مشردة بلا خطيئة
رفع
noony2009
noony2009
aianod..يحلى لها لون الغروب .. ياريت تقولين لي وش النتيجه وانواع شعوركم بالتفصيل .. انا شعري غليظ نوعا ما ومجععععععد بقووووه اقوى من مريام فارس لكن فيه نعومه شوي .. تتوقعون تناسبني هالمجموعه .. انا ابي تقليل تجاعيد فقط من دون فرد وكيراتين وخربطه مو ناقصه خراب شعرر . وهل هي تطول لان شعري صار له تقريبا 3 سنين وماطال الا قليييل جدا جدا مع اني ماسشور ولا احاول اخربه بشي
والباقي مررره ثانكـ على مروركم الحلوو ربي يحفظكم
نسيم الصحراء
نسيم الصحراء
انا استخدمه وشعري مااتغير عادي جدا زي اي شامبو لازم البلسم من غيره منكوش
aianood
aianood
aianod..يحلى لها لون الغروب .. ياريت تقولين لي وش النتيجه وانواع شعوركم بالتفصيل .. انا شعري غليظ نوعا ما ومجععععععد بقووووه اقوى من مريام فارس لكن فيه نعومه شوي .. تتوقعون تناسبني هالمجموعه .. انا ابي تقليل تجاعيد فقط من دون فرد وكيراتين وخربطه مو ناقصه خراب شعرر . وهل هي تطول لان شعري صار له تقريبا 3 سنين وماطال الا قليييل جدا جدا مع اني ماسشور ولا احاول اخربه بشي والباقي مررره ثانكـ على مروركم الحلوو ربي يحفظكم
aianod..يحلى لها لون الغروب .. ياريت تقولين لي وش النتيجه وانواع شعوركم بالتفصيل .. انا شعري غليظ...
تسلمي لي حبيبيتي على الترحيب والكلام الحلو منطيبك بسبوع
حبيبي انا نفس نوعية شعرك جعد وجاف احسه عادي لا تغيير الااذا حطيت البلسم مره يسير ناعم وحلو يهجد مايسير جاف ومتشابك بعد الغسيل يعني يسهل مهمة التمشيط ويظل كذا الين الغسيل الثاني
ومن ناحية الطول انا اساسا قصير بطيء نمووه يعني نفس حالتك وتوي والده ولي كم استخدم خلطة زيوت حور الشمبو يجفف شعري زياده لما اغسل به
افضل استخدمي حق الاطفال ينعمه بزياده.....
زاستشور شعري عادي مايتقصف الا يحت بس راضيه اهم شيء يطول
ولوبس تقليل تجاعيد ينصحون بالمجموعه كامله وانتي شوفي في العم قوقل ايش يقولون مره يمدحونها مع بعض المجموعه
اتمنى اني افدتك ياقمر بالتفصيل
ريماس10
ريماس10
اب