فلسطين حرة
فلسطين حرة
شكرا لك عزيزتي ريهام
ميمي بنت ابوها
GINSENG
KIANPI
PIL
هذا الدواء يسبب انتفاخ في البطن ويساعد على السمنة بسرعة من خلال شهر وهذا هو الذي تكلم عنه جابر القحطاني هو الذي يقول عنه يسبب فشل كلوي وسرطان لانه يساعد على انتفاخ الانزيمات في الوجه ثم بعد ذلك اذا تركت هذه الحبوب يرجع الوزن كما كان الا اذا استمرت عليها يكون الوزن المرغوب فيه.
د.ريهام عبدالخالق
دكتوره انا استعملت حبوب الجينسنغ الصيني اللي ينباع عند العطارين لونه الحبه اخضر وفي حبه لونها اصفر تثبت الوزن تقصدين هذي؟؟
دكتوره انا استعملت حبوب الجينسنغ الصيني اللي ينباع عند العطارين لونه الحبه اخضر وفي حبه لونها...
لا حبيبتي الجينسيج لا يثبت الوزن
د.ريهام عبدالخالق
GINSENG KIANPI PIL هذا الدواء يسبب انتفاخ في البطن ويساعد على السمنة بسرعة من خلال شهر وهذا هو الذي تكلم عنه جابر القحطاني هو الذي يقول عنه يسبب فشل كلوي وسرطان لانه يساعد على انتفاخ الانزيمات في الوجه ثم بعد ذلك اذا تركت هذه الحبوب يرجع الوزن كما كان الا اذا استمرت عليها يكون الوزن المرغوب فيه.
GINSENG KIANPI PIL هذا الدواء يسبب انتفاخ في البطن ويساعد على السمنة بسرعة من خلال شهر وهذا هو...
حبيبتي انا لا اوصي باستخدامه بمفرده او الاعتماد عليه لزيادة الوزن
لانه كما ذكرتي عندما تتوقفين عن استخدامه يعود الوزن كسابق عهده
وانا اوصي بالاعتماد على الغذاء بالمقام الاول ثم اي عامل اخر لزيادة الوزن حتى لا يحدث رجوع بالوزن عند التوقف عن استخدامه
جروووحتي
جروووحتي
لو سمحتي دكتوره انا قريبتي عندها وصفه للتسمين
وهي:ـ الوصفة تتكون من الحبة السوداء بمقدار 50 جراما, حلبة بلدي 500 جرام, جنسنج 100 جرام ـ قصب الذريره 100 جرام.
تسحق المكونات سحقا ناعما وتحفظ في علبة قاتمة مضادة للضوء ويحكم غطاؤها جيدا ويؤخذ من هذه الخلطة ملعقة صغيرة قبل الأكل مرة في الصباح وأخرى في المساء.

طبعا شرت هي الجنسينغ الكوري زي ماقلتي وشرت كل المكونات ماعدا قصب الذريره ماادري هو نفسه قصب الذره وراحت تسال عنه قالوا لها اسمه على مااعتقد شويش او شوشه الذره وقال لها العطار انها تستخدم مع اعشاب ثانيه للتخسيس
السؤال هل صحيح ان قصب الذره هو نفسه شويش الذره وهل صحيح انه يستخدم للتخسيس مع ان قريبتي اخذت الخلطه من موقع معرووف وياليت لو تعرفين قصب الذره توصفين لنا شكله