ثقل اسفل بطني من الشهور الاولى ..ورغبة شديدة في النوم في الشهور الاولى حلمت كم مره بداية حملي وقبل احمل اني اجامع اخو زوجي ومره اجامع خالي ..واخزياه:) وحلمت مره انه زوجة خالي تعطيني ولدها في كرتون تقول هذا لك ...ومرتين حلمت ان زوجي تزوج علي .بس كنت وقتها زعلانه منه . ومره حلمت ان معي ولد ارضعه.. شكلي ماتغير كثير لا احلويت ولا تشينت... انتظر تخمينك :)
انا حامل في الشهر السابع ...وحامي جدا جدا صعب اكره الاكل كله ابغى شي بدون دهون اكره المويه حتى...
زوجة خالك وش جنس اطفالها
خالك هل هو نفسه زوج الحرمه اللي حلمت فيها قبل
اخو زوجك وش جنس اطفاله
ام ميس الريم 11
يالله من زمان وانا ادور موضوعك انا تحلمت باول حملي اني جبت تؤم بنات ضحوكات جميلات .. امي سمت وحده فيهم اماني واشوف نفسي ماعجبني الاسم واقول لامي احملي انتي وجيبي بنت وسميها اماني راحت امي وهي تضحك علي .. وحلمي الثاني تحلمته في الشهر الثاني من الحمل ... اشوف انه انعرض علي شنطة عندي مثلها طبق الاصل .اقول للي معي عندي مثلها ماراح اخذها ... وانتهى الحلم وتحلمت برضو في الشهر الثاني ... اني ولدت وانا لسه في الشهر السادس .. واسالهم وش جنسه .. قمت من على السرير و أفتح حفاظة الجنين عشان اشوف جنسه ... الا هي بنت بس اعضائها كبيرة جدا وفتحتها كبير لدرجة اني اشوف داخلها ... واقول يمكن طبيعي لانها انولدت بدري واشوفها تلعب وتضحك وحجمها البنت كبير كان عمرها 4 او 6 أشهر مع انه دوبني جبتها عندي بنتين ونفسي بولد يارب تجعل مافي رحمي ذكر يارب وحمي غير عن بناتي .... انام كثير و الروائح العطر عادي والاكل ماحب اكل السوق ولا الحلويات و لا الفواكة ماني مشتهية شئ ... يمكن لاا معدتي تعبانه ن
يالله من زمان وانا ادور موضوعك انا تحلمت باول حملي اني جبت تؤم بنات ضحوكات جميلات .. امي سمت...
يارب يرزقك الغلام الصالح
ولكن احلامك ملخبطه نوعا ما
توام البنات وحلم الشنطه تدل عالذكر
ولكن حلمك بالوالده دل على العكس
واسم اماني لكثرة ماتتمني الولد
و البنات حلوين واحساسي بنت بس ياب يكذب احساسي وتجين تقولين سويت سونار وقالو:arb:
ام ميس الريم 11
ليه ماتردين علي ام ميس احسك ملخبطه مني صح
ليه ماتردين علي ام ميس احسك ملخبطه مني صح
ببطنك بنوته باذن الله والغوايش اولادك اللي معاك حاليا
ام ميس الريم 11
nolah nolah :
انا حاامل بنهاية الشهر الثاني من بداية حملي احس بضيييييقه ومالي خلق لشي ولما اكل الأكل بفمي يطلع مر كرهت روائح العطورات وحاسة الشم عندي مرره قويه الا البخور عادي اممممم وش بعد احب الاشياء الحاره مثل الفلفل والمالحه وساعات الحاليه بس مااعطي نفس مجال خايفه من سكر الحمل لانه جاني ببنوتي الله يحفظها
انا حاامل بنهاية الشهر الثاني من بداية حملي احس بضيييييقه ومالي خلق لشي ولما اكل الأكل بفمي يطلع...
ياليت اي حلم قبل اوبعد الحمل حلمت فيه واي اشد وحمك هذا والا ببنتك وهل عندك غيها