سعاد والقمر
سعاد والقمر
للرفع ...
سياده
سياده
مسمار القدم غير مسمار اللحم اللي عندها الثاني في الليل تدهن بعد غسل القدم فازلين وفكس وتلبس شراب وان شاء الله يخف الالم بس الاستمرار مده
$سارة$
$سارة$
الطب عندي وانا بو هندي ههههه عبارة قديمة

بنات انا كنت حامل وبالشهر الثامن تخيلو شكلي يالله اشيل نفسي وفوق هذا جاني برجل حوالي 20 مسمار او اكثر كلهم صغيرين وكبار الي لونة اسود وشي ابيض وربي كنت امشي واعرج ويالله اشيل بطني وحالتي حاله قعد المسمار مدة سنة وكل الناس تجي بيتنا علشان تشوف شكل رجلي ومن شافة انصدم المسامير كلها برجل وحدة وكل يوم يزود واحد

رحت مستشفيات عديدة بالرياض وبالشرقية وبالقصيم ورحت مستشفى حكومي واهلي الي قالو ليزر وبعضهم قالو جراحة >>لو جراحة كان رجلي قصوها من كثر المسامير ماتنعد
المهم رحت مستشفى خاص ودخلت عند الدكتورة وعطتني محلول علبتة قزاز وفرشاتة كانة ريشة قالت هذا تدهنينة بس على المسمار فترة وبعدين تنقعين رجلك بماء حار بعد سبوعين لين مالجلد يابس قعدت فترةسبوعين ادهنها وبعدين نقعدت رجلي بماء حار صرت طبقت الجلد ماحس فيها وربي بسكين قشعتهن وربي ولاحسيت بشي ولا الم ولا حاجة لان طبقت الجلد تكون ميتة وماتحسين فيها والله على ما اقولة شهيد

>>تعبت من كثر الكتابة

المهم طلع برجل ولدي عمرة سنتين مسمار واحد ودهنتة ثلاث مرات مدري مرتين بعدين نقعت رجلة بالماء ونقشت المسمار
بظفري والله مايحتاج عملية ولا شي انا استغرب من المستشفيات الي يقلون جراحه وخربطة وكلام فاضي واكتشفت ان الدكاترة تختلف خبرتهم والله ان الدكتورة ادعي لها ليل نهار بنات على فكرة المحلول هاذا لثواليل يخلي الثالول يابس ويطيح من نفسة

امممممممممم نسيت اقول اسمة duofilm كانة مناكير لان لة ريشة
اعذرونياذا كان فية اخطاء املائية لاني مستعجلة واذا تبون شي انا تحت امركم ارسلو لي على الخاص
بنات تكفون مابي غير تدعون لي بالتوفيق ان شالله دنيا واخرةوالله يرزقني الذرية الصالحة
نورعلىنور123
نورعلىنور123
انا عن نفسي استخدمت كريم رتين ون في الصيدليه ممتاز جدا

مع قراءة سورة الفاتحه واية الكرسي واخر البقرة والاخلاص والفلق والناس وتنفث على رجل المصابة

تقريبا اسبوع او أكثر ليلا تعافيت وشفيت بفضل الله
واسال الله ان يشفيك في اقرب الوقت

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
قشنكي
قشنكي
الطب عندي وانا بو هندي ههههه عبارة قديمة بنات انا كنت حامل وبالشهر الثامن تخيلو شكلي يالله اشيل نفسي وفوق هذا جاني برجل حوالي 20 مسمار او اكثر كلهم صغيرين وكبار الي لونة اسود وشي ابيض وربي كنت امشي واعرج ويالله اشيل بطني وحالتي حاله قعد المسمار مدة سنة وكل الناس تجي بيتنا علشان تشوف شكل رجلي ومن شافة انصدم المسامير كلها برجل وحدة وكل يوم يزود واحد رحت مستشفيات عديدة بالرياض وبالشرقية وبالقصيم ورحت مستشفى حكومي واهلي الي قالو ليزر وبعضهم قالو جراحة >>لو جراحة كان رجلي قصوها من كثر المسامير ماتنعد المهم رحت مستشفى خاص ودخلت عند الدكتورة وعطتني محلول علبتة قزاز وفرشاتة كانة ريشة قالت هذا تدهنينة بس على المسمار فترة وبعدين تنقعين رجلك بماء حار بعد سبوعين لين مالجلد يابس قعدت فترةسبوعين ادهنها وبعدين نقعدت رجلي بماء حار صرت طبقت الجلد ماحس فيها وربي بسكين قشعتهن وربي ولاحسيت بشي ولا الم ولا حاجة لان طبقت الجلد تكون ميتة وماتحسين فيها والله على ما اقولة شهيد >>تعبت من كثر الكتابة المهم طلع برجل ولدي عمرة سنتين مسمار واحد ودهنتة ثلاث مرات مدري مرتين بعدين نقعت رجلة بالماء ونقشت المسمار بظفري والله مايحتاج عملية ولا شي انا استغرب من المستشفيات الي يقلون جراحه وخربطة وكلام فاضي واكتشفت ان الدكاترة تختلف خبرتهم والله ان الدكتورة ادعي لها ليل نهار بنات على فكرة المحلول هاذا لثواليل يخلي الثالول يابس ويطيح من نفسة امممممممممم نسيت اقول اسمة duofilm كانة مناكير لان لة ريشة اعذرونياذا كان فية اخطاء املائية لاني مستعجلة واذا تبون شي انا تحت امركم ارسلو لي على الخاص بنات تكفون مابي غير تدعون لي بالتوفيق ان شالله دنيا واخرةوالله يرزقني الذرية الصالحة
الطب عندي وانا بو هندي ههههه عبارة قديمة بنات انا كنت حامل وبالشهر الثامن تخيلو شكلي...
الطب عندي وانا بو هندي ههههه عبارة قديمة

بنات انا كنت حامل وبالشهر الثامن تخيلو شكلي يالله اشيل نفسي وفوق هذا جاني برجل حوالي 20 مسمار او اكثر كلهم صغيرين وكبار الي لونة اسود وشي ابيض وربي كنت امشي واعرج ويالله اشيل بطني وحالتي حاله قعد المسمار مدة سنة وكل الناس تجي بيتنا علشان تشوف شكل رجلي ومن شافة انصدم المسامير كلها برجل وحدة وكل يوم يزود واحد

رحت مستشفيات عديدة بالرياض وبالشرقية وبالقصيم ورحت مستشفى حكومي واهلي الي قالو ليزر وبعضهم قالو جراحة >>لو جراحة كان رجلي قصوها من كثر المسامير ماتنعد
المهم رحت مستشفى خاص ودخلت عند الدكتورة وعطتني محلول علبتة قزاز وفرشاتة كانة ريشة قالت هذا تدهنينة بس على المسمار فترة وبعدين تنقعين رجلك بماء حار بعد سبوعين لين مالجلد يابس قعدت فترةسبوعين ادهنها وبعدين نقعدت رجلي بماء حار صرت طبقت الجلد ماحس فيها وربي بسكين قشعتهن وربي ولاحسيت بشي ولا الم ولا حاجة لان طبقت الجلد تكون ميتة وماتحسين فيها والله على ما اقولة شهيد

>>تعبت من كثر الكتابة

المهم طلع برجل ولدي عمرة سنتين مسمار واحد ودهنتة ثلاث مرات مدري مرتين بعدين نقعت رجلة بالماء ونقشت المسمار
بظفري والله مايحتاج عملية ولا شي انا استغرب من المستشفيات الي يقلون جراحه وخربطة وكلام فاضي واكتشفت ان الدكاترة تختلف خبرتهم والله ان الدكتورة ادعي لها ليل نهار بنات على فكرة المحلول هاذا لثواليل يخلي الثالول يابس ويطيح من نفسة

امممممممممم نسيت اقول اسمة duofilm كانة مناكير لان لة ريشة
اعذرونياذا كان فية اخطاء املائية لاني مستعجلة واذا تبون شي انا تحت امركم ارسلو لي على الخاص
بنات تكفون مابي غير تدعون لي بالتوفيق ان شالله دنيا واخرةوالله يرزقني الذرية الصالحة[/

هذا اسهل وافضل حل ومفعوله مضمون باذن الله duofilm

داخله ابكتب عنه والله يجزاك كل خير ويحقق لك اللي تبين يااخت ساره

بس في ملاحظه يحفظ بعيد عن متناول الاطفال واشتري بلاستر خاص

للكالو من الصيدلية وحطي فازلين حواليه عشان مايحرق الجلد السليم

انا مره كانت برقبتي زائدة لحمية مضايقني شكلها وتعورني حطيت منه

والحمد لله اختفت وبعدها لازم تعقيم وبلاستر للجرح0

للمحافظة على الاقدام سليمة : نقع الاقدام بماء دافي مضاف له ملح

وبيكربونات الصودا عالاقل بالاسبوع مرتين0

واللي تحب الحنه تجيب قطعة صبرة من العطار تنقعها بماي وتعجنها

بالحنه وتحني رجولها الوصفة هذي تخلي الاقدام حرير وتشيل الجلد

القاسي والخشن 0