تعالوا ضرووووووري صور مجموعة اولاي للتفتيح الثلاثي ادخلوا؟؟؟؟؟؟

العناية بالبشرة

اهــــــــــــــــلا فيكم
والله يابنات اني محتارة ابي مجموعه متكامله تبيض البشره
ومحتارة اخذ مجموعه بيزلين؟ اقصد اخذ الصابونة وكريم التفتيح
ولا اخذ اولاي ؟
وابي اسال بعد مين جربت كريم مون لايت للتفتيح؟
ولمن شفت مجموعة اولاي للتفتيح الثلاثي
حبيت اني انسخها لكم وتشوفونها معي
وياترى فيه وحده جربت من هالمجموعه
ولكم مني جزيل الشــــــــكر:)
هااااااااااه بس مو تتفرجون عالصور وتنسون تجاوبون على اسالتي الثلاااااااااث؟:mad:

وايت رايديانس المنتجات
تركيبة التفتيح ثلاثية التأثير.
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وايت ريديانس كريم الليل المغذي

يغذي البشرة ويعيد لها حيوتها ورونقها حتى يكشف عن البشرة الداخلية الصافية.
............................................................................................................
وايت ريديانس كريم النهار لتفتيح البشرة

الحماية طوال اليوم ضد أشعة الشمس والتلوث للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا.
..............................................................................................................
وايت ريديانس لوشن النهار لتفتيح البشرة

الحماية طوال اليوم ضد أشعة الشمس والتلوث للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا.
.........................................................................................................
لوشن التفتيح الشفاف

يزودك بالترطيب السريع يروي عطش بشرتك ويزيد من نقاء البشرة وصفائها.
..............................................................................................................
وايت ريديانس قناع تفتيح البشرة المغذي

العلاج الغني المركز والعناية أثناء التفتيح للحصول على بشرة نقية وصافية فقط في 5 أيام.
................................................................................................................
وايت ريديانس كريم معالجة اليقع المركز

مرطب وايت ريديانس لإعادة الحيوية للبشرة وتفتيحها
8
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عـروس صغيره
عـروس صغيره
انا استخدمت مجموعة التفتيح بخلاصه التوت وبصراحه ما شفت منها شي كله كلام
لاني استخدمها كلللللللل يوووووووم ولا شفت شي
اللهم احلى شي فيه يكون لك بدل الاساس وبس
اما عن التفتيح انصك ببيزيلين انا استدخدمت الصابونه وكريم الهلات السوداء ورررروعه من جد
موفقه
قطرة مطر بارده
مشكورة عالمرور
لوووووز
لوووووز
مشكوووووره
^مجنونة نت^
^مجنونة نت^
من ناحيتي استخدمت يولاي ولا صار اي شي مع العلم اني استخدمته عشان الترطيب وعشان يخلي البشرة مثل ما يقولون مو بهدف التفتيح.. لكن ولا شي سوا الا انه ريحته حلوة واحطه كبديل للأساس ويطلع حبوب بالوجه للي عندهم اصلا حب شباب او عندهم قابلية لحب الشباب
بالنسبة لكريمات التفنتيح حبيبتي كلهم كلام في كلام.. واذا تبين شي صدق مفيد ويفتح البشرة استخدمي الحناء البيضاء مع الوقت بتلاحظين انك صرتي افتح من قبل وبشرتك تجنن..
بتقولين وش الحناء البيضاء اقولك روحي لعطار موثوق واسأليه عنها بيعطيك اياها وبيعلمك طريقة استخدامها.. أنا طريقتي اني اخلط ملعقتين حنة بيضاء مع شوي ماء ورد وملعقة زبادي وشوي حليب وملعقة ليمون وبعدين احطها على الاماكن الي بأفتحها وانتظر ربع ساعة بتنشف شوي.. أقوم واحركها على بشرتي بشويش بحركات دائرية بعدين اتروش عادي.. طبعا هالعملية مرة بالاسبوع فقط.. وتعالي شوفي بعدها النعومة والتفتيح وادعي لي حبيبتي
قطرة مطر بارده
يعطيك العاااااااااااااافيه اختي ماقصرتي
لوز مشكورة عالمرور