Sooooozy
Sooooozy
الله يوفق الجميع
أم توتو333
أم توتو333
لا لا هم يقبلون كل المتقدمين على دفعات الاولى ثم الثانية للي انسحبو من الاولى او نسبهم ماتكفي ثم الثالثة وهم قالو بموقعهم انهم قبلو كلل المتقدميين
كم نسبتك وتوكلي على الله بس هالترم الثاني انتهى وقت التسجيل له لكن زي ماقلت لك بالنسبة لي بسجل بداية السنة ارتب واحسن عشان امشي مع المدارس ماتلخبط خخخخ
بيكون برمضان ان شاءالله
**أسيرة الحرمان**
حلوه الدراسه عن بعد
محدثتك تدرس في جامعة الامام
البدايه فيها دوره تاهيليه رسومها ٢٥٠٠
بعدين تبداين في الدراسه ومدتها اربع سنوات ورسوم الترم الواحد على حسب المواد اللي تنزلينها يكون مابين ٢٣٠٠ الى ٢٨٠٠
وسهله اسالتهم يعيدون ويكررون اسالة السنوات السابقه
والاختبار مو شرط في الجامعة فاتحين مراكز في مناطق المملكة تختبرين فيها حتى في الرياض فيه مراكز غير الجامعه
جيت أسلم^^
جيت أسلم^^
لا لا هم يقبلون كل المتقدمين على دفعات الاولى ثم الثانية للي انسحبو من الاولى او نسبهم ماتكفي ثم الثالثة وهم قالو بموقعهم انهم قبلو كلل المتقدميين كم نسبتك وتوكلي على الله بس هالترم الثاني انتهى وقت التسجيل له لكن زي ماقلت لك بالنسبة لي بسجل بداية السنة ارتب واحسن عشان امشي مع المدارس ماتلخبط خخخخ بيكون برمضان ان شاءالله
لا لا هم يقبلون كل المتقدمين على دفعات الاولى ثم الثانية للي انسحبو من الاولى او نسبهم ماتكفي ثم...
لني سمعت ان ادارة الاعمال والتربيه الخاصه عليها ظغط وامكن يقبلون بالنسب لن عليها ظغط
انا نسبي امكن 76
وكمان انا خايفه انه مو معترف فيها وتضيع فلوسي على الفاضي

فمتحاري نفسي اكمل وخايفه بعد ><
جيت أسلم^^
جيت أسلم^^
حلوه الدراسه عن بعد محدثتك تدرس في جامعة الامام البدايه فيها دوره تاهيليه رسومها ٢٥٠٠ بعدين تبداين في الدراسه ومدتها اربع سنوات ورسوم الترم الواحد على حسب المواد اللي تنزلينها يكون مابين ٢٣٠٠ الى ٢٨٠٠ وسهله اسالتهم يعيدون ويكررون اسالة السنوات السابقه والاختبار مو شرط في الجامعة فاتحين مراكز في مناطق المملكة تختبرين فيها حتى في الرياض فيه مراكز غير الجامعه
حلوه الدراسه عن بعد محدثتك تدرس في جامعة الامام البدايه فيها دوره تاهيليه رسومها ٢٥٠٠ بعدين...
مشاء الله عليك وربي اني محتاره مدري ايت جامعه اختار احترت وربي الله يكتب الي فيه الخير يارب^^