فدود67
فدود67
يعطيكم ألف عافية يابنات تطبيقاتكم رووووووعة ماشاء الله عليكم
حبيبه عزوز
حبيبه عزوز
هلاااابك يالغيد تسسسلم ايدييييك على التطبيقااات المشهييييييه فعلااا شهيتينيي عالمندي وسلطة الجرجير بالباذنجان باين عليهاا لذييييذه الله يعطييك العاااافيه وفعلا الباوند كيك يستااهل التجربه وأكيد بيعجبك الحقي طريقة حشوة السبرينغ روول قطعت صدور الدجاج قطع صغيييررره وحمرت بصل وثوم في قليل زيت واضفت فلفل بارد مقطع صغيير وبهارات مشكله وفلفل اسود ثم الدجاج والملح ولما قرب يستوي اضفت بقدونس و جزر مفرومين مع بعض وقلبت 10 دقائق وبعد ما اطفيت النار اضفت ملعقتين مايونيز على الحشوه وهكذا
هلاااابك يالغيد تسسسلم ايدييييك على التطبيقااات المشهييييييه فعلااا شهيتينيي عالمندي وسلطة...
مراااااااااااحب ياحلوات
الله يعطيكم العافيه بدون استثنااااء
فنو اسم الدلع يا احلى فنون ما شاء الله مبدعه لما تحطين السبرنق رول في الفرن ما ييبس يعني ينشف ولا تغطينه بقصدير؟
تطبيقاتي
هذا غدان امس دجاج بالخضار ورز ابيض

و بس ذا غدانا اليوم والملعقه زوجي الله يهديه يقول بسرعه لاااتتدقون الجوووع كافر ومعاه مخلل من جارتي الله يسعدها وسلطه و وباذنجان مخلل والدجاج كنت مصلحته في الفخار

وذا عشاء اولادي دجاج مكسيكي كانت مافي مثلها كاتبته قبل كم يوووم بصرااااحه لذييييذ الله يعطيها العافيه

وسلاااااااااااااااااااااامتكم
فنون نجد
فنون نجد
حبيبة عزوز تسلم ايديييك الحلوووه عالاطبااق الشهييييييه ومشكووووره حبيبتي والله انك عسسل
والسبرينغ روول بحط في الصينيه زيت كافي تقريبا بياله أو اقل وامسح الاصابع بزيت ولما اطلعه من الفرن اغطيه بالحافظه على طووول ويطلع طري ولذييييذ
حبيبه عزوز
حبيبه عزوز
فنووووون تسلميييييييييين والله يعطيك العافيه
هدووبه
هدووبه
السلام عليكم

شمعه من شلج الله يبارك بعمرك حبيبتي ويعطيك الصحه والعااافيه على هالتطبيقات الحلوه مشاء الله

وحلى الاسكريم شكله يجنن تسلم ايديك وكاننا متفقين على التوست بس انا سويتها بالبيتزاء

وبالنسبه للعصير زينته بشموع صغيره من ابو ريالين وفراوله والتزيين الي في اعلى الكاس اخذت فكرته من قناة فتافيت

مسحت الكاس من اطرافه بالليمون وقلبت الكاس على صحن فيه سكر ولصق السكر بالكاس واعطاا شكل حلو بعدين صبيت العصير فيه

والايدام الهندي الحين احط الرابط من عيوني

رتاج تسلمين حبيبتي كللك ذوق وزي ماقالت اميرة الشوق الله يسعدها دوم تساعد الكل

انا استخدم كريمة خفق المراعي والحين احط صورتها من عيوني

وانا كتبت حبيبتي طريقتي الي دائما معتمدتها في جميع الصواني الي تحتاج كريمة خفق

تصبيها بقدر على النار وتحطي عليها ملعقتين نشاء وتحركيها بعدين تحطي جبن مازرولا مبشور الين ماتشوفي انها تماسكت وماعاد

اهي سايلة تطفي عنها النار وتحطيها على الخضار وتدخليها الفرن

واذا طفيتي عنها خليها بالفرن شوي الين تتماسك مع بعض لانك لو قطعتيها على طول بتتفكك من الحراره

وانا دايم اسويها والفتشوني وصينة الباذنجان وكلها تكون متماسكه وماتتفكك

اما الكريمه للحلويات فماقد استخدمتها من زمان

اميرة الشوق تسلمين حبيبتي والله انتي الذوق ربي يحفظ لك احبابك ويخليك لهم

فنون نجد رائعه كما عودتينا تسلم ايديك حبيبتي اطباقك تفتح النفس مشاء الله الله يعطيك الصحه والعاافيه

وانا انضميت لكم في الباوند كيك الرائع

الغيد تسلم ايديك حبيبتي اطباقك مشاء الله روووعه الله يعطيك العاافيه وانا انصحك بانك تجربي الباوند كيك لانه لذيذ مره

حبيبة عزوز تسلم ايديك ياقلبي الله يعطيك العاافيه على الاطباق الحلوه