((((قدرة قادر ))))بس غير

الحلويات الشرقية والغربية

مراااااااااااااحب بالحلوووووووووووات والذوووووووووووووووووق

واللي لي فتره مشتهيه قدرة قادر بس المشكله ماني عارفه الطريقه واحسها

ماراح تضبط معايه اتمنى من وحده تكون شاطره بالحلى واهم شي مجربتها100%

وتكون بالتفصيل المملل وياليت بالصور اذا امكن

والل يسعدها ويوفقها ويحقق لها كل اللي تتمناه اللي ترد

وجزااااااااااااااااااكم الله خير اللي تقرأ واللي ترد000
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لودي6
لودي6
بسم الله الرحمن الرحيم
قدرة قادر لها كذا طريقة بس طريقتي بسيطة وسهلة.
المقادير كيك بيتي كويكر.,,,,وكريم كرميل
الطريقة:تسوي كيكتة بيتي كويكر زي ماهي مطلوبه.وتطعيها في صينيه.وبعد كذا تسوي الكريم كرامل كمان عادي .
وتصبي الكريم كرمل فوق خليط الكيك,
وبعد كذا تسوي حمام مائي,,يعني تجيبه صينيه اكبر من الي حطيتي فيها الكيك وتحطي فيها ماء ساخن وثم تضعين صينية الكيك على صينية الماء وتوضع في الفرن لمدة ساعتين الى ان ينضج الكيك
ولكأكد من نضج الكيك نوضع شوكة في وسط الكيكة فاا اخرجتيها ولم يكن فيها اثار للكيك معناها انها مستويه اما اذا بقي اثار للكيك فخذا يعني انه لم ينضج بعد
وبعد ذلك توضع في الفريزر لتبرد قليلة
وبالهناء والعافية
الشاطره حواء
الشاطره حواء
مشكوره
سعوديه موت
سعوديه موت
مشكوره
مشكوره
مشكووووووووووووره اختي لودي6 وجزااااااااااااك الله خير

وياليت يكون فيه ردود اكثر وطريقه ثانيه

ويعطيكم العافيه0
دايخة
دايخة
بسم الله الرحمن الرحيم قدرة قادر لها كذا طريقة بس طريقتي بسيطة وسهلة. المقادير كيك بيتي كويكر.,,,,وكريم كرميل الطريقة:تسوي كيكتة بيتي كويكر زي ماهي مطلوبه.وتطعيها في صينيه.وبعد كذا تسوي الكريم كرامل كمان عادي . وتصبي الكريم كرمل فوق خليط الكيك, وبعد كذا تسوي حمام مائي,,يعني تجيبه صينيه اكبر من الي حطيتي فيها الكيك وتحطي فيها ماء ساخن وثم تضعين صينية الكيك على صينية الماء وتوضع في الفرن لمدة ساعتين الى ان ينضج الكيك ولكأكد من نضج الكيك نوضع شوكة في وسط الكيكة فاا اخرجتيها ولم يكن فيها اثار للكيك معناها انها مستويه اما اذا بقي اثار للكيك فخذا يعني انه لم ينضج بعد وبعد ذلك توضع في الفريزر لتبرد قليلة وبالهناء والعافية
بسم الله الرحمن الرحيم قدرة قادر لها كذا طريقة بس طريقتي بسيطة وسهلة. المقادير كيك بيتي...
شكرا اختي بس عندي سؤال ... ليش تحطي القالب بحمام مائي مع ان الكريم كاراميل من فوق يعني مو من تحت بقاع الصينية؟
سعوديه موت
سعوديه موت
للررررررررررررررررررررررررفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع