musk1..
musk1..
كملللي وانا متابعه بعد..
معلمة كرهت التعليم
للجميع الف شكر للمرور العاطر والذي زين موضوعي
ياطويلات الاعمار طلعنا من السعودية على الخطوط السعودية طبعا اختلفت الاراء حول انك تعطين عيالك اكتفد دوا الكحه تسهرينهم الحل بسيط اطلعي على رحلة الليل وصحي عيالك من بدري ونظرا لاختلاف التوقيت ان شاء الله يصحون قبل وصولك نيويورك بساعتين بس هدسهم طول النهار مشي ولعب انا عيالي كل ماحاولو ينامون طيرت النوم من عيونهم دخلنا الطياره ولبستهم بجايمهم واكلتهم ونوم العوافي الين قربنا من نيويورك طبعا الخطوط السعودية ماتطلع فل دايم اول ماتقلع الطياره احجزي لك انت وعيالك باخر الطيارة مقاعد عشان العيال ينامون براحتهم
للتذكير فقط خذي سناك وجبات خفيفة للعيال
طبينا بالمطار اولا لا تنجلطين لانك بنيويورك عادي كانك رايحه منفوحه لا للارتباك اذا بان عليكم بتسنترون معاهم
احنا كنا مكبرين السالفة وخايفين وحوسه بس الحمد لله مرت تساهيل حتى التفتيش مافتشو لدرجة لما طلعنا من المطار اقول انت متاكد انهم مابيرجعوننا وهو يقول بلاش نق احمدي ربك لايرجعوننا
طبعا احنا شاحنين شنطنا على سان انتونيو تكساس دايركت فما شلنا همها خلينا معانا شنطه صغيره للغيرات شنطة يسمح بدخولها الطيارة طبعا الي عندها بيبي يشرب رضاعة فيه في المذركير اكياس فيها معقم للرضاعات راااااااااااائعة لان ماعندك مكان تغسلين فيه الرضاعات ويكون معقم فهذي تريحك حيل من السالفة
طبعا طلعنا من مكار كندي لمطار لقوارديا وهنا فوايد انك تقللين من الشنط طبعا قبل ماتطلعون من السعودية اصرفو فلوس وخلوها دولارات وعشرات بس الميه والخمسين مالهم داعي ياعيال الراجحي
وتعاملهم بالفيزا غالبا
لما وصلنا المطار وفيهم هناك كل الغثاثه شايفين ياملحي ويازيني قالو اسفط ياالنيننجا على جنب والله لايوريكم تفتيش دقيق وغرفة باخين علي بخار وخذو بصمة يعني علوم انا لاا خفيكم سر بكيت من الخوف وقلت مستقصديني عشان حجابي وتنكدت وقلت بدايتها فل
لا تخافون لما شافتني منكده قالت لا تقلقين هذا اجراء روتنيني لما قصو تذكرة الصعود الكمبيوتر يعطي علامة سكيورتي يعني تفتيش دقيق مو لاني عربية او مسلمة لاكن تفتيش احترازي فلا تشيلين هم ووتتنكدين عاااااااااااااااااااااادي شباب في رحلة
طبعا كما اسلفنا لا للعلب الي فيها سائل اكثر من 100 مل ونصيحة لوجه الله امريكن ايرلاينز لا تطلعون عليها تلوع الكبد مع ان تعاملهم زي العسل بس طياراتهم خايسه والاغاني على اعلى صوت وقلبي طاح بين رجولي وشيفهم تخرع لدرجة اني قلت لزوجي متأكد انا في امريكا بلد التطور والحضارة وعلى قولتهم جرب غيري تعرف قديري طبعا هذي للخطوط السعودية الي كنا نتكبر عليها
لي عودة لاكتب مذكراتي اذا بغيتو
ام عزان
ام عزان
ماشاء الله

تااابعي

اسلوبك حلو

وخلي الي جاي امريكا يستفيد
ام الريمان
ام الريمان
أضحك الله سنك أختى الحبيبة.

معرفك هو اللى جذب انتباهى للموضوع .

أسلوبك رائع فى السرد.