قلبك عرشي
قلبك عرشي
انا استخدمها ( كريم الدكوين 4 + افالون المبيض + كريم الكوم + نص علبه كريم ريتن A ) الحين لي شهرين قمة الروعه صفاء وتفتيح وكل شي تمام الله لا يغير علي . بس بصراحه البنات هنا يخوفون نا س تمدح ونا س تذم . علما انه بعد النتيجه الي وصلت لها راح استخدمها مرتين او ثلاث في الاسبوع واستخدم بس افالون المبيض خاصه انه معاه واقي شمس لوحده على طول .
وانا صار عندي قناعه الي يناسك مو شرط يناسب غيرك علشان كذا ناس تمدح وناس تذم
واتوقع شي طيبعي بعد ما تستخدمي شي فتره وتتعود عليه البشره وترتاح وفجاة توقفي اكيد بتتاثر عيوني اذا استخدمتي شي ومشي معاك تمام وارتحتي عليه ليش توقفي استمري على الاقل مرتين في الاسبوع مو شرط كل يوم بس توقف كذا مره وحده لا
اسفه للاطاله بس حبيت افاد
قلبك عرشي
قلبك عرشي
على فكره الدكتور \ جابر القحطاني بري من هذي الخلطة او غيرها هو نصح باستخدام كريم افالون لانه امان طبيا افالون لوحد بدن اي خلطات او اضافات
غدير 2010
غدير 2010
البنات اللي يذمون بالخلطه اكيد ارتكبو الخطأ اللي سويته في اول استخدام لي

لذي الخلطه

كنت احط على وجهي كل الكريمات بمقدار متساوي ومنها الريتن أي وهذا معروف انه مقشر

ويحرق البشره انا كثرته وربي وجهي انحرق واستمريت ع الزبادي والعسل لين ماطاب وجهي

روجعت استخدمتها وبيضتني انا مابي البياض انا ابي صفاء الوجه

والحمدلله استخدمها واتركها من الكمسل وماصار لوجهي اي شي بالعكس رووووووووووعه

ونتائجها خياليه

واللي سبو بالخلطه اكيد كثرو من الرتن اي وهو اللي حرق وجيهم وحمرها وعدمها

لذلك انتبهو يابنات لما تخلطي كل يوم نسبه بسيطه من الكريمات بغطاء

حطي نقطه بسيطه وخفيفه من الرتن وانا شاءالله مابيصير لوجهكم شيء
taif rose
taif rose
على فكره الدكتور \ جابر القحطاني بري من هذي الخلطة او غيرها هو نصح باستخدام كريم افالون لانه امان طبيا افالون لوحد بدن اي خلطات او اضافات
على فكره الدكتور \ جابر القحطاني بري من هذي الخلطة او غيرها هو نصح باستخدام كريم افالون لانه امان...
حتى انا سمعته بنفسي في برنامجه اللي يجي في الاخبارية نصح بافالون وقال لوحده ماينخلط مع اي كريم ثاني
حلم غير حياتي
حلم غير حياتي
الله يستر

بس كثيييييييييير مدحوها والافضل انك تحطي الرتن نصه بس